أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | من هي جميلة البدوى زوجة عبدالفتاح الجرينى .. تعرف على صفقات الأهلي الجديدة .. الشركة المتحدة تنقذ الأهلي

24 اغسطس 2022 الساعة 11:17 صباحا
ترند مصر اليوم | من هي جميلة البدوى زوجة عبدالفتاح الجرينى .. تعرف على صفقات ا


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
الشركة المتحدة تنقذ الأهلي
عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعًا عصر اليوم الثلاثاء لمناقشة العديد من الملفات التي تخص قطاعات النادي المختلفة.

وعقب الجلسة اتخذ المجلس القرارات التالية:

اعتماد الشركة المتحدة كمسوق حصري لحقوق الرعاية لقطاع كرة القدم لمدة 4 مواسم، اعتبارًا من موسم 2022/2023 وحتى 2025/2026، وذلك وفق سياسات البيع والتسويق التي تم التوافق حولها.

استعرض المجلس العرض المقدم من أيمن إسماعيل رئيس شركة الأهلي للمنشآت الرياضية، والمهندس حازم هلال عضو مجلس إدارة الشركة والقائم بأعمال المدير التنفيذي، التطورات الخاصة بإنشاء استاد الأهلي، وما تم خلال ورشة العمل التي انعقدت خلال الشهر الجاري بحضور 4 من كبريات الشركات العالمية.

كما استعرض رئيس شركة الأهلي للمنشآت الرياضية وكذلك المدير التنفيذي للشركة ما تم إنجازه في ملف حقوق تسمية الاستاد، واعتمد المجلس التصور المبدئي لشكل التعاقد على حقوق التسمية للاستاد الجديد.
 
 
من هي جميلة البدوى زوجة عبدالفتاح الجرينى
احتفل الفنان المغربى عبدالفتاح الجرينى بزفافه على زوجته الفنانة جميلة البداوى، مرتدين الزى المغربى التقليدى أمام حضور كبير من نجوم الفن وأقاربهما وأصدقائهما المقربين.

ونشر عبدالفتاح الجرينى مقاطع من حفل زفافه على جميلة البداوى، عبر ستورى إنستجرام، وسط فرحة الحضور بـزفاف عبدالفتاح الجرينى وجميلة البدوى اللذين ارتديا الزى المغربى المطرز، حيث أقيم حفل الزفاف على الطريقة المغربية.

عبدالفتاح جرينى طرح منذ نحو شهرين أحدث أغنياته المصورة بطريقة الفيديو كليب لأغنية «كدابة» التي غناها باللهجة المغربية، وهى من كلمات وتلحين موبيزي، وإخراج عمر زكى وميد هيلو، حيث جرى تصوير كليب أغنية كدابة في كل من مصر والإمارات.

من هي جميلة البدوى زوجة عبدالفتاح الجرينى

جميلة البداوى فنانة مغربية شهيرة من مواليد 15 أكتوبر 1988 م في مدينة الدار البيضاء التي عاشت فيها لفترة محدودة، ثم انتقلت مع أسرتها للعيش في الإمارات العربية المتحدة، وما زالت فيها حتى الآن.

بدأت شهرة جميلة البداوي من خلال برنامج «نجم الخليج»، الذي شاركت فيه عام 2010 م، ووصلت إلى مراحل متقدمة، لكنها لم تحصل على اللقب، لكنها انطلقت بعد هذه الخطوة وقدمت العديد من الأغنيات الناجحة التي لاقت إعجاب الجمهور، ومؤخرًا شاركت مع المطرب عبدالفتاح الجرينى في برنامج «ساعة سعيدة» على قناة MBC5 السعودية.



 
تعرف على صفقات الأهلي الجديدة
يسعى الجهاز الفني للأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش،إلى تدعيم العديد من المراكز داخل المارد الأحمر بداية من الموسم الجديد،حيث وضع المدير الفني قائمة باللاعبين الراحلين،بالإضافة إلى ما يحتاجه الفريق من صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسم محمود الخطيب ثلاث صفقات نارية لضمها خلال الميركاتو الصيفي جميعها من داخل الدوري المصري الممتاز،تحديدا من سيراميكا كليوباترا وإنبي.

نجحت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي في خطف شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوبترا،لضمه بداية من الموسم الجديد، بعدما ظهر اللاعب بشكل جيد مع فريقه وتقديم مستوى أكثر من رائع،فنجح في التناغم مع أحمد ياسر ريان قبل الخروج إلى الدوري التركي،ومن بعده باسم مرسي.

وكان الأهلي دخل في مفاوضات مع شادي في الموسم الماضي ورحب اللاعب بالانتقال لصفوف المارد الأحمر،حيث طالما حلم باللعب داخل صفوفه،ولكن تسببت المغالاة المادية في تعطيل الصفقة.

وأتم الأهلي مفاوضاته مع سيراميكا لضم مصطفى سعيد ميسي،بجانب صفقة شادي،ولم يمانع النادي برحيل الثنائي،وتم الاتفاق على كافة التفاصيل ومن المنتظر الإعلان بشكل رسمي بعد إنتهاء الموسم الحالي.

حصل النادي الأهلي على توقيع مصطفى شلبي مهاجم إنبي،لضمه في الموسم الجديد بعد الدخول في مفاوضات مع ناديه،بعدما نجح اللاعب في لفت أنظار مسئولي القلعة الفترة الماضية،حيث عرض الأهلي على إنبي مبلغ قيمته 15 مليون جنيه بالإضافة إلى بعض المكافآت الخاصة بنسبة مشاركة شلبي وتصدره قائمة هدافي الدوري.

اخبار الزمالك

حسين لبيب يصل مطار القاهرة لمرافقة بعثة الزمالك إلى غانا وجلسة بين المندوه وجوميز في المطار

سارة عبد الباقي وصل حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي، لمرافقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، المتجهة إلى مدينة كوماسي الغانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها يوم

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 25 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .. كوماندوز الزمالك في مواجهة شبيبة سكسيدة الجزائرى بنصف نهائى الكؤوس الأفريقية

 تقام اليوم الخميس 25 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الجولة الـ 29 المؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.     مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد