أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | صفقة محمود جاد .. هل يفقد الزمالك سلاحه «الفتاك» في الموسم الجديد؟ .. موقف الزمالك من رحيل زيزو

2 سبتمبر 2022 الساعة 11:27 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | صفقة محمود جاد .. هل يفقد الزمالك سلاحه «الفتاك» في الموسم الجديد؟ .. موقف الزمالك من رحيل زيزو


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: موقف الزمالك من رحيل زيزو
 يدرس مسئولي الزمالك العروض الخارجية التي انهالت على أحمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق والذى تألق بشكل ملحوظ خلال الموسم الحالي وصنع الفارق مع الفريق الأبيض في مباريات الدورى الذى حصل أبناء ميت عقبة عليه للموسم الثانى على التوالي . .

ومن المقرر أن يعقد أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك جلسة مع اللاعب من أجل إقناعه باستكمال تعاقده مع الفريق الذى ينتهى بنهاية موسم 2024 مع الأخذ في الإعتبار في حالة وصول عرض أوروبى قوى فإن مجلس الإدارة سيقوم بدراسته جيدا .

ويتمسك مجلس إدارة الزمالك والجماهير البيضاء باستمرار اللاعب نظرا للشعبية الجارفة التي يتمتع بها ، بالإضافة لرغبة اللاعب في استكمال تعاقده وعدم افتعال أي أزمات خلال فترة تواجده مع الفريق .

وحصل أحمد سيد زيزو على لقب هداف الدورى برصيد 19 هدفا ، بالإضافة لـ13 أسيست وهو ما جعل العديد من الأندية تدخل في مفاوضات معه من أجل استقطابه يأتي على رأسها الريان القطرى الذى عرض 5 مليون دولار.
 
 
الوطن: صفقة محمود جاد
أكد الإعلامي سيف زاهر، أن الزمالك فتح خطوطًا للاتصال مع العديد من الحراس لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في الموسم الجديد بعد رحيل محمد أبوجبل، مشيرًا إلى أنه هناك العديد من الأسماء المطروحة على رأسهم عمرو شعبان، حارس مرمى غزل المحلة، وعمرو  صلاح، حارس الزمالك السابق وسموحة الحالي مع اقتراب ضم محمود جاد حارس إنبي.

وقال «زاهر» في تصريحات عبر برنامجه «مساء أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس 1»: «الزمالك تحدث مع بعض حراس المرمى، وارد أن يكون حارس غزل المحلة في المفاوضات بالإضافة لعمر صلاح، حارس الزمالك، بترتيب معين حسب رؤية الزمالك، وليس لدي معلومة عن محمود عبد الرحيم جنش».

وواصل زاهر حديثه قائلًا: «الزمالك بحاجة لحارس مرمى، الأمور ليست واضحة، أعتقد أن محمود جاد هو من يقترب من هذا المركز، بجانب تواجد حارس مرمى آخر».

وأوضح زاهر أن سياسة التعاقدات في الحراس تتبع ساسية تتابع السن، بتواجد حارس مثلًا 30 عامًا وحارس آخر أقل، ليتم تسليم الراية من حارس لآخر عقب اعتزال الحارس الأول أو رحيله.

وأشار زاهر إلى أن سوق الانتقالات سيكون مثير بين الأهلي والزمالك بجانب الفرق التي تملك قوى شرائية مثل بيراميدز وسيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي، موضحًا أن نادي المصري سيبرم صفقات كثيرة هو الآخر.



 
المصري اليوم: هل يفقد الزمالك سلاحه «الفتاك» في الموسم الجديد؟
تصاعد الحديث خلال الساعات الأخيرة عن موقف أحمد سيد زيزو جناح فريق الزمالك ومنتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعد «زيزو» أحد أهم لاعبي الكرة في الدوري المصري الممتاز خلال الموسمين الماضيين بسبب المستويات القوية التي قدمها برفقة الفارس الأبيض، وهو ما ساهم في الظفر بالدرع في النسختين.

ويحظى صاحب الـ 26 عاما باهتمام كبير من عدة أندية أوروبية وخليجية للحصول على خدماته في الموسم الجديد.

يأتي نادي الريان القطري ضمن أبرز الفرق الراغبة في ضم أحمد سيد زيزو في الصيف وذلك بحسب ما نقل الإعلامي أحمد حسام ميدو، قبل أن يؤكد مرتضى منصور رئيس النادي صحة المعلومة.

وقال مرتضى في فيديو ذاعته قناة الزمالك التليفزيونية قائلا: «لدينا عرض منذ شهر من الريان القطري لضم زيزو مقابل 5 ملايين دولار بما يعادل 100 مليون جنيه».

وواصل حديثه: «وهذه كارثة اللجان.. هناك بند في عقد زيزو ينص على دفع 2.5 مليون دولار ومن ثم يرحل».

وتابع «ولكن زيزو أبلغني وقت التتويج بلقب الدوري في لقاء الاتحاد السكندري في الملعب برغبته في البقاء مع الزمالك، وسأجعله يبقى، فإسعاد الملايين أفضل من جلب الملايين».

وأكمل: «أطالب جماهير الزمالك بالهدوء، فهذا الضغط لن يجعلنا نستطيع العمل، واللجنة هي من وضعت الشرط الجزائي في تعاقده».

نقلت عدة تقارير فرنسية رغبة إدارة نادي نانت في الحصول على خدمات أحمد سيد زيزو ليجاور مواطنه وزميله السابق قلب الهجوم مصطفى محمد.

ووفقًا لموقع «فوت ميركاتو» فإن الدولي المصري يمتلك عروضا أخرى من الدوري الفرنسي ولا يقتصر الاهتمام عند محطة نانت.

تسعى إدارة نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور إلى تعديل أحمد سيد زيزو، ومن المقرر أن يتم عقد جلسة حاسمة خلال الساعات المقبلة.

وتستهدف إدارة الفارس الأبيض إضافة امتيازات مالية في عقد الجناح الهجومي، بشرط إلغاء بند الشرط الجزائي والذي قد يسهل مهمة اللاعب في الرحيل.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد