أخر الاخبار

 

فوز ريال مدريد وتشيلسي وتوتنهام وسقوط ليفربول والجمهور يهاجم صلاح .. تعادل يوفنتوس مع فيورنتينا .. مرموش يشارك في خسارة فولفسبورج أمام كولن برباعية وتعادل بايرن ميونخ أمام برلين في الدوري الألماني

3 سبتمبر 2022 الساعة 3:42 مساء
اخبار الزمالك - فوز ريال مدريد وتشيلسي وتوتنهام وسقوط ليفربول والجمهور يهاجم صلاح .. تعادل يوفنتوس مع فيورنتينا .. مرموش يشارك في خسارة فولفسبورج أمام كولن برباعية وتعادل بايرن ميونخ أمام برلين في الدوري الألماني


مهاب ممدوح
 
حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة ليفربول وإيفرتون التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ليحقق الريدز التعادل الثالث من أصل 6 مباريات في بريميرليج هذا الموسم، ويواصل إهداره للنقاط خلال مشوار المنافسة على اللقب المحلي.

وبهذا التعادل يرفع ليفربول رصيده إلى النقطة التاسعة في المركز الخامس، فيما يرفع إيفرتون رصيده إلى النقطة الرابعة في المركز الرابع عشر بجدول الترتيب.

شارك الدولي المصري محمد صلاح في المباراة بشكل أساسي، وصنع أكثر من فرصة لم يستغلها لاعبو ليفربول، ولم ينجح صلاح في التسجيل أو الصناعة.

وكانت أخطر فرص الشوط الأول تتمثل في تسديدة عن طريق توم ديفيس لاعب إيفرتون، ولكن القائم يتعاطف مع ليفربول، ثم رد عليه لويس دياز بتسديدة لصالح ليفربول ارتطمت في القائم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الدقيقة 69 يسجل كونور كودي هدفا لصالح إيفرتون بعدما تابع عرضية أرضية ليسدد الكرة من خلالها في الشباك، ولكن يتم إلغاء الهدف بعد العودة إلى تقنية الفيديو بداعي التسلل.

وكاد صلاح أن يصنع هدفا بتمريرة سحرية إلى فيرمينو الذي تابع تمريرة صلاح بتسديدة قوية ولكن حارس إيفرتون يتصدى بنجاح، وفي الدقائق الأخيرة، يسيطر ليفربول على الكرة خاصة من جبهة لويس دياز التي مثلت خطرا كبيرا على دفاعات إيفرتون، ولكن دون تسجيل.

في الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت بدل الضائع كاد صلاح أن يسجل بتسديدة قوية ولكن القائم يتعاطف مع إيفرتون لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.
 
 
تعادل يوفنتوس مع فيورنتينا في الدوري الإيطالي
تعادل فريق يوفنتوس، مع مضيفه فيورنتينا، بهدف في المباراة  التي جمعتهما اليوم، السبت، على ملعب أرتيميو فرانكي، ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الإيطالي.

سجل البولندي اركاديوز، هدف يوفنتوس، في الدقيقة 9، بعد  متابعة لتسديدة زميله فيليب كوسيتش.

وأحرز كريستيان كوامي، هدف تعادل  فيورنتينا في الدقيقة 29 من هجمة مرتدة سريعة.

 وأهدر لوكا يوفيتش، فرصة الفوز على الفيولا بعد إهداره ركلة جزاء في الدقيقة 44، حيث تصدى القائم لتسديدته.

بهذا التعادل ارتفع رصيد يوفنتوس للنقطة التاسعة في المركز الرابع، ورصيد فيورنتينا للنقطة السادسة في المركز العاشر.
 
 
 
مرموش يشارك في خسارة فولفسبورج أمام كولن برباعية في الدوري الألماني

خسر فريق فولفسبورج أمام نظيره كولن برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت  على ملعب فوكسفاجن أرينا ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الألماني.

وشارك الدولي المصري عمر مرموش لاعب فولفسبورج في المباراة مع الدقيقة 46 حيث لم يبدأ اللقاء بشكل أساسي وتلقى إنذار في الدقيقة 83.

سجل أهداف كولن ديجان ليوبيسيتش في الدقيقة 22 بينما سجل الثاني باولو أوتافيو بالنيران الصديقة في مرماه في الدقيقة 31 بينما سجل الثالث فلوريان كاينز في الدقيقة 45 من ركلة جزاء وأضاف الرابع سارجيس أداميان في الدقيقة 81.
وسجل هدفي فولفسبورج لوكاس نميشا في الدقيقة الثانية والدقيقة 79.

بهذه النتيجة يصل كولن للنقطة التاسعة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد فولفسبورج عند نقطتين في المركز السادس عشر.

وجاء التشكيل الأساسي لفولفسبورج كالتالي:

حراسة المرمى: كوين كاستلز.

الدفاع: ميكي فان دين فين، رايدول باكو، سيباستيان بروناو، باولو أوتافيو.

الوسط: والد شميدت، جوشوا كويلافوجوي، ماكسيماليان أرنولد، فرانشيك.

الهجوم: ، لوكاس نيميشيا، كروز.
 
بايرن ميونخ يسقط متعادلا أمام يونيون برلين في الدوري الألماني



تعادل بايرن ميونخ أمام برلين
تعادل فريق بايرن ميونخ، إيجابيا أمام نظيره يونيون برلين، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات مسابقة الدوري الألماني.

تقدم شيرالدو بيكر بالهدف الأول لفريق يونيون برلين، في الدقيقة 12 من زمن المباراة، ثم تعادل كيميتش للفريق البفاري، بالدقيقة 15، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن فشل كلاهما في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.

وبتلك النتيجة، يحتل بايرن ميونخ، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 11 نقطة، بينما تواجد يونيون برلين بالمركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط.
 
جماهير ليفربول تهاجم محمد صلاح
 
هاني عصام
انتقد جمهور فريق ليفربول أداء الفريق أمام إيفرتون بعد التعثر أمام إيفرتون بالتعادل السلبي بدون أهداف بالجولة السادسة للدوري الإنجليزي.

وفشل ليفربول في تحقيق انتصار في أول 3 مباريات خارج ملعبه هذا الموسم.

وهاجمت جماهير ليفربول محمد صلاح بعد غيابه عن التسجيل وتحسر البعض على رحيل السنغالي ساديو ماني الذي انتقل إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني.

وشنت جماهير ليفربول حملة هجوم شرسة على صلاح عبر تويتر، حيث قال أحد الجماهير "ماني هو اللاعب الذي لا يمكن استبداله. هجوم ليفربول كارثي".

وقال آخر " من فضلكم ، من فضلكم ، يجب على مدرب ليفربول أن يحاول أن يجلس صلاح في معظم الأوقات لأنه من الواضح أنه منذ مغادرة ماني للنادي ، تعرض صلاح لهذا ليس عدلاً لبعض أعضاء الفريق الآخرين ، أشعر بخيبة أمل كبيرة بسبب مباراة اليوم مع إيفرتون".

وقال أحد المغردين "لعب صلاح بشكل جيد بعد خروج إليوت ، مما يعني أن هارفي يغلق الطريق أمام محمد صلاح لإعطاء مساحة كافية لمحمد صلاح".

وانتقد آخر "بدون ساديو ماني لا يوجد ليفربول".
 
فوز تشيلسي وتوتنهام بالدوري الإنجليزي
فاز فريق تشيلسي على ضيفه وست هام بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب ستامفورد بريدج ضمن فعاليات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل ميشيل أنطونيو هدف وست هام في الدقيقة 63، وأحرز بينجامين تشيلويل، هدف تعادل تشيلسي في الدقيقة 76، وسجل هافيرتز، هدف فوز البلوز في الدقيقة 88.

وبتلك النتيجة رفع تشيلسي رصيده إلى 10 نقاط في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد وست هام عند 4 نقاط في المركز 17.

وفي إطار الجولة فاز فريق توتنهام على نظيره فولهام، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب السبيرز، معقل الديوك

سجل هدفا توتنهام هوبيرج وهاري كين في الدقيقتين 40، 75، وأحرز ميتروفيتش هدف فولهام في الدقيقة 83.

بتلك النتيجة يحتل توتنهام وصافة البريميرليج مؤقتا، برصيد 14 نقطة، بينما توقف رصيد فولهام عند النقطة 8 في المركز العاشر مؤقتا.
 
فوز ريال مدريد على ريال بيتس
حقق ريال مدريد فوزا هاما على ريال بيتيس بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني هذا الموسم.
وتقدم الريال بهدف في الدقيقة التاسعة عن طريق فينسيوس جونيور، قبل أن يتعادل سيرجيو لصالح ريال بيتيس في الدقيقة 17، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.
وفي الدقيقة 65 يسجل رودريجو الهدف الثاني لصالح ريال مدريد بصناعة من فالفيردي، لينجح رودريجو في قيادة الريال لحصد الثلاث نقاط، وينتهي اللقاء بتلك النتيجة.
ريال مدريد أصبح على صدارة الليجا برصيد 12 نقطة، بعد هذا الفوز، حيث يعد هو الانتصار الرابع على التوالي، من أصل 4 مباريات.
ويتجمد رصيد ريال بيتيس عند النقطة التاسعة في وصافة جدول الترتيب، بعدما فاز في ثلاث مباريات وخسر لقاء.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

اخبار الزمالك - يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي  ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

  صلاح يصنع فى فوز ليفربول الكاسح    تصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا بالفوز بثلاثية دون مقابل على بورنموث في لقاء الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي والذي أقيم على استاد آنفيلد.حسم ليفربول المواجهة من الشوط الأول بالتقدم بثلاثية

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي      تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد