أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | أبو جبل على رادار الدوري الإنجليزي .. صفقات الزمالك الجديدة .. فرمان جديد من فيريرا

24 اغسطس 2022 الساعة 12:02 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | أبو جبل على رادار الدوري الإنجليزي .. صفقات الزمالك الجديدة .. فرمان جديد من فيريرا


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: أبو جبل على رادار الدوري الإنجليزي
 قال طلال الحماد، رئيس نادي ويجان الإنجليزي، إن ناديه لديه رغبة في التعاقد مع محمود جاد حارس مرمى إنبي، ما دفعه للتفاوض مع النادي البترولي، بشأن ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
 
وأضاف الحماد في تصريحات تليفزيونية أن بعض الأمور البسيطة هي من عطلت التعاقد مع محمود جاد، بعد شهرين من المفاوضات مع اللاعب.
 
وأوضح أن عرض ويجان واضح وليس به أي لبس، إلا أن نادي إنبي لم يتعامل مع العرض بشكل احترافي، بظهور العرض عبر وسائل الإعلام، موضحًا أن النادي فوض وكيلين للتفاوض مع النادي البترولي منذ شهرين ماضيين.
 
وأشار إلى أنه يتفاءل بإتمام صفقة التعاقد مع محمود جاد قبل 6 أيام فقط على غلق باب القيد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، موضحًا أنه حال إتمام التعاقد سيتم إعارة اللاعب إلى أحد الدوريات الأوروبية، ومن ثم عودته إلى ويجان.
 
واختتم تصريحاته أن محمد أبو جبل ضمن القائمة المستهدفة لنادي ويجان للتعاقد معه، كبديل حال فشل التفاوض مع محمود جاد، إلا أن القرار النهائي يبقى للمدرب، موضحًا أن اللاعب المصري الوحيد الذي يملك قميصه هو شيكابالا.
 
 
الوطن: فرمان فيريرا
قرر البرتغالي فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، منح 10 لاعبين من الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية، حتى يوم 2 سبتمبر المقبل، حفاظا عليهم من الإرهاق والإصابات.

وبحسب مصدر داخل الزمالك، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، فإن الـ10 لاعبين هم: محمود حمدي «الونش» - حسام عبدالمجيد - حمزة المثلوثي - أحمد فتوح - أحمد سيد «زيزو» - سيف الجزيري - محمود عبدالرازق «شيكابالا» - محمد أشرف «روقا» - إمام عاشور - محمد عبدالغني.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة فيريرا، ببطولة الدوري، للعام الثاني على التوالي، المرة الرابعة عشر في تاريخه.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، صرف أضعاف مكافآت اللائحة في الـ10 مباريات الأخيرة للاعبين؛ إذ أن كل مباراة كانت المكافأة الضعف، وبعد ذلك الضعفين، حتى وصلت إلى 5 أضعاف، ومن المقرر أن يحصل عليها اللاعبين خلال ساعات قليلة.

وتعادل الزمالك أمام الاتحاد السكندري، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ورفع الأبيض رصيده إلى 76 نقطة يتصدر بهم جدول الترتيب، بعدما حسم اللقب قبل خوض اللقاء، في حين رفع الفريق السكندري رصيده إلى 37 نقطة، يحتل بها المركز الحادي عشر.

ويتبقى للزمالك مباراتين قبل نهاية الدوري، ضد فريق المصري البورسعيدي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ثم إيسترن كومباني يوم 30 أغسطس الجاري.
 
 
المصري اليوم: صفقات الزمالك الجديدة
قال المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك إنه تم الانتهاء من التعاقد مع سبعة لاعبين من بينهم الثنائي إبراهيم نداي، وزكريا الوردي.

وأضاف رئيس نادي الزمالك، أنه سيعقد مؤتمر صحفي خلال الأيام القليلة المقبلة للإعلان عن الصفقات السبعة التي تم التعاقد معها بعد انتهاء مباريات الدوري، خصوصا أن بعض اللاعبين لايزال لديه مباريات مع أنديتهم في بطولة الدوري.

وتوج الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك بلقب بطولة الدوري للعام الثاني على التوالي وتسلم لاعبوه درع بطولة الدوري «الثلاثاء» عقب انتهاء مباراة الاتحاد السكندري التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - رد على تصريحات مهاجم الاهلي وائل القباني لبلال سيبك من شغل التريندات ..حسنى فتحى كلام  الهجاصين..وتعليق من قناة الزمالك

رد على تصريحات مهاجم الاهلي وائل القباني لبلال سيبك من شغل التريندات ..حسنى فتحى كلام الهجاصين..وتعليق من قناة الزمالك

أثارت تصريحات أحمد بلال مهاجم الاهلي السابق، حفيظة عشاق القميص الأبيض، بعد  نصيحته لفريق الزمالك، بالانسحاب من لقاء السوبر الإفريقي، أمام الأهلي، لإنه سيخسر بالاربعة حيث خرج أكثر من نجم زمالكاوى للرد على بلال ،خاصة وائل القباني، الذى قال لمهاجم الأهلي سيبك من التريندات

اخبار الزمالك - ماذا قال جوميز للاعبي الزمالك قبل تدريب اليوم استعدادًا للسوبر؟

ماذا قال جوميز للاعبي الزمالك قبل تدريب اليوم استعدادًا للسوبر؟

  ماذا قال جوميز للاعبي الزمالك قبل تدريب اليوم استعدادًا للسوبر؟ هاني عصام   عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأحد على ملعب النادي، استعداداً للقاء الأهلي

اخبار الزمالك - جوميز يكشف موقفه من صفقة نداي ويستقر على تشكيل السوبر أمام الأهلي .. كاف يعلن موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

جوميز يكشف موقفه من صفقة نداي ويستقر على تشكيل السوبر أمام الأهلي .. كاف يعلن موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن حقيقة عدم قناعة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق بالوافد السنغالي الجديد سيدي نداي القادم في ميركاتو الصيف الحالي. وخرجت بعض الأنباء في الفترة الأخيرة بشأن عدم قناعة جوميز بالوافد السنغالي. وأكد المصدر أن كل ما تردد

اخبار الزمالك -  منتخب مصر مهدد بالحرمان من المشاركة في كأس العالم 2026 لهذا السبب .ليفربول يصدم صلاح بهذا القرار وتألق مرموش

منتخب مصر مهدد بالحرمان من المشاركة في كأس العالم 2026 لهذا السبب .ليفربول يصدم صلاح بهذا القرار وتألق مرموش

  صحيفة سويسرية تكشف منتخب مصر مهدد بالحرمان من المشاركة في كأس العالم 2026  أحمد عادل الشريف  فجرت صحيفة "بليك" السويسرية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مشاركة منتخب مصر في نهائيات كأس العالم 2026 والتي ستقام في أمريكا، كندا والمكسيك.ولم يحسم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد