أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | صفقات الزمالك الجديدة بالأسماء .. فرمان جديد من فيريرا قبل السفر إلى قطر .. الكشف عن ستاد الزمالك في الموسم الجديد

4 سبتمبر 2022 الساعة 12:29 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | صفقات الزمالك الجديدة بالأسماء .. فرمان جديد من فيريرا قبل السفر إلى قطر .. الكشف عن ستاد الزمالك في الموسم الجديد


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: فرمان جديد من فيريرا قبل السفر إلى قطر
 يدرس البرتغالى جيوسفالدو فيريرا، المدير الفنى للزمالك، اصطحاب الثلاثى الجديد معه لدولة قطر لمواجهة الهلال السعودى على كأس لوسيل. وتعاقد الزمالك مع الثلاثى المغربى زكريا الوردى، والسنغالى إبراهيما نداى، بالإضافة لأحمد أيمن منصور مدافع بيراميدز فى صفقة انتقال حر.

ويلتقى الزمالك مع الهلال الجمعة المقبل، على أن يسافر الفريق إلى قطر الثلاثاء المقبل، على أن يحصل الفريق الفائز بالكأس على مليون ونصف المليون دولار، بينما يحصل الخاسر على مليون دولار.

ورغم أن الثلاثى كانوا بعيدين عن المشاركة فى المباريات الأساسية مع فرقهم، إلا أن المدير الفني يحاول إدخالهم فى الأجواء مع اللاعبين بسرعة للاستفادة بهم فى أقرب وقت ممكن في ظل الحاجة الماسة لجهودهم.
 
 
الوطن: صفقات الزمالك الجديدة بالأسماء
تتحرك إدارة نادي الزمالك من أجل تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض بصفقات جديدة خلال الأيام المقبلة، بعد أن بدأ موسم انتقالات الفريق بثلاث صفقات بإعلان التعاقد مع المغربي زكريا الوردي لاعب وسط الرجاء المغربي والسنغالي إبراهيما نداي لاعب لوزيرن السويسري السابق وأحمد أيمن منصور مدافع بيراميدز في صفقة انتقال حر.

ويستعرض «الوطن» أبرز المراكز المنتظر تدعيمها في صفوف الفريق الأبيض خلال المرحلة المقبلة.

يدخل مركز حراسة المرمى ضمن أولويات التدعيم خلال الفترة المقبلة، في ظل غموض موقف عودة محمود عبد الرحيم جنش المعار لصفوف فيوتشر، وإمكانية تجديد إعارته موسما آخر، وبذلك يتبقى محمد عواد فقط مع الثنائي الشاب محمد نديم والسيد عطية.

ووفقا لمصدر بإدارة الزمالك كشف لـ«الوطن» أن محمود جاد حارس مرمى إنبي، ضمن قائمة اللاعبين التي تسعى إدارة النادي إنهاء التعاقد معها من خلال التفاوض مع إدارة النادي البترولي، لاسيما بعد فشل احتراف اللاعب بصفوف ويجان الإنجليزي.
في ظل تواجد التونسي حمزة المثلوثي في مركز الظهير الأيمن، ومع غموض موقف التجديد للاعب حازم إمام، حتى الآن، يبقى مركز الظهير الأيمن ضمن قائمة التدعيمات في الزمالك، وتحاول إدارة النادي الأبيض إعادة عمر كمال، لاعب فيوتشر لصفوف قلعة ميت عقبة، نظرا لرؤية البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاستفادة باللاعب بمركزي الظهير الأيمن أو الجناح الأيمن.

وتسعى إدارة النادي الأبيض لحسم صفقة عمر كمال، في أسرع وقت لأن قيده بقائمة فيوتشر المشاركة ببطولة الكونفدرالية، تعني استحالة التفكير في عودة اللاعب لأنه لن يحق له المشاركة مع الفريق الأبيض بدوري أبطال أفريقيا في تلك الحالة.

يبقى مركز الوسط المدافع ضمن حسابات التدعيم بصفوف الزمالك، فرغم التعاقد مع المغربي زكريا الوردي، إلا أن فيريرا، يطلب تدعيم مركز الوسط بلاعبين آخرين في ظل الارتباطات العديدة للفريق بالموسم الجديد على المستوى المحلي والأفريقي.

ويدخل عمرو السيسي لاعب وسط طلائع الجيش ونبيل عماد دونجا لاعب وسط بيراميدز ومروان عطية لاعب وسط الاتحاد السكندري، ضمن قائمة الأسماء التي تحاول إدارة النادي الأبيض إنهاء التعاقد معهم خلال الأيام المقبلة.
 
 
المصري اليوم: الكشف عن ستاد الزمالك في الموسم الجديد
تحدث وليد عبدالوهاب رئيس هيئة استاد القاهرة عن مهمته الجديدة خلفًا للواء على درويش، وعن الأندية التي ساخوض مبارياتها على أرضية الملعب في الموسم الجديد.
وقال وليد عبدالوهاب في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد «شرف ليا تولي المهمة، هناك خطة عمل مع وزير الرياضة نجهزها لتنول إعجاب الوسط الرياضي الفترة القادمة».

وتابع «هناك مناطق استثمارية نجهزها في استاد القاهرة من أجل أن يعود علينا موارد مادية، هناك 16 الف متر في استاد القاهرة من ناحية صلاح سالم بنجهز خطة فندق ومول وافكار أخرى لاستغلال هذه المساحة».

وواصل «بدأنا على منطقة يوسف عباس بننشيء مول وجراج والدخل بالكامل هيكون عائد على الاستاد».

وأضاف عبدالوهاب «الزمالك مستمر معنا في الموسم القادم، وادي دجلة طلب أن يلعب هو الآخر في استاد القاهرة بالإضافة إلى نادي زد وجاري ارسال الموافقات للمسئولين».

مختتمًا تصريحاته «هناك خطة عمل للاستاد إلا يكون هناك تعارض بين مواعيد المباريات، هناك مواعيد خاصة بزراعة البذور الموسمية، من 21 لـ 30 يوم بيكون معدل ذراعتها يجب غلق الاستاد في هذه الفترة».

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد