أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | 8 صفقات جديدة في الزمالك .. وداع صفقة الزمالك الجديدة .. الأزمات تعود للزمالك

30 اغسطس 2022 الساعة 11:59 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | 8 صفقات جديدة في الزمالك .. وداع صفقة الزمالك الجديدة .. الأزمات تعود للزمالك


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: وداع صفقة الزمالك الجديدة
 كرم نادي بيراميدز، ثلاثي فريق الكرة مهدي سليمان وأحمد أيمن منصور وأحمد توفيق، على هامش المران الأخير في الموسم الجاري، بملعب الدفاع الجوي، بعد انتهاء عقود اللاعبين الثلاثة مع النادي.
 
وحرص ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، على أن يكون حاضرا للاحتفالية التي أقامها الجهاز الفني بقيادة تاكيس جونياس والجهاز الإداري واللاعبون لزملائهم الثلاثة بعد انتهاء عقودهم ورحيلهم بشكل رسمي مع نهاية الموسم الجاري.
 
ووجه الرئيس التنفيذي، التحية للاعبي الفريق على مجهودهم الكبير خلال الموسم المنقضي والذي حقق خلاله بيراميدز المركز الثاني في الدوري الممتاز، ومؤكدا أن ما تحقق هو بداية للفوز بالألقاب خلال السنوات المقبلة، ومشيدا بما قدمه اللاعبون من جهد خلال موسم طويل وشاق.
 
وأكد، اعتزازه بالثلاثي مهدي سليمان وأحمد توفيق وأحمد أيمن منصور وموجها لهم التحية على ما بذلوه من جهد خلال السنوات التي قضوها في صفوف النادي، ومتمنيا لهم التوفيق في مشوارهم القادم.
 
وانتقل أحمد أيمن منصور لفريق الزمالك، كما انتقل مهدي سليمان للاتحاد السكندري، وأحمد توفيق للبنك الأهلي.
 
 
المصري اليوم: الأزمات تعود للزمالك
سرعان ما عادت العواصف مجددًا لتطارد فريق الزمالك وذلك بعد أيام قليلة من حسم لقب الدوري المصري الممتاز للمرة الثانية على التوالي على حساب بيراميدز والأهلي.

وكان مرتضى منصور رئيس النادي الزمالك، قد خرج في تصريحات تليفزيونية حملت طابعا من السخرية والهجوم على الجماهير البيضاء التي تستفسر عن الصفقات الصيفية الجديدة.

ولاقت التصريحات رواجًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي التي اعتبرت المصطلح الذي استخدمه مرتضى منصور خادشًا للحياء.

وعاد رئيس الزمالك لتبرير تصريحاته قبل قليل، بالتأكيد على أنه لم يكن يقصد جماهير الفارس الأبيض التي يعتبرها «الأفضل في الكون» على حد تعبيره.

أزمة الزواج العرفي

طلبت النيابة العامة في الجيزة، اليوم الاثنين، تحريات أجهزة الأمن حول اتهام سيدة لـ«إ. ج»، لاعب كرة قدم شهير، بالزواج منها عرفيًا قبل نحو 6 أشهر، وحملها منه، وسرقته ورقتي الزواج العرفي، وعدم اعترافه بالجنين، وتنصله منها مؤخرًا.

وكان قسم شرطة الأهرام، تلقى بلاغًا من سيدة في أوائل الثلاثينايت من العمر، تتهم لاعب كرة شهيرا بالزواج منها عرفيًا وحملها منه وتنصله من الاعتراف بالجنين.

وقال السيدة، في محضر الشرطة، إنها تزوجت من اللاعب على يد محامِ طرفه، وأقامت رفقة الزوج بشقة مستأجرة في الهرم، ولدى علمه بحملها منه استولى على ورقتي الزواج العرفي ورفض الاعتراف بالجنين.

وتكثف أجهزة الأمن جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

وعلم «المصري اليوم» أن المتهم هو أحد لاعبي الفريق الأول بنادي الزمالك ويتحفظ على ذكر اسمه.



 
الوطن: 8 صفقات جديدة في الزمالك
يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، مساعيه لجلب المزيد من الصفقات الجديدة للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، تمهيدا للاستمرار في المنافسة على الألقاب محليا وقاريا في الموسم الجديد 2022-2023، بعدما نجح في حصد بطولة الدوري الممتاز في نسخته الجارية لموسم 2021-2022 ولقب كأس مصر للنسخة الماضية.

ونجح نادي الزمالك في إبرام 3 صفقات جديدة حتى الآن، كالتالي: زكريا الوردي، لاعب الرجاء المغربي السابق، في صفقة انتقال حر، وأحمد أيمن منصور، لاعب بيراميدز السابق، في صفقة انتقال حر أيضا، وإبراهيما نداي، مهاجم لوزيرن السويسري، ومن المنتظر الإعلان عن 5 صفقات أخرى خلال الأيام المقبلة، وفقا لما قاله أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء.

وأوضح أمير مرتضى أن صفقات الزمالك الجديدة يتم التعاقد معها بعد التنسيق بين إدارة النادي والبرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفارس الأبيض، مؤكدا أن الإدارة والجهاز الفني يعملان بخطة محكمة للفترة المقبلة.

وأشار نجل رئيس الزمالك إلى أن صفقات الزمالك الجديدة، التي سيتم ضمها للفريق خلال الأيام المقبلة، ستشارك فقط في مباراة الهلال السعودي ببطولة كأس سوبر لوسيل، المقرر له في شهر سبتمبر المقبل.

ولفت إلى أن اللاعبين الجدد المقرر انضمامهم للقلعة البيضاء في الموسم الجديد، لن يشاركوا في دور الـ64 من دوري أبطال أفريقيا، أمام إيليتك التشادي.

ويسعى الزمالك لمواصلة تحقيقه للألقاب في الفترة المقبلة، خاصة في ظل تمتعه باستقرار فني وإداري ونجاح لاعبيه في تقديم عروضة قوية، خلال الفترة الماضية.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الزمالك يتمسك بضم صفقة نجم بيراميدز و2 مليون دولار تعطل الحسم

الزمالك يتمسك بضم صفقة نجم بيراميدز و2 مليون دولار تعطل الحسم

 يتمسك مسئولو نادى الزمالك بضم أسامة جلال مدافع فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، لصفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة فى ظل حاجة الزمالك لتدعيم خط الدفاع بعناصر مميزة لسد الثغرات، والعمل على بناء فريق متكامل يستطيع المنافسة على كافة البطولات

اخبار الزمالك - كل ما تريد أن تعرفه عن قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال.. لقاء السحاب بين جوارديولا وأرتيتا

كل ما تريد أن تعرفه عن قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال.. لقاء السحاب بين جوارديولا وأرتيتا

 يخوض فريق مانشستر سيتي اختبارا قويا في مشواره ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي حينما يستضيف أرسنال، في السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب الاتحاد، فى قمة مباريات الجولة الخامسة من عمر المسابقة. ويسعى مانشستر سيتي "حامل اللقب" للاستفادة من

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جوميز يتمسك بهذه الصفقة .. تطور جديد في أزمة الزمالك وبوبيندزا .. جوميز يجهز 4 مفاجآت للأهلي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جوميز يتمسك بهذه الصفقة .. تطور جديد في أزمة الزمالك وبوبيندزا .. جوميز يجهز 4 مفاجآت للأهلي

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد