أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | دينا الشربيني تتصدر الترند .. أسعار السجائر بعد الزيادة الجديدة .. ريهام حجاج مع ميكي .. محمد حماقي .. عمرو أديب يدافع عن محمد صلاح

4 سبتمبر 2022 الساعة 11:39 صباحا
ترند مصر اليوم | دينا الشربيني تتصدر الترند .. أسعار السجائر بعد الزيادة الجد


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
أسعار السجائر بعد الزيادة الجديدة
أعلنت شعبة الدخان باتحاد الصناعات، زيادة أسعار السجائر الشعبية التي تنتجها الشركة الشرقية للدخان بقيمة 2 جنيه في العبوة.
وقال إبراهيم إمبابى رئيس الشعبة العامة للدخان والسجائر باتحاد الصناعات، إن ارتفاع الأسعار سيجرى تطبيقه بدءًا من الأحد 4 سبتمبر، مشيرًا إلى أن تلك الزيادة تأتى نتيجة ارتفاع أسعار تكاليف الإنتاج وزيادة سعر الدولار مقابل الجنيه.
وأشار إلى أن الزيادة الجديدة ستحقق الانضباط في سوق السجائر، بعد الإفراج عن الكميات التي خزّنها التجار حتى إقرار الزيادة.
ووفقا لمنشور الشرقية للدخان ارتفع سعر علبة بوكس 10 إلى 13 جنيها، وزاد سعر عبوة كليوباترا كينج سايز إلى 20.50 جنيها، وارتفع سعر كليوباترا سوفت كوين إلى 21 جنيها.
وزاد سعر سجائر بوسطن وبلومنت إلى 22 جنيها، كما ارتفع سجائر مونديال بجميع أنواعها إلى 23 جنيها، كما ارتفع سعر كيلوبترا بلاك إلى 24 جنيها، وماتوسين أزرق إلى 24 جنيها.
بوكس 10 بـ13 جنيها
كليوباترا كينج سايز بـ20.5 جنيه
كليوباترا سوفت كوين بـ21 جنيها
بوسطن 22 جنيها
كليوباترا بوكس 22 جنيها
كليوباترا سوبر 23 جنيها
مونديال سويتش 24 جنيها
 
 
دينا الشربيني تتصدر الترند
تحل النجمة دينا الشربيني، ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم"، يوم الخميس، الساعة 9 مساءً.

وخلال برومو نشرته قناة cbc العارضة للبرنامج، عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيسبوك"، تغني "دينا" أغنية الهضبة عمرو دياب "أجمل عيون"، وتحديدا مقطع "والله لأحبك موت.. وأحب برج الحوت".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني مسلسل "المشوار" مع النجم محمد رمضان، في رمضان 2022.

وعُرض للفنانة دينا الشربيني مؤخرًا، مسرحية "أحفاد ريا وسكينة" على مسرح بكر الشدي البوليفارد، مع بيومي فؤاد وأوس أوس، تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، ومن إخراج سامح بسيوني.

وتواصل الفنانة دينا الشربيني، تصوير مشاهدها في فيلم "شقو"، وتجسد خلاله دور "ممرضة"، مع النجوم: عمرو يوسف، أمينة خليل، ومحمد ممدوح وغيرهم.
 
 
ريهام حجاج
تصدرت الفنانة ريهام حجاج مؤشرات البحث "جوجل" بعد ظهور صورة نادرة لها برفقة زوجها الأول المصور اللبناني محمد مكاوي الشهير بميكي.

حيث كشفت مصادر مقربة أن الفنانة ريهام حجاج قد أنجبت منه طفلة لديها 10 سنوات وقضت معه 5 سنوات زواج بلبنان وتم الانفصال قبل دخولها مجال التمثيل بسنوات قليلة.

كان آخر أعمال الفنانة ريهام حجاج خلال السباق الرمضاني الماضي مسلسل " يوتيرن" من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز ومن بطولة كريم قاسم، عبير صبري، توفيق عبد الحميد، محمود حجازي، أيمن قيسوني، نانسي صلاح وغيرهم.
 
 
محمد حماقي
أحيا الميجا ستار محمد حماقي، حفل ختام مهرجان العلمين "أرينا"، مساء أمس الجمعة، وسط أجواء لايف أكثر من عالمية، بحضور الآلاف من مختلف الجنسيات العربية.

وارتدى حماقي T-Shirt من العلامة التجارية Off-White، يصل سعره إلى 990 دولارا، أي ما يعادل 19 ألف جنيه.

حضر حماقي الحفل بصحبة مدير أعماله حمدي بدر والإعلامي ممدوح موسى وكان في استقبالهم المنظم ياسر الحريري، ومسؤولي  D Media "و "Incent  حيث تبادلوا الصور التذكارية والتهاني بنجاح مهرجان العلمين، واختيار حماقي لحفل الختام.

وشهد افتتاح الحفل، أجواء fire show مبهر، على اغنية "نفسي أبقى جنبه".. ثم انطلق بعدها ليقدم المزيد من أغانيه المميزة منها "زيها مين" و"لا ملامة"، “من قلبي بغني”، "م البداية"، "أحلى حاجة فيكي" و"هوا دا حبيبي" و"جمالها استثنائي".. وغيرها، والتي اشاعات البهجة على مدى قرابة الساعتين.

كما تفاعل الجمهور بمزيد من صلات الرقص مع تقديم حماقي لأغنيتي "أدرينالين" و"قلبي حبك جدا جدا" التي قدمها مرتين متتاليتين.

وقدم حماقي، خلال الحفل، إبراهيم حماقي، نجل شقيقه: طارق، للجمهور، وأوضح أن اسمه على اسم والده، وأنه لاعب بفريق الناشئين في النادي الأهلي.

وحرصت فاطمة بسيوني بطلة مسلسل وسط البلد علي التواجد وسط الجمهور خاصة انها من معجبات حماقي.
 
"هيشتغل ويجيب قماش".. عمرو أديب يدافع عن محمد صلاح


سارة عبد الباقي
وجه الإعلامي عمرو أديب، رسالة إلى منتقدين محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي.

وخلال برنامج "الحكاية" الذي يقدمه على قناة إم بي سي مصر، أشار عمرو أديب إلى أن المواسم الأوروبية بدأت، وهناك ضغط كبير على لاعب منتخب مصر ونادى ليفربول محمد صلاح.

وقال أديب إن هناك وسوم بدأت تخرج أوروبا ضد محمد صلاح، وإن الحديث بدأ عن أن النجم النرويجي هالاند لاعب مانشستر سيتي هو النجم القادم، بعدما أحرز 10 أهداف

وأضاف عمرو أديب: "بشويش على محمد صلاح يا جماعة حبة حبة، الراجل مش ساحر، إن شاء يتحسن أقفوا جنبه وخليكم سند، وإن شاء لله هيوقف على رجله ويشتغل، وهيجيب قماش".

ساد التعادل السلبي ديربي ميرسيسايد بين إيفرتون وليفربول، في افتتاح مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي، أمس السبت.

وكاد صلاح أن يقتنص هدف الفوز في الوقت القاتل لولا براعة حارس مرمى إيفرتون جوردان بيكفورد الذي تصدى لتسديدته من داخل منطقة الجزاء، لترتطم بالقائم وترتد قبل أن يشتتها أحد المدافعين.


اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد