أخر الاخبار

 

بعد هبوط ‎الجونة.. اتهامات بالتفويت تطال غزل المحلة والاتحاد السكندري .. أحمد عبدالقادر في ورطة بسبب كلمة غير لائقة .. عبد العال: أول مرة أفوز على الزمالك

31 اغسطس 2022 الساعة 11:13 صباحا
اخبار الزمالك - بعد هبوط ‎الجونة.. اتهامات بالتفويت تطال غزل المحلة والاتحاد السكندري .. أحمد عبدالقادر في ورطة بسبب كلمة غير لائقة  .. عبد العال: أول مرة أفوز على الزمالك


سارة عبد الباقي


غزت نغمة التفويت الدوري المصري رغم حسم صراع القمة وتتويج الزمالك باللقب قبل اسابيع، وذلك بسبب صراع الهبوط، وشهدت الجولة الأخيرة من الدوري المصري صراعاً ثلاثياً محتدماً بين الجونة وغزل المحلة والمقاولون العرب على بقاء فريقين منهم، بعد هبوط مصر المقاصة وإيسترن كومباني.

ونجح غزل المحلة والمقاولون العرب في البقاء، بعد تعادل الأول مع الاتحاد السكندري، وفوز الثاني على المصري، بينما هبط الجونة رغم الفوز على بيراميدز، وبعد نهاية المباراة انهالت الاتهامات بالتفويت بسبب تعادل غزل المحلة والاتحاد في الجولة الأخيرة، ما ساعد الفريق السكندري على البقاء.

وأشار البعض إلى أن الدقائق الأخيرة من مباراة الاتحاد السكندري وغزل المحلة لُعبت بشكل سلبي من جانب الفريق السكندري رغم استحواذه على الكرة، ما زاد من حدة تلك الاتهامات تغريدة نشرها إسلام محارب لاعب الجونة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، كتب فيها: "حسبي الله ونعم الوكيل"، ورغم أن اللاعب لم يكشف عن غرضه من التغريدة، إلا أنها جاءت بعد انتهاء المباريات بشكل مباشر، لتؤكد التعليقات أن اللاعب يقصد اتهامات التفويت

من جانبه، رد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، على هذه الاتهامات في تصريحات صحفية، وقال إن جميع المباريات تمت مراقبتها بدقة من قبل مراقبي المباريات، لمنع أي محاولات للتلاعب بالنتائج، مشيراً إلى أنه تم التنبيه على مراقبي المباريات التي تؤثر على صراع الهبوط بكتابة أي ملاحظات قد تتعلق بالتلاعب خلال هذه المباريات.

واقترح ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة، طريقة جديدة من أجل تفادي التفويت في عملية صراع الهبوط خلال الموسم المقبل، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "يجب تغيير نظام الهبوط من الموسم القادم لمحاربة ظاهرة التفويت المقيتة، أولا هبوط الأخير مباشرة، وإقامة مبارة فاصلة بين الـ١٧ و الـ١٤، ومباراة فاصلة بين الـ١٦ و الـ١٥، إن افترضنا وجود هذا البند في الموسم الحالي لكانت الأندية الـ١٠ الأخيرة قد لعبت مبارياتها بجدية حتى صافرة نهاية آخر مباراة".





عبد العال: أول مرة أفوز على الزمالك
أكد علاء عبد العال المدير الفني لفريق إيسترن كومباني أن مباراة الزمالك كانت بمثابة تحصيل حاصل بالرغم من فوز فريقه بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للدوري.

وأوضح عبد العال في تصريحات بعد المباراة أن مبارة الزمالك للتجارب وانكار  الذات، وشدد على أن فريقه لم ينتظم في معسكر ليلة المباراة، واللاعبين أتوا من بيوتهم للاستاد قبل اللقاء، وأضاف أنه تحدث مع اللاعبين وطالبهم باحترامم شباب الزمالك.

وقال علاء عبدالعال: "المباراة كانت صعبة وهذا أول فوز أحققه على الزمالك منذ تدريبي في الدوري الممتاز، وكنت أعانى من قلة خبرات اللاعبين طوال  المشوار".

وأوضح أن فريقه كان يستطيع إحراز  أكثر من 3 أهداف  في الزمالك خلال الشوط الأول، وأضاف أن فريقه عانى من الإجهاد وبالرغم من ذلك فاز بالمباراة.

وأكد علاء عبدالعال أن الموسم انتهي بالنسبة له مع ايسترن كومباني خاصة وأن عقده انتهى مع النادي، وأوضح أنه يمتلك عروضا شفهية، وأعرب عن رضاه عما قدمه مع إيسترن في الموسم الحالي، حيث قال: "بذلت مجهودا كبيرا ونلت احترام الجميع، ولكن لم احقق الهدف الذي كنت أتمناه بالاستمرار في الدوري".
 
 
أحمد عبدالقادر في ورطة بسبب كلمة غير لائقة

أشعل أحمد عبدالقادر لاعب الأهلي، غضب جماهير الأهلي بعد نهاية مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز، مساء أمس الثلاثاء، وشارك أحمد عبدالقادر مع الأهلي في ختام مشواره في بطولة الدوري المصري، التي احتل فيها المركز الثالث، وصنع هدفا في فوز الأحمر برباعية دون رد أمام سيراميكا كليوباترا بالجولة الـ34 والأخيرة.

وخرج عبدالقادر عبر حسابه على "إنستجرام" ليوجه الشكر لجماهير الأهلي التي تسانده، إلا أنه أغضب الجماهير بسبب ما تلفظ به ردا على مَن ينتقده ويسب والديه، حيث قال: "الحمد لله، انتهينا من موسم صعب، لم يكن لنا نصيب كبير في البطولات، أحمد الله على أي وضع، وأشكر كل الذين دعموني، خصوصا في الفترة الأخيرة، هذا هو الجمهور الحقيقي الذي يظهر وقت الأزمة ويبرز معدنه وحبه للنادي واللاعبين".

وأضاف موجها كلمة غير لائقة لبعض جماهيره: "أشكر أيضاً الذين وجهوا ضدي السباب، وآخر شيء أود قوله، القادم كله خير، ومن نصيبنا، والأيام ستثبت ذلك إن شاء الله، شكرا"، وبعد هجوم جماهير الأهلي ضده، عاد اللاعب ليحذف الكلمة غير اللائقة من منشوره عبر إنستجرام، حيث قام بتعديلها إلى "غير المحترمين"، لكنه لم يقم بحذفها في "إستوري" حسابه الرسمي، وجاء في التدوينة التي نشرها عبر "إستوري": "إلى مَن يتحدث عن أنني لا يعجبني الانتقاد، كيف لا يعجبني الانتقاد؟ أنا أكثر لاعب يستقبل النقد السلبي بإيجابية".

وأضاف: "لم أسب أحدا، لأنني لست شخصا بلا كرامة يُوجه له السباب بأهله وأقول له شكرا، انتقد دائما باحترام وأدب، وافعل ما تريده بعيدا عن التجاوز في حق عائلتي، شكرا، من جانبه، انتقد سيد معوض لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، ما بدر من أحمد عبدالقادر، وطالبه بالاعتذار لجماهير الأهلي، وقال معوض في تصريحات تلفزيونية لقناة "ETC": "أحمد عبدالقادر يتمتع بإمكانيات جيدة، لكن تراجع مستواه منذ مشاركته في كأس العالم للأندية، ويظهر الآن بأسوأ مستوى له".

وأضاف: "من الطبيعي أن تتقبل نقد الجماهير لأنك لست في مستواك، هذا هو واقع وسائل التواصل الاجتماعي ولا تشغل بالك بها أو يكون مقياسا لك للوقوف على حب أو كره الجماهير لك، وأتم معوض قائلا: "يجب أن يعتذر أحمد عبدالقادر للجماهير ثم التركيز في الموسم المقبل، أنصحه بألا يمر اليوم إلا ويعتذر للجماهير، لابد أن تعتذر بصيغة رسمية وترد في الملعب، لا تتعامل مع الجمهور بنديَّة".

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد