أخر الاخبار

 

عبد الله الكعبي : صباح الدوري صباح الكاس الزمالك قمر 14.. أول تعليق كارتيرون وأحمد سليمان وماجد سامي وتعليق مثير من شوبير .. وشحاتة: الفريق حقق الدوري المعجزة

23 اغسطس 2022 الساعة 10:46 صباحا
اخبار الزمالك - عبد الله الكعبي :  صباح الدوري صباح الكاس الزمالك قمر  14..  أول تعليق كارتيرون وأحمد سليمان وماجد سامي  وتعليق مثير من شوبير  .. وشحاتة: الفريق حقق الدوري المعجزة


 
عبد الله الكعبي : الزمالك قمر 14 صباح الدوري ..صباح الكاس 
 
سارة عبد الباقي
 
مدح الإعلامي الإماراتي عبدالله الكعبي، فوز الزمالك ببطولة الدوري، بكلمات رائعة، عبر برنامجه "سوالف رياضية"، على قناة عجمان.

وقال الكعبي: "صباح الخير، صباح الفوز والانتصارات صباح الخير يا زملكاوية، صباح الدوري صباح الكأس، هذا هو الزمالك المعتاد على البطولات والألقاب" الزمالك قمر 14 .

وتابع: "رغم الظروف ومسألة القيد إلا أن الزمالك قرر أن يُفرح عشاقه ومحبيه ببطولتين، الزمالك العشق والمكانة العالية، القلب النابض للجماهير من الخليج إلى المحيط".
وأكمل: "انتهى الموسم بخير وحقق الزمالك المطلوب وأفرح الجميع في أرض الكنانة، الحديث عن الزمالك لا ينتهي بل هي قصة طويلة وجميلة أسفرت عن بطولتين ذهبا إلى ميت عقبة، مبروك لعشاق ومحبين نادي الزمالك".



 
شحاتة: الزمالك حقق الدوري المعجزة
بارك حسن شحاتة نجم الزمالك السابق، ومدرب منتخب مصر السابق، نادي الزمالك بعد تتويجه بلقب الدوري ال ١٤ في تاريخه.

وقال حسن شحاتة في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "المحور": "الزمالك حقق الدوري المعجزة، لم يتوقع أحداً أن يفوز الزمالك بالدوري هذا الموسم".

وأكمل: "لا أستطيع نسيان الدور الأكبر للجماهير في الفوز ببطولة الدوري، وأبارك لمجلس الإدارة واللاعبين".

وأردف: "الزمالك كان به مشاكل كثيرة هذا الموسم، وعانى من أزمات بالجملة والفريق تحدى الظروف الصعبة، الزمالك نادي بطولات، وفرحتي لا توصف بالتتويج بالدوري".



 
كارتيرون وسليمان وماجد سامي يهنئون الزمالك بالدوري
هنأ باتريس كارتيرون مدرب الزمالك السابق، النادي الأبيض بعد التتويج ببطولة الدوري المصري رسمياً.

وكتب كارتيرون عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "مبروك.. عمل رائع".

ويعتبر كارتيرون مشاركاً في بطولة الدوري المصري هذا الموسم، حيث بدأ مع الفريق الأبيض منافسات الدوري شهر أكتوبر الماضي حتى رحيله في مارس.

وفي نفس الإطار، بارك أحمد سليمان المرشح السابق على رئاسة نادي الزمالك، فوز الزمالك بالدوري، حيث كتب على حسابه الرسمي: "الف الف مبروك لكل زملكاوى".

وعلق ماجد سامي مالك وادي دجلة على تتويج الزمالك، قائلاً: "مبروك لنادي الزمالك وجمهوره الفوز المستحق ببطولة الدوري للعام الثاني على التوالي".

وكان الزمالك حصد لقب الدوري رسمياً قبل مباراته المرتقبة أمام الاتحاد السكندري اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري اليوم بإستاد القاهرة الدولي في الثامنة والنصف مساءً.

واستفاد الزمالك من خسارة بيراميدز أمام فيوتشر بهدف دون رد في الجولة نفسها ليتوقف رصيد بيراميدز عند 68 نقطة ويتبقى له مباراتين وفي حالة الفوز فيهما سيصل للنقطة 74 في حين ينفرد الزمالك بالصدارة برصيد 75 نقطة ويتبقى له ثلاث مباريات أمام الاتحاد السكندري والمصري وإيسترن كومباني.
 
 
تعليق مثير من شوبير على فوز الزمالك بالدوري
مهاب ممدوح
أكد الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي السابق أن فريق بيراميدز أضاع أسهل فرصة للتويج بالدوري الممتاز.

واستفاد الزمالك من خسارة بيراميدز أمام فيوتشر بهدف دون رد أمس ليتوقف رصيد الفريق السماوي عند 68 نقطة ويتبقى له مباراتين وفي حالة الفوز فيهما سيصل للنقطة 74 في حين ينفرد الزمالك بالصدارة برصيد 75 نقطة ويتبقى له ثلاث مباريات أمام الاتحاد السكندري والمصري وإيسترن كومباني.

أضاف شوبير في تصريحات إذاعية: « أن الزمالك استغل حالة منافسيه سواء الأهلي أو بيراميدز حيث إن الأهلي بدأ الدوري بطريقة مميزة ونتائج جيدة إلا أن خسر بطولة أفريقيا ليبدأ رحلة خسارة الدوري ثم رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الذي أثر بشكل كبير على الفريق الأحمر».

تابع شوبير أن بيراميدز عانى في البداية من عدم الاستقرار الفني بسبب رحيل إيهاب جلال مدرب الفريق لتولى مهمة تدريب منتخب مصر ثم خسر الفريق الفريق السماوي مباريات سهلة للغاية مشددًا انه لا يقصد بذلك مباراة فيوتشر أمس لأنه فريق كبير وفي المركز الرابع بالدوري الممتاز.

استكمل نجم الأهلي السابق أن الزمالك لم يترك الفرصة التي جاءت له على طبق من ذهب؛ حيث استغل تراجع المنافسين الأوائل له الأهلي وبيراميدز، إلى جانب عامل مهم وهو توالي المكاسب وتحقيق انتصارات متتالية ضمنت له الابتعاد بالصدارة.
على صعيد متصل لا ننكر أبداً الظروف الصعبة التي مرت بالزمالك وعلى رأسها إيقاف القيد، وغيرها من العراقيل التي كان من شأنها إيقاف قطار الفريق إلا أن إصرار الزمالك لاعبين ومجلس إدارة كان له الكلمة العليا في التتويج باللقب.


تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - المصرى يتأهل إلى دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ..العين يتأهل إلى مواجهة الأهلي فى كأس الإنتركونتيننتال

المصرى يتأهل إلى دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ..العين يتأهل إلى مواجهة الأهلي فى كأس الإنتركونتيننتال

  المصرى يتأهل إلى دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية    بضربات الجزاء الترجيحية، تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، الى دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد تحقيق  فوزًا غاليًا على الهلال

اخبار الزمالك - مانشستر سيتي يصدم أرسنال فى الوقت القاتل .نانت يفلت من فخ انجيه بمشاركة مصطفى محمد. سقوط الريان أمام الوكرة

مانشستر سيتي يصدم أرسنال فى الوقت القاتل .نانت يفلت من فخ انجيه بمشاركة مصطفى محمد. سقوط الريان أمام الوكرة

في مباراة دراماتيكية.. مانشستر سيتي يخطف تعادلا مثيرا أمام آرسنال بالدوري الإنجليزيمهاب ممدوح   نجح مانشستر سيتي في الخروج بنقطة ثمينة بعد التعادل في الوقت القاتل ضد نظيره آرسنال بهدفين لكل فريق،  خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب

اخبار الزمالك - رد على تصريحات مهاجم الاهلي وائل القباني لبلال سيبك من شغل التريندات ..حسنى فتحى كلام  الهجاصين..وتعليق من قناة الزمالك

رد على تصريحات مهاجم الاهلي وائل القباني لبلال سيبك من شغل التريندات ..حسنى فتحى كلام الهجاصين..وتعليق من قناة الزمالك

أثارت تصريحات أحمد بلال مهاجم الاهلي السابق، حفيظة عشاق القميص الأبيض، بعد  نصيحته لفريق الزمالك، بالانسحاب من لقاء السوبر الإفريقي، أمام الأهلي، لإنه سيخسر بالاربعة حيث خرج أكثر من نجم زمالكاوى للرد على بلال ،خاصة وائل القباني، الذى قال لمهاجم الأهلي سيبك من التريندات

اخبار الزمالك - ماذا قال جوميز للاعبي الزمالك قبل تدريب اليوم استعدادًا للسوبر؟

ماذا قال جوميز للاعبي الزمالك قبل تدريب اليوم استعدادًا للسوبر؟

  ماذا قال جوميز للاعبي الزمالك قبل تدريب اليوم استعدادًا للسوبر؟ هاني عصام   عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأحد على ملعب النادي، استعداداً للقاء الأهلي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد