أخر الاخبار

 

هل يحصل الزمالك على الدوري بعد لقاء فيوتشر وبيراميدز..ثروت سويلم يرفض تسليم الدرع إلى الزمالك فى هذا اللقاء

22 اغسطس 2022 الساعة 5:34 مساء
اخبار الزمالك - هل يحصل الزمالك على الدوري بعد لقاء فيوتشر وبيراميدز..ثروت سويلم يرفض تسليم الدرع إلى الزمالك فى هذا اللقاء




هل يحصل الزمالك على الدوري بعد لقاء فيوتشر وبيراميدز 
مهاب ممدوح 




أصبح الزمالك قريبا من حصد لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وذلك بعد فوزه الأخير على فاركو بهدف دون رد في الجولة الماضية على استاد الإسكندرية.
وسيكون الزمالك بطلًا للدوري المصري لهذا الموسم حال تعثر ملاحقه بيراميدز، صاحب المركز الثاني، ضد مضيفه فيوتشر في مباراة اليوم الإثنين.
 
ويحل بيراميدز، الذي يملك أملًا ضعيفًا في المنافسة على اللقب، ضيفًا ثقيلًا على فيوتشر بملعب "السلام" عند تمام الساعة 08:00 مساءً ضمن الجولة 32 من الدوري المصري.
وفي حال تعثر بيراميدز بالتعادل أو الخسارة أمام فيوتشر، فإن الزمالك سيحسم اللقب، بغض النظر عن نتيجة أي مباراة مقبلة.
 
ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 75 نقطة من 24 انتصارًا، و3 تعادلات، و4 هزائم، متفوقًا بفارق 7 نقاط عن بيراميدز، الذي يأتي ثانيًا بعد 21 انتصارًا و5 تعادلات، و5 هزائم.
 
على الورق، يمكن لبيراميدز تخطي الزمالك والفوز بلقب الدوري، حيث يتبقى له 3 مباريات، وفي حال فاز بها مقابل خسارة الأبيض في مبارياته الثلاث، سيحسم الفريق الأزرق اللقب لأول مرة في تاريخه.
لكن في حال تعثر بيراميدز بالخسارة اليوم فإن الفارق سيبقى 7 نقاط مع تبقي مباراتين فقط للفريق الأزرق، ما يعني استحالة التعويض.
 
كذلك في حال تعادل بيراميدز مع فيوتشر، فإنه سيقلص الفارق إلى 6 نقاط مع الزمالك، قبل مباراتين من النهاية، لكن الفريق الأبيض يتفوق في المواجهات المباشرة، لذلك ففي حالة تساوي الفريقين بنهاية الموسم سيذهب اللقب إلى القلعة البيضاء.
وما يصعب المهمة على بيراميدز اليوم أن فيوتشر ينافس بدوره على إنهاء الموسم في المربع الذهبي، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 50 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن طلائع الجيش، صاحب المركز الخامس، قبل 3 جولات على النهاية.
 
كذلك فإن مباراة الدور الأول بين الفريقين مايو الماضي شهدت إثارة كبيرة، وانتهت بالتعادل السلبي بينهما، وهي نتيجة لو تكررت اليوم ستهدي اللقب للزمالك.
وفي حال فوز بيراميدز على فيوتشر، فإن الزمالك سيضطر للاعتماد على جهوده الذاتية والانتصار على الاتحاد السكندري في مباراته المقرر لها غدًا الثلاثاء، في الجولة 32، كي يحسم اللقب للمرة الثانية على التوالي، والـ14 في تاريخه.وقتها ستتبقى جولتان فقط مع بقاء الفارق بين الزمالك وبيراميدز عند 7 نقاط، ما يعني استحالة التعويض.
وكان الأهلي خرج حسابيًا من المنافسة على لقب الدوري المصري بعدما تعادل مع الإسماعيلي بدون أهداف مساء أمس الأحد في مباراته المؤجلة من الجولة 18.
 
ثروت سويلم يرفض تسليم درع الدوري فى هذا اللقاء 


كشف ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المُحترفة حقيقة تسليم درع الدوري لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك حال حسمه للقب بشكل رسمي في مواجهة الاتحاد السكندري غدا.قال ثروت سويلم في تصريحات إذاعية:  "من بداية الدوري، كان هناك اتفاقا واضحا، قبل معرفة البطل من الأساس، والاتفاق كان يتضمن تنظيم احتفالية كُبرى تضمن مراسم خاصة وتوزيع جوائز الأفضل" أضاف: "لم يحدث اتفاق بشأن تسليم درع الدوري للزمالك في مباراة الاتحاد السكندري حال حسم الفريق للبطولة" وواصل: "لم يحدث تطورات أو أي اتفاقات جديدة عن اتفاق البدايات، وأؤكد أنه لم يحدث أي اتفاق لتسليم درع الدوري للزمالك في مواجهة الاتحاد" ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري مساء غدا، الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.حال حقق الزمالك الفوز على الاتحاد، سيُعلن رسميا تتويجه بلقب الدوري للمرة الرابعة عشر في تاريخه والثانية على التوالي، وحال تعثر بيراميدز أمام فيوتشر اليوم سيكون الزمالك بطلا للدوري بشكل رسمي.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

اخبار الزمالك - يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي  ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

  صلاح يصنع فى فوز ليفربول الكاسح    تصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا بالفوز بثلاثية دون مقابل على بورنموث في لقاء الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي والذي أقيم على استاد آنفيلد.حسم ليفربول المواجهة من الشوط الأول بالتقدم بثلاثية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد