أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | مفاجأة جديدة عن مقتل سعاد حسني .. أشهر فنادق رأس البر يحتفل بالزمالك .. إطلالة نيرمين الفقي .. مشاهد مُبكية في وداع جورج الراسي

30 اغسطس 2022 الساعة 11:10 صباحا
اخبار الزمالك - ترند مصر اليوم | مفاجأة جديدة عن مقتل سعاد حسني .. أشهر فنادق رأس البر يحتفل بالزمالك .. إطلالة نيرمين الفقي .. مشاهد مُبكية في وداع جورج الراسي


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
 
أشهر فنادق رأس البر يحتفل بالزمالك
 
مهاب ممدوح
حرص مسؤولو فندق الوادي، أشهر الفنادق في رأس البر، على الاحتفال بتتويج الزمالك بالدوري قبل مواجهة إيسترن كومباني مساء اليوم في ختام المسابقة المحلية.
وتُوج الزمالك باللقب للمرة الرابعة عشر في تاريخه والثانية على التوالي ليؤكد تفوقه رغم الظروف الصعبة التي مر بها من إيقاف قيد، ورحيل لاعبين.
فندق الوادي تزينت أبوابه بعلم كبير للزمالك احتفالا بحصد لقب الدوري الغالي، في ظل انتماء مسؤوليه للزمالك.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة الفندق مؤكدين أن الزمالك يتمتع بشعبية كبيرة هي الأكبر في مصر بكافة المحافظات عكس الأهلي.



 
مشاهد مُبكية في وداع جورج الراسي

شهدت جنازة المطرب اللبناني الراحل جورج الراسي، والتي شيعت ظهر أمس الاثنين إلى مثواه الأخير، عددًا من اللقطات التي شغلت السوشيال ميديا.
حرص المطرب اللبناني مروان خوري على مواساة الفنانة نادين الراسي في وفاة شقيقها جورج الراسي، وأثناء تقديمه واجب العزاء انهمرت دموعه بعد محاولات منه لتهدئة نادين التي ظلت منهارة طوال مراسم الجنازة والعزاء.

 حالة من الحزن الشديد سيطرت على الفنانة نادين الراسي منذ خبر وفاة شقيقها، وظهرت نادين خلال مراسم تشييع جثمان شقيقها في حالة انهيار وبكاء فظلت طوال الجنازة تحكي عن الحادث وإهمال الطرق وهي في حاله ذهول، وبمجرد تشييع الجثمان لمثواه الأخير على أنغام أغنية «إنت الحب» لشقيقها، ظلت تحضن السماعات التي بثت الأغنية وتبكي في حالة انهيار.

كما أصيبت شقيقات الفنان الراحل بحالة انهيار شديد، حيث فقدت إحداهن الوعي أثناء تشييع الجثمان لمثواه الأخير كما فقدت والدته هي الأخرى الوعي.

وحرص على تقديم واجب العزاء في الفنان الراحل جورج الراسي عدد كبير من نجوم الفن والغناء في لبنان أبرزهم وائل جسار، راغب علامة، نجوى كرم، مايا دياب، نادين نجم، ماغي بوغصن وغيرهم.

ورحل عن عالمنا الفنان جورج الراسي صباح السبت الماضي، بعد تعرضه لحادث سير بعد عودته من إحياء حفل غنائي في سوريا، وشيع جثمان الفنان الراحل، ظهر أمس، وأقيم قداس صلاة الجنازة عليه، بكنيسة القديسين سارجيوس وباخوس المنصف بمدينة جبيل، واستقبلت الأسرة المعزين من الساعة 11 صباحًا حتى 7 مساءً.
 
 
إطلالة نيرمين الفقي
 شاركت الفنانة نرمين الفقي، جمهورها عبر حسابها على إنستجرام، بصور من أحدث إطلالاتها وظهرت نيرمين بإطلالة صيفية رقيقة في الساحل الشمالى، وكتبت على الصور قائلة: "صباح الخير والسعادة علي الجميع يوم جديد"، وتغزل متابعيها فى الصور، وجاءت التعليقات: "جميلة الجميلات، فى جمال كده، قمر ما شاء الله".

نرمين الفقى من مواليد محافظة الإسكندرية عام 1972، وتلقت دراستها في مدارس عروس البحر، وتخرجت من كلية فيكتوريا التي تعتبر واحدة من أعرق المدارس الإنجليزية في مصر، ثم أكملت مشوارها الأكاديمي في جامعة الإسكندرية ونالت شهادة البكالوريوس في التجارة من جامعة الإسكندرية، بعد تخرج نرمين من الجامعة تفرغت للعمل وبدأت مسيرتها الفنية في أوائل التسعينيات.

اكتشفها المخرج طلعت يوحنا وقدم لها فرصة المشاركة في تمثيل العديد من الإعلانات، وانتقلت بعد ذلك إلى مجال التمثيل، أواخر التسعينات حيث شاركت في أكثر من عمل بأدوار ثانوية إلا أنها لم تستغرق وقتاً طويلاً وانطلقت في عالم الشهرة والنجومية في عام 1997 والذي يعد نقطة تحول في مسيرتها الفنية، اذ شهد هذا العام مشاركتها في مسلسلات: "أبناء دهشان، والسيرة الهلالية الجزء الأول، وحياة الجوهري، وطريق السراب، والحصيدة، وبحار الغربة، والماضي يعود الآن" إضافة إلى فيلم "من القاهرة إلى الزقازيق"، وفوازير "النص الحلو".

أصبحت نرمين الفقى واحدة من نجمات الدراما في التسعينيات وأوائل الألفينات، وقدمت دور البطولة في العديد من الأعمال الناجحة أبرزها: "رد قلبي، وخلف الأبواب المغلقة، والبحار مندي، والأصدقاء، والليل وآخره، وللثروة حسابات أخرى، وعايش في الغيبوبة، والعنكبوت"، الليل وآخره" "جبل الحلال" "أبو العروسة"، كما شاركت سمير غانم في مسرحية "أنا ومراتي ومونيكا" التي عرضت عام 1998 ويعد أبرز أعمالها على خشبة المسرح.
 
 
مفاجأة جديدة عن مقتل سعاد حسني
أحدث الإعلامي المصري مفيد فوزي موجة من الجدل من جديد، وذلك بعد حديثة عن الفنانة الراحلة السندريلا سعاد حسني، خاصة حول ما أكد أنها لم تمت مقتولة،  كما يتردد إضافة إلى أنها كانت متزوجة من الفنان الراحل العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.

و قال مفيد فوزي خلال لقائه، عبر قناة الشمس الفضائية: "إن قوات الأمن في لندن نفت أن سعاد حسني قتلت، وبالتالي نحن مع الذين يوثقون الأمور بالكامل"، مؤكدًا أنه ليس هناك جريمة قتل في وفاة سعاد حسني في لندن، حسب (ليالينا).

و أضاف" إن الفنان الراحل عبد الحليم حافظ لم يشير إلى أن زواجه من سعاد حسني سرا، وعندما سُئلت السندريلا في حديث تليفزيوني عن علاقتها بالعندليب فكان جوابها نصاً "رعاية مطلقة"، وهذا معناه أنها تزوجته وانفصلوا.

و كان الجمهور العربي تذكر واقعة مقتل السندريلا، منذ أيام حينما نشر الفنان حسام داغر،  عبر صفحتة الرسمية، بموقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) صور من أمام برج ستيوارت تاور في لندن، والتي سقطت السندريلا سعاد حسني، من شرفة شقتها به في الدور السادس، في 21 يونيو عام 2001.

وعلق "داغر" على الصور: "لندن.. مسرح مصرع الفنانة الجميلة سعاد حسني.. ذهبت إلى برج ستيوارت الشهير وشاهدت آخر مكان سكنت فيه النجمة سعاد حسني قبل مصرعها عندما عُثر عليها بعد أن سقطت من بلكونتها بالدور السادس لتفارق الحياة على أرضية العقار".

و تابع" ما زال وفاتها أحد الألغاز الذي لم يكشف أسراره.. ولكن انتابتني قشعريرة عندما شاهدت محل سقوطها ورأيت البلكونة التي سقطت منها.. فوراً تذكرت صوتها وأدائها وتلقائيتها وطريقتها في التمثيل والحركات العفوية.. أدركت أن المكان ما زال محاط بروحها الجميلة.. كأنها تشاهد أي مصري عابر وتقترب منه ليشعرها بالأمان وترسل معه السلام".

و قال: "قرأت لها الفاتحة في محل وفاتها وأطلب منكم كذلك على أن يهون ذلك على روحها الهائمة.. اذكروها بقدر إسعادها لكم سنين عمرها الفانية.. كانت تعشق السينما لدرجة اختيارها للعقار لأنه تحته سينما تستطيع متابعتها كل يوم".

اختتم: "كانت تعشق التمثيل والغناء، منذ صغرها كانت تلقب بسعاد حسني لغنائها (أنا سعاد أخت القمر وحسني فاق كل البشر).. الله يرحمك يا سعاد يا حسني ولترقد روحك في سلام وعزانا الوحيد إنك في مكان أفضل".









تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد