أخر الاخبار

 

طرح الدفعة الثانية من تذاكر مباراة لوسيل بين الزمالك والهلال بحضور عمرو دياب .. السعودية تمنح استثناءات لحاملي بطاقة هيا من مشجعي كأس العالم 2022 ..

25 اغسطس 2022 الساعة 4:12 مساء
اخبار الزمالك -  طرح الدفعة الثانية من تذاكر مباراة لوسيل بين الزمالك والهلال بحضور عمرو دياب    .. السعودية تمنح استثناءات لحاملي بطاقة هيا من مشجعي كأس العالم 2022 ..


طرح الدفعة الثانية من تذاكر مباراة لوسيل بين الزمالك والهلال

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة كأس لوسيل التي تجمع بطلي الدوري في مصر والسعودية الزمالك والهلال، طرح الدفعة الثانية من تذاكر المباراة، وسط حالة من الشغف لما ستسفر عنه المواجهة بين الفريقين.

وكتب الحساب الرسمي لبطولة كأس العالم على موقع «تويتر»: "تذاكر سوبر لوسيل والتي ستجمع بين بطل الدوري السعودي وبطل الدوري المصري في 9 سبتمبر المقبل مُتاحة الآن، تُطرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» في أربع فئات تبدأ من 40  ريالا قطريا للفئة الرابعة، و 80  ر.ق للفئة الثالثة، و150 ر.ق للفئة الثانية، و200 ر.ق للفئة الأولى"

وتابع: "يتعين على المشجعين بعد شراء التذاكر التقديم للحصول على بطاقة هيا الرقمية الإلزامية عبر الموقع المخصص لذلك"

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم المقبلة 2022 في قطر كشفت في وقت سابق، عن إحياء عمرو دياب لحفل احتفالية مباراة كأس لوسيل بين الزمالك والهلال السعودي.

وسيقوم عمرو دياب بإحياء حفل تقديم مباراة كأس لوسيل في ظل وجود أجواء احتفالية للمباراة المرتقبة بين الزمالك والهلال السعودي، والتي ستقام يوم 9 سبتمبر.
 
الأفضل في أوروبا.. كل ما تريد معرفته عن حفل اليوم
سارة عبد الباقي 
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” في وقت سابق، عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في أوروبا، والتي ضمت 3 لاعبين، وهم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، وزميله في الفريق، حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا، ومواطنه كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي.

وتشهد مدينة اسطنبول التركية، حفل اختيار جوائز أفضل لاعب في أوروبا بالإضافة إلى أفضل مدرب، بجانب قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا نسخة 2022/2023.

ويعتبر الإيطالي الدولي جورجينيو، لاعب وسط تشيلسي، هو آخر من توج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا عن السنة الماضية 2021، بعد فوزه وقتها ببطولتي دوري أبطال أوروبا مع فريقه، وكأس الأمم الأوروبية يورو 2020 مع منتخب إيطاليا.

بينما يعتبر كريستيانو رونالدو أكثر من توج بالجائزة “3 مرات”، التي ظهرت للنور من قبل الاتحاد الأوروبي بداية من موسم 2010/2011 وفاز ميسي وقتها بأول جائزة، والذي نجح في الفوز بالجائزة مرتين بشكل عام.

وسيتم اختيار أفضل لاعب في أوروبا مساء الخميس 25 أغسطس في الحفل الذي سيقام في مدينة اسطنبول التركية، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، وهو نفس الوقت الذي سيشهد قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وسيتم بث حفل جوائز الأفضل في أوروبا بجانب أفضل لاعب في أوروبا، عبر الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، بجانب قنوات بي إن سبورتس.

ويتنافس على الفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا 2022، هداف دوري أبطال أوروبا وبطل النسخة الأخيرة من البطولة مع ريال مدريد كريم بنزيما، بجانب حارس المرمى تيبو كورتوا الذي قدم مستوى خيالي خلال البطولة قاد ريال مدريد للقب الرابع عشر، واللاعب الثالث هو البلجيكي كيفن دي بروين الذي انتهى مشوار فريقه مانشستر سيتي عند الدور قبل النهائي.

كما أعلن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم “يويفا” عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرب في أوروبا لموسم 2021/2022، وتواجد ضمن القائمة النهائية، ثلاث أسماء فقط، وهم: كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد والفائز بـ 4 ألقاب مع فريقه في الموسم الماضي، بينهم دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي، وكذلك يتواجد الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي والذي نجح في الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة في تاريخه والثانية على التوالي، أما عن ثالث المرشحين لجائزة أفضل مدرب، يأتي الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، الذي حصد جائزتين محليتين مع الريدز، وهم: كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي.





تأشيرة دخول المملكة.. السعودية تمنح استثناءات لحاملي بطاقة هيا من مشجعي كأس العالم 2022

أعلنت وزارة الخارجية السعودية، عن ترحيب المملكة العربية السعودية بجميع حاملي بطاقة هيّا لمشجعي بطولة كأس العالم 2022.

وبدأ العد التنازلي للنسخة الثانية والعشرين من كأس العالم 2022 والذي سيُقام في قطر في 20 نوفمبر وينتهي 18 ديسمبر.

وتُعد تعد بطاقة هيّا بمثابة تصريح الدخول الحصري للجماهير القادمة إلى دولة قطر، خلال كأس العالم FIFA قطر 2022.

وأوضحت الخارجية السعودية أنها ستتيح طلب الحصول على تأشيرة الدخول إلى المملكة، وفقًا لعدة ضوابط حيث سيتم السماح لحاملي بطاقة مشجع هيا بالدخول للمملكة قبل انطلاق بطولة كأس العالم بعشرة أيام بعد الحصول على تأشيرة إلكترونية من خلال المنصة الوطنية الموحدة للتأشيرات، وستقوم الوزارة بالإعلان لاحقا عن كيفية تقديم طلب التأشيرة وآلية الحصول عليها.

كما يُمكن للحاصلين على تأشيرة الدخول الإقامة في المملكة لمدة (60) يومًا، ويحق للحاصلين على التأشيرة الدخول إلى المملكة والخروج منها عدة مرات خلال مدة صلاحية التأشيرة، ولا يشترط الدخول المسبق إلى قطر، فيما اشترطت الحصول على تأمين طبي قبل القدوم إلى السعودية.
 
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - رد على تصريحات مهاجم الاهلي وائل القباني لبلال سيبك من شغل التريندات ..حسنى فتحى كلام  الهجاصين..وتعليق من قناة الزمالك

رد على تصريحات مهاجم الاهلي وائل القباني لبلال سيبك من شغل التريندات ..حسنى فتحى كلام الهجاصين..وتعليق من قناة الزمالك

أثارت تصريحات أحمد بلال مهاجم الاهلي السابق، حفيظة عشاق القميص الأبيض، بعد  نصيحته لفريق الزمالك، بالانسحاب من لقاء السوبر الإفريقي، أمام الأهلي، لإنه سيخسر بالاربعة حيث خرج أكثر من نجم زمالكاوى للرد على بلال ،خاصة وائل القباني، الذى قال لمهاجم الأهلي سيبك من التريندات

اخبار الزمالك - ماذا قال جوميز للاعبي الزمالك قبل تدريب اليوم استعدادًا للسوبر؟

ماذا قال جوميز للاعبي الزمالك قبل تدريب اليوم استعدادًا للسوبر؟

  ماذا قال جوميز للاعبي الزمالك قبل تدريب اليوم استعدادًا للسوبر؟ هاني عصام   عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأحد على ملعب النادي، استعداداً للقاء الأهلي

اخبار الزمالك - جوميز يكشف موقفه من صفقة نداي ويستقر على تشكيل السوبر أمام الأهلي .. كاف يعلن موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

جوميز يكشف موقفه من صفقة نداي ويستقر على تشكيل السوبر أمام الأهلي .. كاف يعلن موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن حقيقة عدم قناعة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق بالوافد السنغالي الجديد سيدي نداي القادم في ميركاتو الصيف الحالي. وخرجت بعض الأنباء في الفترة الأخيرة بشأن عدم قناعة جوميز بالوافد السنغالي. وأكد المصدر أن كل ما تردد

اخبار الزمالك -  منتخب مصر مهدد بالحرمان من المشاركة في كأس العالم 2026 لهذا السبب .ليفربول يصدم صلاح بهذا القرار وتألق مرموش

منتخب مصر مهدد بالحرمان من المشاركة في كأس العالم 2026 لهذا السبب .ليفربول يصدم صلاح بهذا القرار وتألق مرموش

  صحيفة سويسرية تكشف منتخب مصر مهدد بالحرمان من المشاركة في كأس العالم 2026  أحمد عادل الشريف  فجرت صحيفة "بليك" السويسرية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مشاركة منتخب مصر في نهائيات كأس العالم 2026 والتي ستقام في أمريكا، كندا والمكسيك.ولم يحسم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد