أخر الاخبار

 

قبل كأس لوسيل ..الهلال يستعيد المالكي وينتظر تحديد موقف الدوسري من مواجهة الزمالك..الونش يعلن التحدي

3 سبتمبر 2022 الساعة 12:51 مساء
اخبار الزمالك - قبل كأس لوسيل ..الهلال يستعيد المالكي وينتظر تحديد موقف الدوسري من مواجهة الزمالك..الونش يعلن التحدي


 
 
الهلال يستعيد المالكي وينتظر تحديد موقف الدوسري من مواجهة الزمالك


مهاب ممدوح
 
أكدت صحيفة "الرياضية" السعودية أن عبد الإله المالكي، لاعب فريق الهلال السعودي بات قريبا من العودة إلى تدريبات فريقه الجماعية بشكل كامل خلال الأيام القليلة المقبلة.
 
قضى اللاعب الدولي فترة تأهيلية نحو ستة أشهر في مركز سبيتار الطبي في قطر، بعدما أجرى العملية الجراحية للرباط الصليبي في يناير الماضي.
 
ووفقا لما أشارت إليه صحيفة "الرياضية" السعودية فإن رامون دياز مدرب الهلال بالتنسيق مع الجهاز الطبي في النادي السعودي  سيحدد موعد مشاركة المالكي في المباريات الرسمية مع الهلال خلال الفترة المقبلة.
 
ويستعد فريق الهلال لمواجهة الزمالك يوم 9 سبتمبر، في كأس سوبر لوسيل بين بطل الدوري المصري وبطل الدوري السعودي، في المباراة المقرر إقامتها على استاد لوسيل المستضيف لنهائي كأس العالم 2022.
 
في سياق متصل، أوضحت الصحيفة أن سالم الدوسري لاعب الهلال أجرى فحوصات طبية وأشعة لتحديد إصابته، والدوسري  ينتظر نتيجة الفحوصات الطبية لتحديد موقفه من مباراة الزمالك المرتقبة.
 
ويخوض الزمالك اللقاء بصفته بطلا للدوري المصري خلال الموسم المنقضي فيما يخوض الهلال المباراة بصفته بطلا للدوري السعودي للمحترفين.
 
الونش مواجهة الهلال صعبة لكن أحنا رجالة وقادرين على التحدي 
 
قدم محمود حمدي "الونش" نجم دفاع الزمالك،الدولي  وعداً لجماهير الزمالك قبل مواجهة الهلال السعودي المقبلة، في كأس سوبر سوبر لوسيل المقرر إقامتها فى قطر يوم الجمعة المقبل .

وقال الونش ،  في تصريحات تلفزيونية: "بطولتي الدوري والكأس نتيجة مجهود وتعب موسم كامل، والحمد لله احتفلنا في النهاية".
وأضاف محمود حمدي : "نعد جمهور الزمالك بحصد جميع البطولات التي سنشارك بها خلال الموسم المقبل، خاصةً أن إدارة الزمالك ، وفرت جميع عوامل النجاح".
وتابع الونش :
"مباراة سوبر لوسيل صعبة والهلال أفضل بدنياً نظراً لانطلاق الدوري السعودي، وخوضه مباراتين، كما أنه خاض فترة إعداد جيدة، عكس فريق الزمالك الذي لم يحصل على راحة منذ موسمين".
وأتم نجم دفاع الزمالك : "نحن رجال وسنتكاتف من أجل الفوز وإهداء الكأس لجمهور الزمالك على غرار بطولتي الدوري وكأس مصر".
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد