أخر الاخبار

 

الزمالك يخسر من إيسترن كومباني ويكسب هذا الرباعي الواعد ..الجماهير تهتف أبطال الدوري أهم

30 اغسطس 2022 الساعة 11:40 مساء
الزمالك يخسر من إيسترن كومباني ويكسب هذا الرباعي الواعد ..الجماهير تهتف أبط


 
الزمالك يخسر من إيسترن كومباني ويكسب هذا الرباعي الواعد 
مهاب ممدوح 
 
 
فاز فريق إيسترن كومباني على الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتوقف رصيد الأبيض عند 77 نقطة يحتل بهم صدارة المسابقة، وسبق وحسم اللقب منذ ثلاث جولات، في حين رفع إيسترن كومباني رصيده إلى 33 نقطة يحتل المركز السادس عشر. 
ورغم الهزيمة إلا ان هناك لاعبون أثبتو أنهم واعدون يمكن الإعتماد فى الموسم المقبل خاصة الجوكر محمد طارق وسيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه النفاثة وكريم عبدون ومعهم حسام أشرف وان كان مازال بحاجة للحصول على الخبرات كمهاجم حيث مازال ينقصه اللمسة الأخيرة ومعهم أيشو ومحمد حمدي وماجد هاني الذى لم يختبر .
 
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد نديم و حاتم محمد" سكر"  و أحمد زكي و محمد طارق و محمد حمدي ومحمد حسام "بيسو" و محمد خضري و أحمد عبد الرحيم " إيشو" و سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف.
 
جاءت بداية المباراة سريعة من الفريقين، وسنحت أول فرصة لإيسترن كومباني من تسديدة من أحمد حمزاوي مرت بجوار القائم، وبعدها ألغى الحكم هدف للضيوف سجله يوسف رمضان بداعي وجود تسلل، وتوالت محاولات إيسترن كومباني.
 
وفي الدقيقة 17 أنقد محمد طارق مرمى الزمالك من فرصة هدف محقق من أمام يوسف رمضان مهاجم الضيوف بعد انفراد بالمرمى.
 
وسنحت أول فرصة للزمالك في الدقيقة 24 بعدما تلقى  حسام أشرف تمريرة من سيف جعفر داخل منطقة الجزاء وسددها بقوة ولكنها علت العارضة،
ونجح مودي ناصر في تسجيل الهدف الأول لإيسترن كومباني من تسديدة قوية من خارج منطقة جزاء الأبيض لتسكن على يمين محمد نديم حارس المرمى.
 
وكثف الزمالك محاولاته لتعديل النتيجة في حين سعى إيسترن كومباني لتعزيز التقدم، وفي الدقيقة 36 أهدر يوسف رمضان فرصة للضيوف لتعزيز التقدم من داخل منطقة الجزاء ، وأشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء لمحمد خضري لاعب الزمالك للخشونة في الدقيقة 41، وحاول إيسترن استغلال الوقت المتبقي للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف دون رد.     
ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بكريم عبدون وأحمد رفاعي بدلا من أحمد عبد الرحيم" إيشو" وحاتم محمد سكر  ، و هاجم إيسترن كومباني وسدد محمد خليفة كرة قوية علت عارضة مرمى الزمالك،  وأهدر حسام أشرف فرصة تسجيل التعادل للأبيض بعدما تلقى عرضية من يوسف أسامة قابلها بتسديدة أنقذها بوسكا .
 
ودفع الجهاز الفني للزمالك بماجد هاني بدلا من محمد حسام"بيسو"، وفي الدقيقة 63 أحرز أحمد حمزة الهدف الثاني لإيسترن كومباني من تسديدة من داخل منطقة الجزاء لتصطدم بأحمد رفاعي مدافع الأبيض وتسكن المرمى، ودفع الجهاز الفني للزمالك بأدهم الخواجة بدلا من محمد خضري، وفي الدقيقة 72 أحرز حسام أشرف الهدف الأول للأبيض بعدما تلقى عرضية من يوسف أسامة قابلها بتسديدة مباشرة في المرمى.
ودفع الجهاز الفني للزمالك بمحيي جمعة بدلا من محمد حمدي، وحاول الأبيض استغلال الوقت المتبقي لتعديل النتيجة في فرصة من خلال محي جمعة في الدقيقة 87 لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز إيسترن كومباني بهدفين مقابل هدف.
 
 
الجماهير تهتف أبطال الدوري أهم 
 
سارة عبد الباقي 
توجه لاعبو الزمالك للجماهير المتواجدة باستاد القاهرة الدولي من أجل الاعتذار لهم على الخسارة من إيسترن كومباني في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في مسابقة الدوري.
وحرصت الجماهير على الهتاف للاعبين قائلة :" أبطال الدوري أهم".
وفاز فريق إيسترن كومباني على الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت بينهما  باستاد القاهرة الدولي في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتوقف رصيد الزمالك عند 77 نقطة يحتل بهم صدارة المسابقة، وسبق وحسم اللقب منذ ثلاث جولات، في حين رفع إيسترن كومباني رصيده إلى 33 نقطة يحتل المركز السادس عشر، وكان تأكد هبوطه في الجولة الماضية إلى دوري الدرجة الثانية.

اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد