أخر الاخبار

 

هدية جديدة من مرتضى منصور للاعبي الزمالك قبل كأس لوسيل وانضمام ثاني هدافي الدوري للزمالك .. والهلال يستعيد قوته الضاربة

29 اغسطس 2022 الساعة 12:59 مساء
اخبار الزمالك - هدية جديدة من مرتضى منصور للاعبي الزمالك قبل كأس لوسيل وانضمام ثاني هدافي الدوري للزمالك .. والهلال يستعيد قوته الضاربة


سارة عبد الباقي
 
قام مجلس إدارة نادي الزمالك برصد مكافآت خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في حالة الفوز على الهلال السعودي في بطولة كأس السوبر المصري السعودي.

ويلتقي الزمالك بطل الدوري المصري مع الهلال بطل الدوري السعودي 9 سبتمبر المقبل على لقب كأس لوسيل المقرر لها في قطر.

جاء قرار مجلس إدارة نادي الزمالك برصد مكافآت خاصة للاعبين من أجل تحفيزهم على تحقيق الفوز في لقاء الهلال السعودي المرتقب.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادا للقاء إيسترن كومباني المقرر لها مساء غدا الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
ومنح الجهاز الفني للزمالك كل محمود حمدي "الونش" وأحمد فتوح وحسام عبد المجيد وأحمد سيد "زيزو" وحمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري و محمود عبد الرازق " شيكابالا" ومحمد أشرف "روقا" وإمام عاشور ومحمد عبد الغني وسيد عبد الله نيمار ومحمد عواد ومحمود علاء وحازم إمام ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وإسلام جابر ويوسف "أوباما" وعمر السعيد، راحة سلبية في الفترة الحالية.
 
 
 
جاهزية قائد الهلال لموقعة الزمالك في كأس سوبر لوسيل

أكدت تقارير صحفية، جاهزية سلمان الفرج قائد الهلال السعودي لمباراة الزمالك، وذلك بعد تعافيه من الإصابة.

ويلتقي الزمالك مع الهلال في كأس سوبر لوسيل بقطر، 9 سبتمبر المقبل.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن سلمان الفرج قائد الهلال سيخضع لاختبارات فنية وبدنية اليوم وغدًا، لمعرفة مدى إمكانية تجهيزه وإعداده قبل مواجهة الهلال المرتقبة أمام الفيحاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي.


وأكدت الصحيفة السعودية، أن الفرج سيكون جاهزًا 100%، قبل مواجهة الزمالك في كأس سوبر لوسيل.

وكان الفرج تعرض لإصابة قوية في عظمة الساق أمام الفيصلي في جولة الحسم الأخيرة من دوري الموسم الماضي، ولجأ لاستخدام العكاز عدة أسابيع، قبل أن يخوض برنامج علاجي وتأهيلي، مع انطلاقة تدريبات أواخر شهر يوليو الماضي.

ويخوض الفرج المرحلة الأخيرة من التأهيل، على أن يعود للمشاركة في المباريات مع فريقه على الصعيدين المحلي والخارجي خلال الأيام المقبلة، إلى جانب قيادة المنتخب السعودي في كأس العالم 2022.


 
عودة مروان حمدي للزمالك
ينضم مروان حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى تدريبات الفريق الأبيض خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد انتهاء إعارته مع سموحة.

وأبلغ مسؤولو الزمالك مروان حمدي بقرار عودته إلى صفوف الزمالك بداية من الموسم الجديد، بعد انتهاء إعارته مع سموحة.

ويخوض سموحة آخر مبارياته ببطولة الدوري المصري غداً الثلاثاء أمام فاركو.

يأتي هذا القرار في ذلك استقرار مسؤولي الزمالك من قبل على عودة مروان حمدي لقيادة خط هجوم الزمالك في الموسم الجديد مع التونسي سيف الدين الجزيري.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أكد خلال تصريحات سابقة أن الزمالك بصدد التعاقد مع أجنبي جديد في مركز الهجوم، خلال فترة الانتقالات الجارية.
 
أقرأ المزيد من تصريحات مرتضى منصور 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تعرف على شرط التقديم لموسم الحج المقبل

تعرف على شرط التقديم لموسم الحج المقبل

 يبدأ المواطنون خلال أيام التقديم لحج القرعة لعام 2025، وفى ضوء توحيد جهة تسجيل بيانات المتقدمين للحج فعلى المواطن أن يختار الجهة التى يريد الحج من خلالها (قرعة – سياحة – تضامن)، ويكون التقدم لمرة واحدة  فقط لأى من تلك الجهات المُنظمة للحج، وبمجرد غلق باب التقدم يعد

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 24 أكتوبر والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 24 أكتوبر والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها قمة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات، ومباراتي فنربخشة ضد مان يونايتد وآينتراخت فرانكفورت المحترف ضمن صفوفه النجم المصري عمر مرموش أمام ريجاس فوتبولا،

اخبار الزمالك - جوميز: الأهلي  فريق قوى والزمالك قادر على التحدى وواثق فى البدلاء.. عمر جابر: سنواجه فريق قوي ولاعبين مميزين

جوميز: الأهلي فريق قوى والزمالك قادر على التحدى وواثق فى البدلاء.. عمر جابر: سنواجه فريق قوي ولاعبين مميزين

هاني عصام ومهاب ممدوح       جوميز:  جئنا إلى هنا لنُعلم الجميع أن الكرة المصرية قادرة على تقديم أداء مشرف أكد جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك صعوبة مواجهة الأهلي غدا في نهائي السوبر المصري، بعد تخطي عقبة بيراميدز في نصف النهائي. قال جوزيه

اخبار الزمالك - كان يعلم بما سيحدث .. مصدر يكشف مفاجأة مدوية عن جوميز بشأن أزمة ثلاثي الزمالك

كان يعلم بما سيحدث .. مصدر يكشف مفاجأة مدوية عن جوميز بشأن أزمة ثلاثي الزمالك

هاني عصام   فجر مصدر داخل نادي الزمالك مفاجأة بشأن الأزمة الأخيرة التي حدثت في مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري.وأكد المصدر أن البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الفريق طلب من عبد الواحد السيد مدير الكرة عقب نهاية المؤتمر الصحفي لمباراة بيراميدز

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد