أخر الاخبار

 

برشلونة يطارد ريال مدريد يفوز عريض . تعثر مانشستر سيتى .سقوط نانت أمام باريس سان جيرمان بحضور مصطفى محمد ..ميلان يهزم أنتر ميلان فى لقاء الخمس اهداف

3 سبتمبر 2022 الساعة 10:48 صباحا
اخبار الزمالك - برشلونة يطارد ريال مدريد يفوز عريض . تعثر مانشستر سيتى .سقوط نانت أمام باريس سان جيرمان بحضور مصطفى محمد ..ميلان يهزم أنتر ميلان فى لقاء الخمس اهداف


 
 



برشلونة يهزم إشبيلية بثلاثية في الليجا 

حقق فريق برشلونة، الفوز أمام نظيره إشبيلية، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.
سجل ثلاثية برشلونة كلا من، رافينا، ليفاندوفسكي، إيرك جارسيا، في الدقائق 12، 36، 50، على الترتيب.
سيطر برشلونة على مجريات المباراة، وأهدر أكثر من فرصة محققة لمضاعفة النتيجة، وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.
وبتلك النتيجة، يحتل برشلونة، المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند نقطة وحيدة في المركز السابع عشر.


ميلان يهزم أنتر في ديربي ميلانو 

نجح نادي ميلان في إسقاط إنتر ميلان في ديربي ميلانو المقامة بالجولة الخامسة بالدوري الإيطالي الدرجة الأولى، حيث فاز "روسونيري" بثلاثية مقابل هدفين في لقاء مثير.
سجل لميلان رفائيل لياو في الدقيقتين 28 و60 وأوليفيه جيرو في الدقيقة 54، أما لإنتر فسجل مارسيلو بروزوفيتش في الدقيقة 21 وإيدين دجيكو في الدقيقة 67.
بهذا الفوز يتصدر ميلان ترتيب الدوري الإيطالي الدرجة الأولى برصيد 11 نقطة، فيما يحل إنتر ميلان في المركز الخامس برصيد 9 نقاط.
في بداية الشوط الأول كانت فرصة خطيرة عن طريق إنتر ميلان والتي بدأها مارسيلو بروزوفيتش والذي سدد بقوة لكن كرته ارتطمت بالدفاع، وبعد ذلك العارضة منعت هدفًا محققًا ميلان بعد تسديدة رأسية بالخطأ من باستوني لكن العارضة ترد الكرة في الدقيقة 15.
ولكن في الدقيقة 22 افتتح بروزوفيتش التسجيل من توغل رائع بعد تمريرة حاسمة من كوريا، لكن التعادل جاء سريعًا عن طريق رافايل لياو يسجل هدف التعادل في الدقيقة 28 بعد تمريرة رائعة من تونالي.
وبعد لك قام أوليفيه جيرو بإهدار فرصة هدف محقق في الدقيقة 33 بعد تسديدة على الطائر لكن تمر بجوار القائم، وبعد ذلك نغذ  إسماعيل بن ناصر كرة عرضةية من ركلة حرة في الدقيقة 41 لكن رأسية ثيو هيرنانديز تمر بعيد عن المرمى، ومن ثم بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق.
الشوط الثاني كان أكثر حماسًا، حيث سجل جيرو فرصة خطيرة بعدما سدد كرة رأسية جاءت بالقرب من مرمى إنتر في الدقيقة 49، وفي الدقيقة 54 سجل جيرو الهدف الثاني لميلان بعد تسديدة رائعة في مرمى هاندانوفيتش.
لم يمر أكثر من ست دقائق حتى سجل رفائيل لياو يسجل الثالث في شباك إنتر، بعد مراوغة رائعة للدفاع، والتمريرة الحاسمة جاءت له من جيرو.
وفي الدقيقة 67، سجل إنتر ميلان الهدف الثاني عن طريق إيدين دزيكو، وفي الدقيقة 70 صوب لاوتارو مارتينيز رأسية مميزة لكن ماينان تصدى، كما تألق مرة أخرى حارس ميلان في الدقيقة 77. وتصدى لتصويبة خطيرة من إنتر عن طريق تشالهان أغلو.
محاولات إنتر لإدراك التعادل باءت بالفشل واستطاع "روسونيري" خطف النقاط الثلاث.
بمشاركة مصطفى محمد.. نانت يخسر أمام باريس سان جيرمان بثلاثية
 مهاب ممدوح 
حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزًا مهمًا أمام نظيره نانت بنتيجة 3/0 في المباراة التي أقيمت على ملعب "لا البوجوار" في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي.
سجل أهداف باريس سان جيرمان كليان مبابي في الدقيقتين 18 و54 بينما سجل الثالث نونو مينديس في الدقيقة 68.وشهد اللقاء طرد فابيو لاعب نانت في الدقيقة 24.بهذه النتيجة رفع باريس سان جيرمان رصيده عند النقطة 16 في الصدارة بينما تجمد رصيد نانت عند النقطة 6 في المركز العاشر.
وضم تشكيل باريس سان جيرمان كلًا من:دوناروما، حكيمي، ماركينيوس، دانيلو، كيمبيمبي،  نونو مينديس، فيتينيا، فيراتي، مبابي، سارابيا وليونيل ميسي.
بينما ضم تشكيل نانت كلًا من:لافونت، ابياه، فابيو، كاستليتو، بالوا، جيروتو، موتوسامي، تشيرفيلا، بلاس، جيساند، مصطفى محمد.
 
 
 
 
التعادل الإيجابي يحسم مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا 

تعادل فريق مانشستر سيتي، إيجابيا أمام نظيره أستون فيلا، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
تقدم النرويجي هالاند بالهدف الأول لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 50 من زمن المباراة، ثم تعادل بايلي لفريق أستون فيلا بالدقيقة 74، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن فشل كلاهما في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.
وبتلك النتيجة، يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، بينما تواجد أستون فيلا بالمركز السابع عشر برصيد 4 نقاط.
 
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

اخبار الزمالك - يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي  ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

  صلاح يصنع فى فوز ليفربول الكاسح    تصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا بالفوز بثلاثية دون مقابل على بورنموث في لقاء الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي والذي أقيم على استاد آنفيلد.حسم ليفربول المواجهة من الشوط الأول بالتقدم بثلاثية

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي      تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد