أخر الاخبار

 

شوبير يكشف موعد رحيل سواريش عن الأهلي .. والأهلي يحقق رقم سلبي لأول مرة منذ 40 عاما

28 اغسطس 2022 الساعة 11:26 صباحا
اخبار الزمالك - شوبير يكشف موعد رحيل سواريش عن الأهلي .. والأهلي يحقق رقم سلبي لأول مرة منذ 40 عاما


شوبير يكشف موعد رحيل سواريش عن الأهلي


مهاب ممدوح
كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق موعد رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأحمر عن تدريب الفريق.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم: «مباراة طلائع الجيش التي خسرها الأهلي أمس هي استمرار لمباريات الأهلي الأخيرة السيئة».

تابع شوبير: « واصل سواريش "لوغاريتماته" الغريبة أمس باستبعاد بعض الأسماء من التشكيل مؤكدًا أن هدف أحمد سمير الذي سجله في مرمى الأهلي هدفًا صحيحة».
أضاف شوبير أن سواريش خارج الأهلي بشكل مؤكد قد يرحل قبل المباراة المقبلة أمام سيراميكا لأنها بمثابة تحصل حاصل بعد استقرار الأحمر في المركز الثالث.

كان قد خسر النادي الأهلي أمس السبت أمام نظيره طلائع الجيش بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الممتاز.
 
 
الأهلي يحقق رقم سلبي لأول مرة منذ 40 عاما


سقط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، في فخ الهزيمة أمس أمام طلائع الجيش، بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وفقد الأهلي، حظوظه في تحقيق المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، عقب الهزيمة أمس أمام الفريق العسكري، ليتواجد المارد الأحمر بالمركز الثالث.

وتعد هذه المرة، هي الأولى التي أنهى الأهلي فيها الدوري في المركز الثالث مرة منذ 40 عاما، وتحديدا منذ موسم تتويج المقاولون العرب باللقب عام 1982، الأمر الذي يعكس التراجع على مستوى النتائج في القلعة الحمراء.

يذكر أن الزمالك، ضمن التتويج بلقب الدوري الممتاز للمرة الرابعة عشر في تاريخه والثانية على التوالي، بينما تواجد بيراميدز بالمركز الثاني.


تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الزمالك يحفز لاعبيه بمكافآت خاصة حال الفوز بالسوبر الأفريقي

الزمالك يحفز لاعبيه بمكافآت خاصة حال الفوز بالسوبر الأفريقي

الزمالك يحفز لاعبيه بمكافآت خاصة حال الفوز بالسوبر الأفريقياستقر  مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على رصد مكافآت خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي حال الفوز ببطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي. يأتي ذلك من أجل

اخبار الزمالك - نكشف سر رفض حسين لبيب بيع رفاعي لغزل المحلة وحقيقة الصفقة التبادلية مع إنبي وتعليق ملف إبرام صفقات جديدة لهذا السبب

نكشف سر رفض حسين لبيب بيع رفاعي لغزل المحلة وحقيقة الصفقة التبادلية مع إنبي وتعليق ملف إبرام صفقات جديدة لهذا السبب

        نكشف سر رفض  حسين لبيب بيع رفاعي لغزل المحلة    أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، يرفض فكرة بيع أحمد رفاعي، مدافع الفريق مواليد 2003 إلى نادى غزل المحلة، مع الترحيب برحيل

اخبار الزمالك - جوميز يضيف 4 لاعبين على قائمة الزمالك للسوبر ويصدر فرمان جديد استعدادًا للأهلي

جوميز يضيف 4 لاعبين على قائمة الزمالك للسوبر ويصدر فرمان جديد استعدادًا للأهلي

  استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على اصطحاب 24 لاعباً بقائمة الأبيض التي ستخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل في المملكة العربية السعودية. وأوضح مصدر بالجهاز الفني أن الزمالك أرسل

اخبار الزمالك - الزمالك يتمسك بضم صفقة نجم بيراميدز و2 مليون دولار تعطل الحسم

الزمالك يتمسك بضم صفقة نجم بيراميدز و2 مليون دولار تعطل الحسم

 يتمسك مسئولو نادى الزمالك بضم أسامة جلال مدافع فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، لصفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة فى ظل حاجة الزمالك لتدعيم خط الدفاع بعناصر مميزة لسد الثغرات، والعمل على بناء فريق متكامل يستطيع المنافسة على كافة البطولات

اخبار الزمالك - كل ما تريد أن تعرفه عن قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال.. لقاء السحاب بين جوارديولا وأرتيتا

كل ما تريد أن تعرفه عن قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال.. لقاء السحاب بين جوارديولا وأرتيتا

 يخوض فريق مانشستر سيتي اختبارا قويا في مشواره ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي حينما يستضيف أرسنال، في السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب الاتحاد، فى قمة مباريات الجولة الخامسة من عمر المسابقة. ويسعى مانشستر سيتي "حامل اللقب" للاستفادة من

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد