أخر الاخبار

 

هل يرحل كريستيانو رونالدو إلى نابولي بعد قرار مانشستر يونايتد الغريب ..فوز روما والأنتر وسقوط ميلان

30 اغسطس 2022 الساعة 6:03 مساء
اخبار الزمالك - هل يرحل كريستيانو رونالدو إلى نابولي بعد قرار مانشستر يونايتد الغريب ..فوز روما والأنتر وسقوط ميلان


 
هل يرحل كريستيانو رونالدو إلى نابولي بعد قرار مانشستر يونايتد الغريب 
هاني عصام
 
كشفت تقارير إنجليزية بحسب صحيفة ديلي ميل، عن سعادة لاعبي مانشستر يونايتد بعد قرار كريستيانو رونالدو بالرحيل عن الفريق الإنجليزي.

وأكدت التقارير أن لاعبي الفريق يروا أن رونالدو أصبح شخصية مثيرة للإنقسام داخل الفريق، إذ قِيل إنهم احتفلوا عندما اكتشفوا أنه يريد مغادرة النادي.

وعبر رونالدو  عن رغبته بالرحيل عن الشياطين الحمر من شهر يوليو الماضي، ولكن يبدو أن الامر ليس بهذا اليسر حيث لم يتوصل اللاعب لأي اتفاق مع نادِ حتى الآن قبل الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات.

ويعمل وكيل كريستيانو رونالدو ،  خورخي مينديز، من أجل التوصل إلى اتفاق مع أحد الأندية المشاركة بدوري الأبطال الموسم المقبل قبل انتهاء فترة الانتقالات، حيث أن اندية مثل تشيلسي واتليتكو مدريد وبايرن ميونخ جميعها رفضت التعاقد مع رونالدو .


ويرى كريستيانو رونالدو ،  صعوبة الاستمرار مع الفريق، بعد إنهاء الدوري الموسم الماضي في المركز السادس وتحطُم حلم دوري الأبطال.

ونجح رونالدو في أن يُصبح هداف الفريق في الموسم الماضي، وجاء في المرتبة الثالثة بقائمة هدافي الدوري الإنجليزي.
سقوط ميلان فى فخ ساسولو 
سقط فريق ميلان الإيطالي فى فخ التعادل السلبى أمام نظيره ساسولو، فى المواجهة التى أقيمت مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد مابي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لموسم 2022-2023.
وأهدر دومينيكو بيراردي ركلة جزاء لصالح ساسولو فى الدقيقة 23 من زمن المباراة.
وبدأ ميلان منافسات الدوري الإيطالي الموسم الحالي بالفوز على أودينيزي 4-2، ثم التعادل مع أتالانتا 1-1، وبعدها تغلب على ضيفه فريق بولونيا بثنائية نظيفة.
ويتصدر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 8 نقاط، فيما يأتى فريق ساسولو فى المركز العاشر برصيد 5 نقاط.
وجاء تشكيل ميلان ضد ساسولو كالتالى:حراسة المرمي: ماينان
خط الدفاع: توموري، فلورينزي، سيمون كيير، ثيو هيرنانديز
خط الوسط: إسماعيل بن ناصر، بوبيجا، ساليماكرس
خط الهجوم: دياز، لياو، أوليفيه جيرو.
ديبالا يقود روما لفوز عريض 
قاد باولو ديبالا فريقه روما لتحقيق انتصار عريض على حساب مونزا بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "الأولمبيكو" ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022-2023.
جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من باولو ديبالا (هدفين)، وروجير إيبانيز دا سيلفا في الدقائق 18، 32، و61 على التوالي لصالح فريق روما.
بهذه النتيجة  تصدر فريق روما جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد انتهاء مباريات الثلاثاء برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة وعدم تلقي أية خسائر وتسجيل 6 أهداف وتلقي هدف.بينما تذيل فريق مونزا جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد صفر من النقاط بعدما تلقى خسائر في المباريات الأربع التي خاضها وسجل هدفين وتلقي 11 هدفاً.
وشهدت المباراة دخول باولو ديبالا نادي المائة في الدوري الإيطالي بعد هدفيه في مباراة اليوم حيث احتفى الحساب الرسمي لناديه بوصوله الى 100 هدف حتى الآن في الكالتشيو.
وخاض فريق روما المباراة بالتشكيل التالي..
باتريسيو، مانشيني، كومبولا، إيبانيز، شيليك، كريستانتي، ماتيتش، زاليفسكي، ديبالا، بيليجريني، أرباهام".




عاد فريق إنتر ميلان الإيطالى للإنتصارات من جديد، بعدما تخطى نظيره كريمونيزي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب "جيوزيبي مياتزا" ضمن فعاليات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم 2022-2023.
الإنتر ضد كريمونيزيأحرز خواكين كوريا هدف التقدم لصالح إنتر ميلان في شباك كريمونيزي بالدقيقة 12 من زمن المباراة، وأضاف نيكولا باريلا الهدف الثاني في الدقيقة 38.وأضاف لاوتارو مارتينيز الهدف الثالث للإنتر ضد كريمونيزي في الدقيقة 76 من زمن المباراة، بينما أحرز دافيد اوكيريكي هدف كريمونيزي في اللقاء بالدقيقة 90.وجاء تشكيل إنتر ميلان ضد كريمونيزي، كالتالى:حراسة المرمى: هاندانوفيتش
خط الدفاع: ديماركو – دي فري – سكرينيار
خط الوسط: دومفريس - باريلا - بروزوفيتش – تشالهان أوجلو - دارميان
خط الهجوم: كوريا – دجيكو
 
إنتر ميلان ضد كريمونيزيواستعاد فريق إنتر ميلان الانتصارات من جديد أمام كريمونيزي، بعد الخسارة الكبيرة أمام لاتسيو 1-3 في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي
كان الإنتر بدأ مشواره في الدوري الإيطالي بالفوز على ليتشي 2-1، ثم التغلب على سبيزيا بثلاثية نظيفة، لكنه خسر فى الجولة الثالثة أمام لاتسيو.
ويحتل فريق إنتر ميلان المركز الثانى بترتيب الدوري الإيطالي برصيد 9 نقاط، بينما يأتي فريق كريمونيزي في المركز قبل الأخير بدون رصيد من النقاط.
وغاب المهاجم البلجيكي روميرو لوكاكو عن إنتر ميلان ضد كريمونيزي بسبب شد عضلي، كما ذكرت محطة "سكاي سبورت إيطاليا"، وربما لن يعود لقمة لياقته البدنية في الديربي أمام حامل اللقب ميلان الأسبوع المقبل أيضًا.
وقالت الشبكة الإيطالية، إن غياب لوكاكو قد يصل إلى مباراة الديربي، إلا أن أصبح الأمر أكثر قلقا بعد احتمالية استمرار غياب مهاجم الفريق حتى مباراة بايرن ميونخ يوم 7 سبتمبر في دوري أبطال أوروبا.
وينضم لوكاكو إلى هنريك مخيتاريان فى قائمة الغائبين عن انتر ميلان، إذ لم يتعاف لاعب الوسط من إصابة بعضلات الفخذ الخلفية عقب المباراة الأولى لإنتر بالموسم أمام ليتشي.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد