أخر الاخبار

 

المنافسة تشتعل بين بنزيما وليفاندوفسكي في الدوري الإسباني .. النني يتلقى صدمة كبيرة في الدوري الإنجليزي ومحمد صلاح يتفوق على لاعبي بريميرليج

30 اغسطس 2022 الساعة 12:21 مساء
اخبار الزمالك - المنافسة تشتعل بين بنزيما وليفاندوفسكي في الدوري الإسباني .. النني يتلقى صدمة كبيرة في الدوري الإنجليزي ومحمد صلاح يتفوق على لاعبي بريميرليج


مهاب ممدوح
 
سلطت صحيفة "آس" الإسبانية الضوء على منافسة خاصة بين كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد وروبرت ليفاندوفسكي لاعب برشلونة، في ظل تألق الثنائي مع بداية الليجا.
كريم بنزيما منذ بداية الموسم في الليجا، سجل 3 أهداف وصنع هدفا، ليساهم في 4 أهداف لفريق ريال مدريد مع بداية الدوري، وصنع فرصة واحدة محققة على مرمى منافسي الفريق الملكي.
اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والذي أظهر تألقا سريعا مع بداية منافسات الليجا، سجل 4 أهداف متفوقا على بنزيما بهدف، ولكنه لم يصنع أي فرصة محققة، خلال 3 مباريات.
أوضحت صحيفة "آس" الإسبانية أن نسبة التمريرات الناجحة بالنسبة لكريم بنزيما أعلى نسبيا من ليفاندوفسكي بواقع 85.9% مقابل 84.4% لصالح لاعب برشلونة.
كما أشارت الصحيفة إلى أن مهاجم ريال مدريد تواجد في منطقة جزاء الخصم ولمس الكرة داخل منطقة العمليات بواقع 31 مرة، مقابل 22 مرة فقط لصالح ليفاندوفسكي، رغم تفوق اللاعب البولندي في سجله التهديفي.
وسجل روبرت ليفاندوفسكي هدفين في فوز برشلونة على بلد الوليد برباعية نظيفة لتبدأ معركة خاصة بينه وبين بنزيما تشهد صراعا وتنافسا على صدارة قائمة هدافي الليجا هذا الموسم.
وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن اللاعبان لم يتمكنا من التسجيل في الجولة الأولى إلا أنهما انطلقا في الجولة الثانية بتسجيل البولندي لهدفين كما واصلا التسجيل بالجولة الثالثة بمواصلة هز الشباك، ليتزعم مهاجم برشلونة صدارة الهدافين في الليجا برصيد 4 أهداف.





النني يتلقى صدمة كبيرة في الدوري الإنجليزي

تعرض الدولي المصري محمد النني المحترف بصفوف أرسنال الإنجليزي لإصابة قوية في مباراة فريقه ضد فولهام الماضية في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز هذا الموسم.
شارك النني أساسيا لأول مرة بقميص أرسنال في الموسم الجاري بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز ضد فولهام، في لقاء انتهى لصالح الجانرز، بهدفين مقابل هدف.
شبكة "ذا أثليتك" الإنجليزية أوضحت أن أرسنال والنني في انتظار التقارير الطبية والمؤشرات الأولية والتي تشير إلى أن اللاعب سيغيب عن الملاعب لفترة طويلة.
الشبكة أوضحت أن إصابة النني مع توماس بارتي تمثل أزمة للفريق الذي يبحث عن التدعيم ومواصلة الانتصارات في الدوري خلال الفترة المقبلة.
ومع إصابة النني قد يلجأ أرسنال إلى سامبي لوكونجا الذي يُمكنه التواجد في مركز لاعب الوسط الدفاعي، في ظل استعداد الفريق لمواجهة أستون فيلا غدا الأربعاء في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.
ويتصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة من أصل 4 انتصارات في أول 4 جولات، لينجح الفريق في الظهور بشكل قوي مع بداية بريميرليج هذا الموسم.
أشارت الشبكة إلى أن الأوضاع المالية في أرسنال تجعل التعاقد مع لاعب وسط وجناح غير مرجح فيما تبقى من سوق الانتقالات.
 
 
محمد صلاح يتفوق على لاعبي بريميرليج
تفوق الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي على جميع لاعبي بريميرليج، بعد 4 جولات من بداية البطولة.
ولم يسجل صلاح في فوز ليفربول على بورنموث بتسعة أهداف دون رد، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.
محمد صلاح بعد مرور 4 جولات من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، مازال مُتصدرا لقائمة أكثر اللاعبين صناعة للفرص على مرمى منافسي فريقه برصيد 15 فرصة محققة، ويليه كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي صاحب الوصافة برصيد 14 فرصة محققة.
ويأتي بعد دي بروين، جاك هاريسون لاعب ليدز يونايتد، والذي صنع 13 فرصة محققة، ويليه جيمس وارد براوس لاعب ساوثهامبتون برصيد 12 فرصة، ثم ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول الذي صنع 11 فرصة.
تلك القائمة تعكس تأثير الدولي المصري محمد صلاح الذي سجل هدفا وصنع أخر خلال 4 جولات من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ولكنه كان مميزا في صناعة الفرص المحققة على مرمى منافسي فريقه.


تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد