أخر الاخبار

 

نكشف صورة فيريرا التى اخفاها الحساب الرسمي للزمالك لمدة شهر..تهنئة الحلفاوي ..تعليق أحمد مرتضى ..ماذا قال المعلم عن فوز الزمالك بالدوري

23 اغسطس 2022 الساعة 4:22 صباحا
اخبار الزمالك - نكشف صورة فيريرا التى اخفاها الحساب الرسمي للزمالك لمدة شهر..تهنئة الحلفاوي ..تعليق أحمد مرتضى ..ماذا قال المعلم عن فوز الزمالك بالدوري


نكشف صورة فيريرا التى اخفاها الحساب الرسمي للزمالك لمدة شهر
سارة عبد الباقي 
 كشفت الحسابات الرسمية لنادي الزمالك، عن الصورة التي تم إخفائها من قبل أثناء احتفال لاعبي الزمالك والجهاز الفني ببطولة كأس مصر خلال الأسابيع الماضية.
وكان لاعبو الزمالك والجهاز الفني التقطوا صوراً تذكارية بعد تحقيق لقب كأس مصر 2021/2022، مع درع الدوري والكأس، احتفالاً بثنائية الموسم الماضي.
وامتنع فيريرا وقتها عن التصوير مع درع الدوري، كونه تحقق على يد مدرب الزمالك السابق باتريس كارتيرون وليس عن طريقه.
ونشرت حسابات الزمالك صورة تجمع فيريرا والجهاز الفني مع الكأس ودرع الدوري، وهي الصورة التي لم تنشر من قبل، وكُتب عليها: " لم ننسى أبطالنا، ولكن البروفيسور طلب مننا الانتظار حتى التتويج رسمياً ببطولة الدوري".
وكان الزمالك حصد لقب الدوري رسميا قبل مباراته المرتقبة أمام الاتحاد السكندري المقرر لها اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري اليوم الثلاثاء بإستاد القاهرة الدولي في الثامنة والنصف مساءً.



نبيل الحلفاوي يهنئ الزمالك 


هنأ الفنان الأهلاوي نبيل الحلفاوي جماهير نادي الزمالك، بعد التتويج ببطولة الدوري المصري 2022/2021.
وكتب الحلفاوي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " بخسارة بيراميدز اليوم يصبح الزمالك هو الفائز بالدوري ال 14 في تاريخه".
وتابع: "مبروك لأصدقائنا الزمالكاوية ولجمهور الزمالك ولاعبيه وجهازه الفني. تسعدنا فرحتكم".
وأتم: "الزمالك وجمهوره عشرة عمر مليئة بذكريات لا تنسى. ربنا يجمعنا في الخير وبالمحبة دائما".
يذكر أن نبيل الحلفاوي معروف بانتمائه الشديد للأهلي، ودائماً ما يكون متابعاً ومعلقاً على الأحداث الكروية باستمرار عبر حسابه على تويتر.
واستفاد الزمالك من خسارة بيراميدز أمام فيوتشر بهدف دون رد في الجولة نفسها ليتوقف رصيد بيراميدز عند 68 نقطة ويتبقى له مباراتين وفي حالة الفوز فيهما سيصل للنقطة 74 في حين ينفرد الزمالك بالصدارة برصيد 75 نقطة ويتبقى له ثلاث مباريات أمام الاتحاد السكندري والمصري وإيسترن كومباني.



أحمد مرتضى القادم أفضل بعد الفوز بأصعب دوري 
 
حسن شحاتة: تتويج الزمالك بالدوري هذا الموسم "معجزة" 

أكد حسن شحاتة أسطورة الكرة المصرية ومدرب منتخب مصر والزمالك السابق أن تتويج الزمالك بدوري الموسم الحالي أشبه بالمعجزة. 
قال حسن شحاتة في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "دوري الموسم الحالي يعتبر دوري المعجزة، فالزمالك توج به في ظروف صعبة" 
وأضاف: "رغم كل الظروف كان الزمالك يحقق نتائج مميزة ويفوز بالثلاثة والأربعة في وسط الأزمات، ونادي الزمالك نادي بطولات دائما نتمنى تكرار هذا الإنجاز دوما" 
ووجه حسن شحاتة رسالة خاصة لأشرف قاسم نجم الزمالك السابق قائلا:"أتمنى الشفاء لأشرف قاسم وتتويج الزمالك بالدوري سيخفف عليه" 




حسن شحاتة: فيريرا مكانش بيجامل "مرتضى منصور" وده سر نجاحه

كشف حسن شحاتة أسطورة الكرة المصرية ومدرب منتخب مصر والزمالك السابق سر نجاح جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك وقيادته للفريق لحصد لقب الدوري هذا الموسم. 
قال حسن شحاتة في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "ما يميز فيريرا وجعله ناجحا عدم اعتماده على لاعب واحد في الزمالك وكان يحافظ دوما على جميع اللاعبين" 
أضاف: "فيريرا لم يجامل أي لاعب ولم يجامل مرتضى منصور أو أمير مرتضى كان يعمل من دماغه فقط وهذا هو أساس النجاح" 
وختم حديثه قائلا: "جمهور الزمالك كان سببا في تتويج الزمالك بالدوري بدعمه لكبير"

 
أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الفريق استطاع التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز بعد فترة صعبة، لافتًا إلى أنه في الفترة المقبلة سيكون الفريق أفضل في مصر وإفريقيا أيضًا.
وأضاف أحمد مرتضى في تصريحات تليفزيونية أن الزمالك استطاع أن يمر من المرحلة الصعبة بمساعدة لاعبيه الشباب، وأضاف قائلًا "الزمالك دائمًا ما يكون محظوظًا بوجود الشباب وسيساعد هؤلاء النجوم في دعم منتخب مصر في الفترة المقبلة".
وعن محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الزمالك، قال أحمد مرتضى: "يمكنه أن يلعب موسمين أو ثلاث فيها يصنع تاريخ للزمالك ولنفسه لم يتحقق قبل ذلك سيحقق تاريخ كبير".
وأكمل: "جوسفالدو فيريرا مدرب كبير من أكثر المدربين الأقرب لي شخصيًا ويجب أن يفيد الكرة المصرية بعمل محاضرات للمدربين المصريين، وهو مدير فني مختلف".
وعن اتخاذ مجلس الإدارة قرارًا بعدم التفاوض مع اللاعبين الذين رفضوا التجديد، قال أحمد مرتضى: "قرار من أهم القرارات التاريخية للنادي، فالزمالك هو من يعظم أسماء اللاعبين، وأتمنى لهم التوفيق في أي نادٍ".وواصل: "الزمالك لن يقف على أحد وهذا القرار كان السر في التتويج ببطولة الدوري المصري".
وأردف: "الفترة الحالية هي زمن الالتزام والبطولات وقبل ذلك اللاعبين لم يحصلوا على مستحقاتهم الآن يحصلون على مكافآت الفوز".
وأتم: "أتمنى إراحة اللاعبين الأساسين أمام الاتحاد مع الاعتماد على الشباب إلى جانب بعض اللاعبين الكبار، وأقول مبروك للجماهير واللاعبين وهارد لك للأهلي وبيراميدز".

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - المصرى يتأهل إلى دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ..العين يتأهل إلى مواجهة الأهلي فى كأس الإنتركونتيننتال

المصرى يتأهل إلى دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ..العين يتأهل إلى مواجهة الأهلي فى كأس الإنتركونتيننتال

  المصرى يتأهل إلى دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية    بضربات الجزاء الترجيحية، تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، الى دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد تحقيق  فوزًا غاليًا على الهلال

اخبار الزمالك - مانشستر سيتي يصدم أرسنال فى الوقت القاتل .نانت يفلت من فخ انجيه بمشاركة مصطفى محمد. سقوط الريان أمام الوكرة

مانشستر سيتي يصدم أرسنال فى الوقت القاتل .نانت يفلت من فخ انجيه بمشاركة مصطفى محمد. سقوط الريان أمام الوكرة

في مباراة دراماتيكية.. مانشستر سيتي يخطف تعادلا مثيرا أمام آرسنال بالدوري الإنجليزيمهاب ممدوح   نجح مانشستر سيتي في الخروج بنقطة ثمينة بعد التعادل في الوقت القاتل ضد نظيره آرسنال بهدفين لكل فريق،  خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب

اخبار الزمالك - رد على تصريحات مهاجم الاهلي وائل القباني لبلال سيبك من شغل التريندات ..حسنى فتحى كلام  الهجاصين..وتعليق من قناة الزمالك

رد على تصريحات مهاجم الاهلي وائل القباني لبلال سيبك من شغل التريندات ..حسنى فتحى كلام الهجاصين..وتعليق من قناة الزمالك

أثارت تصريحات أحمد بلال مهاجم الاهلي السابق، حفيظة عشاق القميص الأبيض، بعد  نصيحته لفريق الزمالك، بالانسحاب من لقاء السوبر الإفريقي، أمام الأهلي، لإنه سيخسر بالاربعة حيث خرج أكثر من نجم زمالكاوى للرد على بلال ،خاصة وائل القباني، الذى قال لمهاجم الأهلي سيبك من التريندات

اخبار الزمالك - ماذا قال جوميز للاعبي الزمالك قبل تدريب اليوم استعدادًا للسوبر؟

ماذا قال جوميز للاعبي الزمالك قبل تدريب اليوم استعدادًا للسوبر؟

  ماذا قال جوميز للاعبي الزمالك قبل تدريب اليوم استعدادًا للسوبر؟ هاني عصام   عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأحد على ملعب النادي، استعداداً للقاء الأهلي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد