أخر الاخبار

 

صدمة جديدة للأهلي في صفقة مصطفى فتحي

2 سبتمبر 2022 الساعة 4:02 مساء
اخبار الزمالك - صدمة جديدة للأهلي في صفقة مصطفى فتحي


 
 
صدمة جديدة للأهلي في صفقة مصطفى فتحي
مهاب ممدوح
 
كشفت صحيفة "سبورت" السعودية مفاجأة جديدة بشأن مستقبل مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي، حيث أشارت الصحيفة إلى أن بيراميدز يرغب في التعاقد مع مصطفى فتحي  ، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.
يأتي ذلك في ظل اهتمام الأهلي ومحاولاته لضم فتحي ، مستغلا عدم سفره إلى السعودية لعدم تكمنه من الحصول على التأشيرة الخاصة بالسفر، فضلا عن إمكانية إنتقال مصطفى فتحي ، إلى صفوف فريق طلائع الجيش.
وقالت الصحيفة إن هناك ناديا أخر دخل بقوة في المفاوضات مع مصطفى فتحي لضمه، وهو نادي بيراميدز، وأشارت إلى أن بيراميدز يعد أقوى منافس حاليا للأهلي خاصة أن عروضه المقدمة للاعبين تكون مميزة على المستوى المادي.
وكان بيراميدز قضى على أحلام الأهلي بشأن إبراهيم عادل ومدد تعاقد اللاعب لمدة 4 سنوات، في ظل رغبة الأهلي في ضم اللاعب، الأمر الذي تسبب في موجة غضب من جماهير الأهلي ضد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ،  الذي لم ينجح في التعاقد مع أي لاعب مميز حتى الآن.
وفي سياق متصل، حصل الأهلي على الاستغناء الخاص بشادي حسين قادما من سيراميكا كليوباترا وهو الأمر الذي أغضب جمهور الأهلي الذي يرى أن اللاعب في سنه الـ30، وأحمد ياسر ريان يبلغ من العمر 24 عاما فقط ورغم ذلك تعاقد الأهلي مع شادي حسين وترك أحمد ياسر ريان.
 
 
علاء عبد العال: اتمنى تواجد مصطفى فتحي في طلائع الجيش
أكد علاء عبد العال المدير الفني الجديد لطلائع الجيش أنه لم يتحدث مع المسؤولي عن مصطفى فتحي ،  لاعب التعاون السعودي الذي يواجه أزمة في التجنيد.
وقال علاء عبد العال عبر برنامج "البريمو" على فضائية "TeN" :" لم اتحدث مع المسؤولين وتحديدا العميد أحمد المهدي عن الجزء الفني، وسيتم حسم الأمر خلال الجلسة القادمة".
وأضاف: "لا أعلم شيء عن مصطفى فتحي إن كان متواجد مع الفريق في الموسم القادم من عدمه، مشيرا إلى أنه يتمنى تواجد فتحي ،  نظرا لقدراته الفنية والبدنية العالية التي يمتلكها".
وأكمل: "لم نناقش مصير العروض التي وصلت للاعبي طلائع الجيش في الفترة القادمة، مشيرا إلى أنه لن يمانع في رحيل أي لاعب بشرط إيجاد البديل المناسب".

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد