أخر الاخبار

 

نكشف تطورات صفقة حارس الزمالك الجديد .. 30 مليون جنيه في انتظار الزمالك في هذه الحالة

30 اغسطس 2022 الساعة 2:56 مساء
اخبار الزمالك - نكشف تطورات صفقة حارس الزمالك الجديد .. 30 مليون جنيه في انتظار الزمالك في هذه الحالة


 
نكشف تطورات صفقة حارس الزمالك الجديد
هاني عصام
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف الإدارة بشأن تدعيم حراسة المرمى في الموسم المقبل وسط الحاجة لتواجد حارس جديد إلى جانب محمد عواد ومحمد نديم الحارس الصاعد.

وأكد المصدر أن إسم محمود جنش حارس فيوتشر بدأ يعود لحسابات إدارة الزمالك من جديد بسبب تعثر الاتفاق مع محمد بسام أو محمود جاد حتى الآن وهو ما جعل إدارة الزمالك تعيد التفكير من جديد في عودة جنش.

وينتهي عقد إعارة جنش إلى فيوتشر بنهاية الموسم الجاري ليصبح من حق الزمالك إعادة اللاعب إلى القلعة البيضاء.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق إيسترن كومباني اليوم الثلاثاء في لقاء تحصيل حاصل ضمن منافسات بطولة الدوري بعد تتويج الزمالك بشكل رسمي ببطولة الدوري.

وتضم قائمة الزمالك لمباراة اليوم كل من:

‏‎حراسة المرمى:  محمد نديم - السيد عطية .

خط الدفاع:   محمد طارق - محمد حمدي - عبد الرحمن علي - أحمد زكي - أحمد رفاعي - محيي جمعة - حاتم محمد .

خط الوسط: سيف جعفر - ماجد هاني  - محمد خضري  - محمد حسام "بيسو" - رضا عبد الرازق - كريم عبدون - أحمد عبد الرحيم " إيشو " - أدهم الخواجة.  

خط الهجوم: علي ياسر - يوسف أسامة نبيه - حسام أشرف.
 
 
30 مليون جنيه في انتظار الزمالك حال تتويجه بكأس لوسيل


مهاب ممدوح
كشفت صحيفة الرياضية السعودية عن قيمة الجائزة المالية التي تنتظر بطل كأس سوبر لوسيل، الذي يجمع بين الزمالك والهلال السعودي 9 سبتمبر المقبل.

وقالت الصحيفة إن البطل  سيحصل على مبلغ 1.5 مليون دولار أي ما يساوي بالتقريب 30 مليون جنيه مصري، فيما سينال الوصيف مليون دولار.

وكان الاتحادان السعودي لكرة القدم، ونظيره المصري، وقعا اتفاقية مع اللجنة المنظمة لنهائي كأس سوبر لوسيل، تؤكد مشاركة ممثليهما ناديي الهلال والزمالك في الحفل الذي سيُجرى في الـ 9 من سبتمبر المقبل على الملعب الذي سيحتضن نهائي كأس العالم 2022 لوسيل، ذي الـ 80 ألف مقعد.

واحتضن مقر الاتحاد القطري لكرة القدم في الدوحة مراسم توقيع العقد، وذلك بحضور منصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد القطري، وإبراهيم القاسم، الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم، ووليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، وفيصل الغشيان أمين مجلس إدارة الهلال، وأمير مرتضى المشرف العام على كرة القدم في الزمالك.

من جانبه كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن قرار مجلس القلعة البيضاء بتنظيم رحلة مدعمة للجماهير للسفر إلى قطر لحضور مباراة الهلال السعودي المقرر لها يوم 9 سبتمبر المقبل على لقب كأس لوسيل.

وطالب رئيس القلعة البيضاء جماهير النادي بمؤازرة الفريق في المباراة المقبلة أمام بطل السعودية، وشدد على أن النادي سيتحمل 50% من تكاليف الرحلة لكل مشجع من أجل حضور اللقاء.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد