أخر الاخبار

 

مانشستر يونايتد يواصل الأنتصارات بعد الفوز على ليفربول ..اليوم 22 مباراة فى الدوري المصري والإنجليزي الإسباني والأيطالي والسعودي تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة

27 اغسطس 2022 الساعة 11:35 صباحا
اخبار الزمالك -   مانشستر يونايتد يواصل الأنتصارات بعد الفوز على ليفربول ..اليوم 22 مباراة فى الدوري المصري والإنجليزي الإسباني والأيطالي والسعودي تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة


مانشستر يونايتد يفوز على ساوثهامبتون بهدف  في البريميرليج 
مهاب ممدوح 
واصل الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد مسيرة الأنتصارات بعد الفوز على ليفربول فى الجولة الماضية حيث حقق انتصار جديد اليوم 
الذي جاء  على حساب نظيره نادي ساوثهامبتون الإنجليزي بهدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من فعاليات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وجاء هدف مانشستر يونايتد في اللقاء  عن طريق برونو   فيرنانديز في الدقيقة 55 من الشوط الثاني.
وبدأ مانشستر يونايتد اللقاء بتشكيل مكون من : 
حراسة المرمى: دافيد دي خيا.
خط الدفاع: ديوجو دالوت، رافاييل فاران، ليساندرو مارتينيز، تايرل مالاتسيا.
خط الوسط: برونو فرنانديز، سكوت ماكتومناي، إريكسن.
خط الهجوم: جيدون سانشو، ماركوس راشفورد، أنثوني إيلانجا.
وبهذه النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة السادسة محتلاً المركز  السادسة بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند النقطة الرابعة في المرتبة الثالثة عشر.
جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 27 - 8 - 2022، والقنوات الناقلة وملعب المباراة
 
تقام  اليوم 22 فى  الدوري المصري والدوريات  الإنجليزي والإسباني والأيطالي والإسباني بجانب الدوري السعودي .
حيث يشهد الدوري المصري لقاءات الفرق التى تصارع من أجل البقاء أبرزها إيسترن كومباني ضد البنك الأهلي وفاركو ضد غزل المحلة وإنبي ضد الإسماعيلي .
بجانب لقاءات كثيرة فى الدوري الإنجليزي أبرزها ليفربول الذي يبحث عن فوزه الأول فى البريميرلييج عندما يواجه بورنموث فى الأنفيلد . 
جدول مواعيد مباريات الدوري المصري

1 فاركو ضد غزل المحلة في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن الأسبوع الـ 33 من الدوري المصري .
2 إنبي ضد الإسماعيلي في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد المقاولون العرب، ضمن الأسبوع الـ 33 من الدوري المصري
3 إيسترن كومباني ضد البنك الأهلي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد بتروسبورت ضمن الأسبوع الـ 33 من الدوري المصري .
4 طلائع الجيش ضد الأهلي في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر موقع "كورة بلس" على ملعب ستاد "الكلية الحربية"، ضمن الأسبوع الـ 33 من الدوري المصري.
جدول مواعيد مباريات دوري روشن السعودي
5 الفتح ضد التعاون في تمام السادسة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والسابعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، ضمن الجولة الأولى من الدوري السعودي على ملعب "مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية".
6 أبها ضد الرائد تقام في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية، ضمن الجولة الأولى من الدوري السعودي لكرة القدم، على ملعب "استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية".
7 النصر ضد الوحدة في الجولة الأولى من الدوري السعودي لكرة القدم، وتنطلق في تمام الثامنة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب "مرسول بارك".
جدول مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة


8 ساوثهامبتون ضد مانشستر يونايتد في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم "بريميرليج"، تبدأ في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة، على ملعب "سينت ماري"، وتذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.
9 برينتفورد ضد إيفرتون في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم "بريميرليج" في تمام الرابعة بتوقيت القاهرة، على ملعب غريفين بارك وتذاع عبر قناة beIN Sports HD Xtra 2.
 10 برايتون ضد ليدز يونايتد في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم "بريميرليج" في تمام الرابعة بتوقيت القاهرة، على ملعب "فالمر" وتذاع عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1.
 
11 تشيلسي ضد ليستر سيتي في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم "بريميرليج" في تمام الرابعة بتوقيت القاهرة، على ملعب "ستامفورد بريدج"، وتذاع عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.
 
12  ليفربول ضد بورنموث في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم "بريميرليج" في تمام الرابعة بتوقيت القاهرة، على ملعب "أنفيلد"، وتذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.
 
13 مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم "بريميرليج" في تمام الرابعة بتوقيت القاهرة، على ملعب "ستاد الاتحاد"، وتذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.
14   أرسنال ضد فولهام في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم "بريميرليج"، في تمام الرابعة بتوقيت السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، على ملعب "ستاد الإمارات"، وتذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.
 
جدول لقاءات الدوري الإسباني 
14 إلتشي ضد ريال سوسيداد في الأسبوع الثالث من الدوري الإسباني على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.
 
15 رايو فاييكانو ضد ريال مايوركا في الأسبوع الثالث من الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب تيريزا ريفيرو، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.
 
16 ألميريا ضد إشبيلية في الأسبوع الثالث من الدوري الإسباني على ملعب "ألعاب البحر الأبيض المتوسط"، وتذاع عبر beIN Sports HD 1.
جدول مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
 
17كريمونيزي ضد تورينو في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي على ملعب "جيوفاني زيني"، وتذاع عبر قناة AD SPORTS Premium 2،
18 يوفنتوس ضد روما في الأسبوع الثالث على ملعب "أليانز ستاديوم"، وتذاع عبر قناة AD SPORTS Premium 1، وبتعليق علي سعيد الكعبي.
 
19 ميلان ضد بولونيا في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي على ملعب "سان سيرو"، وتذاع عبر قناة AD SPORTS Premium 1، وبتعليق أحمد الحامد.
20 سبيزيا ضد ساسولو في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، وتذاع عبر قناة AD SPORTS Premium 2، بتعليق محمد حسين.جدول مواعيد الدوري الألماني
20 بايرن ميونيخ ضد بوروسيا مونشنجلادباخ في الجولة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم، على ملعب "أليانز أرينا".لايبزيج ضد فولفسبورج على ملعب "ريد بول أرينا"، في الجولة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم.
21 هيرتا برلين ضد بوروسيا دورتموند في الجولة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم على ملعب "الملعب الأولمبي ببرلين".

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك -  منتخب مصر مهدد بالحرمان من المشاركة في كأس العالم 2026 لهذا السبب .ليفربول يصدم صلاح بهذا القرار وتألق مرموش

منتخب مصر مهدد بالحرمان من المشاركة في كأس العالم 2026 لهذا السبب .ليفربول يصدم صلاح بهذا القرار وتألق مرموش

  صحيفة سويسرية تكشف منتخب مصر مهدد بالحرمان من المشاركة في كأس العالم 2026  أحمد عادل الشريف  فجرت صحيفة "بليك" السويسرية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مشاركة منتخب مصر في نهائيات كأس العالم 2026 والتي ستقام في أمريكا، كندا والمكسيك.ولم يحسم

اخبار الزمالك - الزمالك يتسلم القميص الجديد قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي بالسعودية ..10 صور  والاعلان الترويجي  ..مفاجأة الغندور..

الزمالك يتسلم القميص الجديد قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي بالسعودية ..10 صور والاعلان الترويجي ..مفاجأة الغندور..

  الزمالك يتسلم القميص الجديد قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي بالسعودية    تسلم نادى الزمالك،  القميص الاحتياطي الجديد، من شركة ذات الرسمي الجديد، لقميص الزمالك، الذى ينتظر أن يظهر به الفريق الأبيض  ،فى اول مواجهة رسمية قادمة أمام

اخبار الزمالك - محلس لبيب يحذر جوميز من هذه " الغلطة"  فى لقاء الأهلي ويجهز هدية خاصة لتحفيز اللاعبين للفوز بالسوبر الإفريقي وسفر الوحش إلى السعودية

محلس لبيب يحذر جوميز من هذه " الغلطة" فى لقاء الأهلي ويجهز هدية خاصة لتحفيز اللاعبين للفوز بالسوبر الإفريقي وسفر الوحش إلى السعودية

  الزمالك يحذر جوميز قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي  كشف مصدر موثوق  ،ان مجلس إدارة نادي الزمالك ، برئاسة الكابتن حسين لبيب  نقل إلي البرتغالي جوزيه جوميز  ،المدير  الفنى  للفريق الأبيض،  عن طريق أحد أعضاء الجهاز الفني عدم

اخبار الزمالك - حسين لبيب يرفض  بيع رفاعي لغزل المحلة وحقيقة الصفقة التبادلية مع إنبي وتعليق ملف إبرام صفقات جديدة لهذا السبب

حسين لبيب يرفض بيع رفاعي لغزل المحلة وحقيقة الصفقة التبادلية مع إنبي وتعليق ملف إبرام صفقات جديدة لهذا السبب

        نكشف سر رفض  حسين لبيب بيع رفاعي لغزل المحلة    أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، يرفض فكرة بيع أحمد رفاعي، مدافع الفريق مواليد 2003 إلى نادى غزل المحلة، مع الترحيب برحيل

اخبار الزمالك - جوميز يضيف 4 لاعبين على قائمة الزمالك للسوبر ويصدر فرمان جديد استعدادًا للأهلي

جوميز يضيف 4 لاعبين على قائمة الزمالك للسوبر ويصدر فرمان جديد استعدادًا للأهلي

  استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على اصطحاب 24 لاعباً بقائمة الأبيض التي ستخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل في المملكة العربية السعودية. وأوضح مصدر بالجهاز الفني أن الزمالك أرسل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد