أخر الاخبار

 

التعاون السعودي يوافق على بيع مصطفى فتحي للأهلي .. زيزو يرفض خيانة الزمالك .. صدمة قوية للهلال قبل مواجهة الزمالك

30 اغسطس 2022 الساعة 5:03 مساء
اخبار الزمالك - التعاون السعودي يوافق على بيع مصطفى فتحي للأهلي .. زيزو يرفض خيانة الزمالك .. صدمة قوية للهلال قبل مواجهة الزمالك


 
 
 
زيزو يرفض استخدام الشرط الجزائي ضد الزمالك
 سارة عبد الباقي ومهاب ممدوح 


رفض أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك الموافقة على رغبة نانت الفرنسي في ضمه ومزاملة اللاعب الدولي المصري مصطفى محمد، عن طريق استخدام الشرط الجزائي الموجود في عقده مع الزمالك.
ووفقا لتصريحات والد زيزو الخاصة لأخبار الزمالك فإن: "نانت تواصل معنا بالفعل، ولكن النادي الفرنسي يطلب تفعيل بند فسخ الشرط الجزائي، ولكننا رفضنا هذا الأمر"
أضاف: "نحن أبلغنا نادي نانت إذا كان لديه عرضا يقدمه للزمالك فاللاعب لن يسير سوى عن طريق الزمالك"
وعن إمكانية الموافقة على العرض قال: "زيزو مازال يريد تحقيق أحلام جديدة مع الزمالك وجماهيره خلال الفترة المقبلة، وسنعقد جلسة مع مرتضى منصور سنحسم فيها كل شئ قبل يوم الجمعة المقبل"




التعاون السعودي يوافق على بيع مصطفى فتحي للأهلي

وافق التعاون السعودي على رحيل مصطفى فتحي للأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويواجه مصطفى فتحي أزمة رفقة  التعاون السعودي، حيث لا يستطيع السفر للانضمام إلى الفريق كما أنه غاب عن معسكر هولندا، بسبب مشاكل في التجنيد.

وحسب ما ذكرته صحيفة “سبورت” السعودية، فإن أحد مسؤولي الأهلي تواجد في السعودية خلال الساعات الماضية، من أجل الاجتماع مع إدارة التعاون وقام بتقديم عرض مالي لضم مصطفى فتحي.

كما ذكرت الصحيفة السعودية، أن مسؤول الأهلي في جلسته مع إدارة التعاون، أكد لهم أن مصطفى فتحي يرغب في اللعب لهم.

فيما شددت الصحيفة السعودية أن التعاون لا يجد حل لأزمة التجنيد الخاصة بمصطفى فتحي، وهو ما جعل إدارة النادي السعودي تقبل فكرة بيع لاعب الزمالك السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتتبقى للأهلي خطوة واحدة وهي الاتفاق مع المؤسسة العسكرية من أجل إتمام التعاقد مع مصطفى فتحي وعدم انضمامه إلى صفوف طلائع الجيش، على خلفية طلبه لأداء الواجب العسكري.

وانتقل مصطفى فتحي من الزمالك في صفقة بيع نهائي إلى صفوف التعاون السعودي في يناير الماضي، بعقد يمتد لموسمين ونصف.
 
صدمة قوية للهلال قبل مواجهة الزمالك

أعلن نادي النصر السعودي عن القرارات الأخيرة التي تم إصدارها في القضية المُثارة بينه وبين نادي الهلال، بسبب قضية اللاعب محمد كنو.

وكانت غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم وقعت 3 عقوبات على الهلال، في مايو الماضي، بسبب الشكوى التي تقدم بها نادي النصر ضده، بعد تجديد عقد لاعبه محمد كنو في يناير الماضي.

وقررت غرفة فض المنازعات في ذلك الحين منع الهلال من إبرام تعاقدات لفترتي انتقالات، وإيقاف لاعبه محمد كنو 4 شهور، بالإضافة إلى إلزام اللاعب وناديه بدفع غرامة قدرها 27 مليون ريال لصالح النصر.

وبعد نحو 3 شهور من تقدم الهلال باستئناف ضد العقوبات إلى مركز التحكيم الرياضي، أعلن نادي النصر عن قرارات المركز بخصوص القضية، وذلك في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وقال النصر إن مركز التحكيم الرياضي أيد عقوبتي منع الهلال من التعاقدات لفترتي انتقالات، وكذلك إيقاف اللاعب لمدة 4 شهور من تاريخ صدور القرار.

وبذلك، لن يكون الهلال قادرا على قيد أي لاعبين جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بالإضافة إلى فترة الانتقالات الشتوية التالية، فيما سيبدأ إبرام الصفقات في الصيف المقبل.

في المقابل، خفض المركز الغرامة المُزمع دفعها من الهلال ومحمد كنو إلى النصر، من 27 إلى نحو 20 مليون ريال سعودي.

يُذكر أن النصر اتهم الهلال بأنه جدد عقد محمد كنو رغم توقيعه بشكل رسمي لصالحه، بعد دخوله في الفترة الحرة في ظل انتهاء تعاقده السابق بنهاية الموسم المنصرم.

ويستعد الهلال لمواجهة الزمالك ٩ سبتمبر المقبل في قطر بكأس سوبر لوسيل.
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الزمالك يتمسك بضم صفقة نجم بيراميدز و2 مليون دولار تعطل الحسم

الزمالك يتمسك بضم صفقة نجم بيراميدز و2 مليون دولار تعطل الحسم

 يتمسك مسئولو نادى الزمالك بضم أسامة جلال مدافع فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، لصفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة فى ظل حاجة الزمالك لتدعيم خط الدفاع بعناصر مميزة لسد الثغرات، والعمل على بناء فريق متكامل يستطيع المنافسة على كافة البطولات

اخبار الزمالك - كل ما تريد أن تعرفه عن قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال.. لقاء السحاب بين جوارديولا وأرتيتا

كل ما تريد أن تعرفه عن قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال.. لقاء السحاب بين جوارديولا وأرتيتا

 يخوض فريق مانشستر سيتي اختبارا قويا في مشواره ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي حينما يستضيف أرسنال، في السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب الاتحاد، فى قمة مباريات الجولة الخامسة من عمر المسابقة. ويسعى مانشستر سيتي "حامل اللقب" للاستفادة من

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جوميز يتمسك بهذه الصفقة .. تطور جديد في أزمة الزمالك وبوبيندزا .. جوميز يجهز 4 مفاجآت للأهلي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جوميز يتمسك بهذه الصفقة .. تطور جديد في أزمة الزمالك وبوبيندزا .. جوميز يجهز 4 مفاجآت للأهلي

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد