أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | ماركو روزه مدرب الأهلي الجديد .. ليوناردو دي كابريو يدخل قصبة حب جديدة .. تطورات حادث قطار فاقوس .. سعر هاتف آيفون 14 pro max

3 سبتمبر 2022 الساعة 11:54 صباحا
ترند مصر اليوم | ماركو روزه مدرب الأهلي الجديد .. ليوناردو دي كابريو يدخل قصب


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
ماركو روزه مدرب الأهلي الجديد
يسابق مسئولو الكرة بالنادي الأهلي الزمن للتعاقد مع مدرب جديد للفريق خلفا لريكاريدو سواريش الذي يتم الإعلان عن إقالته وعاد اسم المدرب الألماني ماركو روزه  للواجهة للمرة الثانية بعد ترشيحه من قبل أثناء البحث عن مدرب خلفا لبيتسو موسيماني وقبل التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش.
وزادت السير الذاتية المعروضة على النادي بما يعني تأجيل إعلان خليفة سواريش لمدة أيام في ظل استبعاد أكثر من اسم لأسباب مختلفة خاصة الثنائي كيروش ووحيد خليلوزيتش وكريستيان جروس وهم من كانوا يتصدرون المشاورات خلال الفترة الماضية حيث اعتذر الثنائي الأول مع وجود تحفظات عليهما من الأساس كما رفض محمود الخطيب رئيس النادي التفاوض مع جروس.
 
 
تطورات حادث قطار فاقوس
أكد مصدر في مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الشرقية، استقرار الحالة الصحية لمصابي حادث تصادم قطار بمكيروباص في فاقوس، والذي وقع أمس الجمعة أمام مزلقان قرية أكياد، وأسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 11 آخرين.

وأوضح المصدر، أن الإصابات تنوعت بين متوسطة وكبيرة، مشيرا إلى أنه تم إجراء عمليات جراحية لبعض مصابي حادث قطار فاقوس، والبعض الآخر لا يزال داخل العناية المركزة لتلقي العلاج اللازم.

وأضاف أن مصابي حادث قطار فاقوس لن يغادروا مستشفى فاقوس المركزي إلا بعد تماثلهم للشفاء، مؤكدا أنه يتم توفير أوجه الرعاية الصحية والعلاجية للمصابين بالمستشفى.

وبدوره، توجه الدكتور خالد فوزي، وكيل مديرية الصحة بالشرقية والقائم بأعمال وكيل الوزارة، لمستشفى فاقوس النموذجي أمس، يرافقه نائب مدير الطب العلاجي، ومدير إدارة المستشفيات، ومدير إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة، لمتابعة حالة مصابي حادث تصادم قطار وميكروباص في قرية إكياد التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية.

وكانت مديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا من مركز شرطة فاقوس، بوقوع إصابات ووفيات في حادث تصادم قطار وميكروباص أمام مزلقان أكياد بمركز فاقوس، وذلك أثناء محاولة السائق عبور المزلقان بالتزامن مع قدوم القطار، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت البناية لتولي التحقيقات.
 
 
ليوناردو دي كابريو

شائعات عديدة ترتبط باسم النجم الأمريكي «ليوناردو دي كابريو»، بعد انفصاله عن صديقته السابقة «كاميلا موروني»، بعد علاقة دامت 4 سنوات، حيث ظهرت في الساعات الأخيرة شائعات عن ارتباطه بعارضة الأزياء «ماريا بيريجوفا»، البالغة من العمر 22 عامًا، التي ظهر معها في جنوب فرنسا، يوليو الماضي قبل إنهاء علاقته مع «موروني».

وذكرت مصادر أن ليوناردو دي كابريو أقام حفلة في سانت تروبيز بجنوب فرنسا، حضرتها ماريا بيريجوفا، طليقة أحمد مسعود عبدالحفيظ، حفيد الساعد الأيمن السابق لمعمر القذافي، قبل أن يغادرا الحفل لاستقلال اليخت الفاخر الذي يملكه الممثل، وذلك قبل شهر من انفصاله عن كاميلا موروني البالغة من العمر 25 عامًا، وفقًا لما نشره موقع «ديلي ميل».

ولكنها لم تكن الشائعة الوحيدة التي ارتبطت باسم ليوناردو دي كابريو، حيث ظهر اسم عارضة الأزياء جيجي حديد مؤخرًا، وأشارت الشائعات إلى أن لقاءات عديدة جمعتهما بعد انفصاله، وفقًا لما نشره موقع «Life & Style»، وذكر أحد المصادر المقربة من النجم الأمريكي: «تواصل ليو وجيجي عدة مرات هذا الصيف»، متابعًا: «لقد عرفا بعضهما البعض منذ عدة سنوات، إنهما منجذبان جدًا لبعضهما البعض، إنها بالضبط نوعه رائعة ومثيرة».

يشير المصدر كذلك إلى أنه من غير المرجح أن يجعل الثنائي الأمور رسمية بينهما في أي وقت قريبًا، موضحًا: «إنه أمر غير رسمي وليس شيئًا ثابتًا، يجمعهما الكثير من الأصدقاء المشتركين»، بينما يقول مصدر آخر إن الممثل و«حديد» يجتمعان كصديقين مقربين.

وفقًا لتقرير صدر مؤخرًا، يستمتع دي كابريو بوضعه الجديد، فهو يخرج كل ليلة للاستمتاع بحياته كعازب، حيث التقطت عدسات الكاميرات صورًا له مساء أمس، أثناء وجوده في مدينة نيويورك، وهو الظهور العلني الأول للفنان الأمريكي، بينما أخبرت مصادر أن دي كابريو كان يحتفل كل ليلة بينما صديقته السابقة في إجازة في سانت تروبيز مع والدتها.


 
سعر هاتف آيفون 14 pro max

قبل أيام قليلة من إطلاقه رسميًا في الحدث الاستثنائي لشركة آبل الأمريكية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية، أعلنت بعض التسريبات العالمية عن اقترب موعد نزول آيفون 14 pro max في جميع الأسواق العالمية والذي من المقرر أن يكون خلال نصف شهر سبتمبر الجاري أو خلال يوم 7 المقبل، حيث تستعد الشركة الأمريكية لطرح سلسلة iPhone 14 التي طال انتظارها، في حين كشفت أحدث التسريبات عن مواصفات وسعر النسخة الأفضل والأغلى من السلسلة وهي برو 14 ماكس.

    تدعم ميزة NFC الاتصال القصير.
    أبعاد آبل آيفون 14 pro max8 × 78.1 × 7.7 ملم.
    يدعم بطاقتي SIM أحدهما Nano Sim والثانية eSim.
    يدعم شبكات 2G و 3G و 4G و 5
    وجهة الهاتف مصنوعة من زجاج الغوريلا، بينما من الخلف من زجاج التيتانيوم.
    إنه حاصل على شهادة IP68 ويدعم مقاومة الماء والغبار لمسافة 6 أمتار لمدة 30 دقيقة.
    كما أنه مقاوم للأتربة والماء ويصل حتى 6 أمتار لمدة تصل إلى 30 دقيقة وحاصل على شهادة IP68 .
    بالإضافة إلى خاصية دفع عبر الفيزا كارد والماستر كارد.

أما بالنسبة لسعر هافت آيفون 14 برو ماكس الجديد المنتظر، فمن المتوقع أن يكون باهظ الثمن بالمقارنة بهواتف السلسلة الأخرى مثل النسخة العادية والماكس والبرو العادية، وسط توقعات أن يصل سعره إلى 1300 دولار أمريكي، مع العلم أن النسخة الماضية آيفون 13 برو ماكس كان يُسجل فقط 1199 دولار، ما يعني أن الهاتف الجديد يكون سعره أغلى من مثيله من السلسلة الماضية بأكثر من 100 دولار أمريكي تقريبًا، وقد يزيد السعر عن ذلك أيضًا.



اخبار الزمالك

احترس .. الأرصاد تحذر من طقس اليوم بدرجات حرارة قياسية

احترس .. الأرصاد تحذر من طقس اليوم بدرجات حرارة قياسية

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأربعاء ارتفاعا فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس شديد الحرارة نهاراً على أغلب الأنحاء، مائلا للحرارة ليلا على أغلب الأنحاء، معتدلا على السواحل الشمالية كما أن التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الإحساس بارتفاع درجات

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد في الجولة الـ 29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، ولقاء مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد المؤجلة بنفس الجولة.  

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

بعد أزمة كوكاكولا وسور نادى الزمالك. شبانة يرفض المزايدة على وطنية الزمالك والأهلي ويكشف سر الحملة المضروبة .طولان قطبي الكرة المصرية مواقفهم معلنة تجاه القضية الفلسطينية

شبانة: مستاء من المزايدة على وطنية الأهلي والزمالك.. هناك اكونتات مضروبة هدفها إثارة الجماهير  أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من المزايدات الكثيرة على وطنية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خصوصا من جانب الجمهور المصري،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد