أخر الاخبار

 

3 أزمات تطارد الأهلي بعد إقالة سواريش.. الإسماعيلي يستعين بالقماش بعد ذبح ااجمل

28 اغسطس 2022 الساعة 6:49 مساء
اخبار الزمالك - 3 أزمات تطارد الأهلي بعد  إقالة سواريش.. الإسماعيلي يستعين بالقماش بعد ذبح ااجمل


 
3 أزمات تطارد الأهلي إذا ذبح سواريش
مهاب ممدوح
كشف مصدر داخل النادي الأهلي 3 أزمات تطارد النادي في الوقت الحالي، في ظل استقرار الأهلي على توجيه الشكر لريكاردو سواريش المدير الفني والذي خسر من طلائع الجيش أمس بهدف دون رد في الجولة 33 من الدوري الممتاز هذا الموسم.
 
الأزمة الأولى
ووفقا للمصدر فإن الأزمة الأولى التي تواجه مسؤولو الأهلي، فكرة رفض ريكاردو سواريش الرحيل عن الأهلي دون الحصول على عقده كاملا، وبالتالي سيضطر الأهلي إلى دفع عقد المدرب كاملا كي يجعله يوافق على الرحيل وفسخ العقد، رغم محاولات الأهلي مع وكيل سواريش للتوصل إلى حل وسط ولكن المدرب يرى أنه لم يحصل على الفرصة كاملة وبالتالي يريد الاستفادة ماديا.
 
الأزمة الثانية
المصدر أشار إلى أن الأزمة الثانية تكمن في فكرة عدم وجود دعم مادي قوي للتعاقد مع صفقات قوية بعد رحيل ياسين منصور رجل الأعمال الذي قدم وعدا لمسؤولي الأهلي قبل رحيله بأنه سيبرم صفقات قوية بأموال مميزة للموسم الجديد ولكن بعد خلافه مع محمود الخطيب رئيس النادي الوضع اختلف تماما، والخطيب أصبح يعاني بمفرده دون دعم رجال الأعمال.
 
الأزمة الثالثة
الأزمة الثالثة تكمن في الانقسام داخل الأهلي حيث يريد الخطيب التعاقد مع كارلوس كيروش وهناك رفض من جانب بعض مسؤولي الأهلي في إدارة الكرة خاصة أن كيروش مدرب دفاعي، ولكن الخطيب يرى أن كيروش قادر على النجاح وقد يتخذ القرار بمفرده دون استشارة أحد.
 
 
 ” القماش ” يقود تدريبات الدراويش بعد رحيل الجمل 

قاد الجهاز الفني لفريق الأمل بالنادي الإسماعيلي، تدريبات الفريق الأول التى أقيمت مساء – الأحد – فى إطار برنامج الإعداد لمواجهة طلائع الجيش ضمن منافسات الدوري العام.
وكان مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي، قد قرر مشاركة فريق الأمل مع عددا من لاعبي الدراويش فى المباراة الأخيرة من عمر المسابقة المحلية، والمقرر إقامتها بعد غدٍ الثلاثاء على ملعبه بالإسماعيلية مع توجيه الشكر إلى حمزة الجمل المدير الفني للفريق ومعاونبه محمد حمص وأحمد قناوي .
وركز ” القماش ” وجهازه المعاون على بعض الجوانب الفنية والتكتيكية بعدما قرر منح اللاعبين الأساسيين راحة سلبية بعد اداء مباراة إنبى الأخيرة.
فى حين قام الجهاز الفني للفريق، بتصعيد الثنائي محمد زيدان ومحمد إيهاب إلى المران، ليتواجدا مع باقي أعضاء فرق قطاع الناشئين وهم عبد الله محمد وإياد العسقلاني وعمر الساعي وعبد الله السعيد.
بينما اختتم المران بتقسيمة وسط حالة من الحماس لدى اللاعبين الناشئين من أجل إثبات جدراتهم في الصعود ضمن صفوف الفريق الأول.
والجدير بالذكر أن الجهاز الفني ضم حسني عبد ربه مديرا للكرة وخالد القماش مديرا فنيا وعاطف عبد العزيز مدربا عاما ومحمد حسيب مدربا وسعفان الصغير مدربا لحراس المرمي.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الزمالك يتسلم القميص الجديد قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي بالسعودية ..صور

الزمالك يتسلم القميص الجديد قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي بالسعودية ..صور

  الزمالك يتسلم القميص الجديد قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي بالسعودية    تسلم نادى الزمالك،  القميص الاحتياطي الجديد، من شركة ذات الرسمي الجديد، لقميص الزمالك، الذى ينتظر أن يظهر به الفريق الأبيض  ،فى اول مواجهة رسمية قادمة أمام

اخبار الزمالك - الزمالك يحفز لاعبيه بمكافآت خاصة حال الفوز بالسوبر الأفريقي

الزمالك يحفز لاعبيه بمكافآت خاصة حال الفوز بالسوبر الأفريقي

الزمالك يحفز لاعبيه بمكافآت خاصة حال الفوز بالسوبر الأفريقياستقر  مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على رصد مكافآت خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي حال الفوز ببطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي. يأتي ذلك من أجل

اخبار الزمالك - نكشف سر رفض حسين لبيب بيع رفاعي لغزل المحلة وحقيقة الصفقة التبادلية مع إنبي وتعليق ملف إبرام صفقات جديدة لهذا السبب

نكشف سر رفض حسين لبيب بيع رفاعي لغزل المحلة وحقيقة الصفقة التبادلية مع إنبي وتعليق ملف إبرام صفقات جديدة لهذا السبب

        نكشف سر رفض  حسين لبيب بيع رفاعي لغزل المحلة    أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، يرفض فكرة بيع أحمد رفاعي، مدافع الفريق مواليد 2003 إلى نادى غزل المحلة، مع الترحيب برحيل

اخبار الزمالك - جوميز يضيف 4 لاعبين على قائمة الزمالك للسوبر ويصدر فرمان جديد استعدادًا للأهلي

جوميز يضيف 4 لاعبين على قائمة الزمالك للسوبر ويصدر فرمان جديد استعدادًا للأهلي

  استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على اصطحاب 24 لاعباً بقائمة الأبيض التي ستخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل في المملكة العربية السعودية. وأوضح مصدر بالجهاز الفني أن الزمالك أرسل

اخبار الزمالك - الزمالك يتمسك بضم صفقة نجم بيراميدز و2 مليون دولار تعطل الحسم

الزمالك يتمسك بضم صفقة نجم بيراميدز و2 مليون دولار تعطل الحسم

 يتمسك مسئولو نادى الزمالك بضم أسامة جلال مدافع فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، لصفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة فى ظل حاجة الزمالك لتدعيم خط الدفاع بعناصر مميزة لسد الثغرات، والعمل على بناء فريق متكامل يستطيع المنافسة على كافة البطولات

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد