أخر الاخبار

 

4 مواسم تكتب شهادة ميلاد صاروخ الزمالك الجديد.. زيزو يقهر أحلام الشيياطين بأرقام تاريخية

4 سبتمبر 2022 الساعة 2:14 مساء
اخبار الزمالك - 4 مواسم تكتب شهادة ميلاد صاروخ الزمالك الجديد.. زيزو يقهر أحلام الشيياطين بأرقام تاريخية


مهاب ممدوح
 
أعلن الزمالك تجديد عقد أحمد سيد زيزو لمدة 3 سنوات، رغم العروض المغرية التي تلقاها اللاعب خاصة من جانب نادي الريان القطري، ولكن زيزو كسب حب واحترام جمهور الزمالك وفضل البقاء رافضا لفكرة استخدام الشرط الجزائي ليعقد معه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة في حضور أمير مرتضى المشرف العام على الكرة وحضور والد اللاعب ويعلن تجديد عقد اللاعب لمدة ثلاث سنوات.
ونستعرض من خلال "اخبار الزمالك" بعض الأرقام الخاصة للاعب أحمد سيد زيزو قبل انضمامه إلى الزمالك وبعد انضمامه ومستوى التطور كل موسم بالإصرار والإبداع والعزيمة.
مع ليرس البلجيكي خاض 77 مباراة سجل 5 أهداف وصنع 10 فقط، ومع موريرنسي البرتغالي سجل هدفين وصنع هدفا في 31 مباراة، ومع ناسيونال ماديرا البرتغالي سجل هدفين ولم يصنع في 13 لقاء.
مع الزمالك خاض 148 لقاء، سجل 41 هدفا، وصنع 33 هدفا، الأمر الذي يعكس تطور اللاعب في الزمالك.
الموسم الأول لزيزو مع الزمالك خاض 24 لقاء، سجل هدفا وصنع هدفين أي ساهم في ثلاثة أهداف فقط لا غير، الأمر الذي عرض اللاعب لانتقادات ساخرة من جانب بعض الجماهير خاصة جمهور الأهلي الذي صدمه زيزو بعد ذلك.
في الموسم الثاني سجل اللاعب 9 أهداف وصنع 8، في 45 لقاء بمختلف المسابقات، أي بدأ معدله التهديفي يزيد يوما بعد يوم وبدأ يتطور ويعمل على تطوير ذاته.
في الموسم الثالث له مع الزمالك استطاع تسجيل 10 أهداف وصناعة 7، ليساهم في تتويج الزمالك بالدوري خلال الموسم الماضي، في 42 لقاء خاضه بمختلف المسابقات.
وكان زيزو ثالث هدافي الزمالك في الدوري بالموسم الماضي برصيد 9 أهداف وصناعته لـ6 آخرين أي ساهم في 15 هدفا.
كان الموسم الأخير هو الذي شهد انفجار زيزو، والذي سجل 19 هدفا وصنع 14، في 30 لقاء،تصدر قائمة هدافي الدوري وكان أكثر لاعب صناعة للأهداف برصيد 14 هدفا.
كانت جماهير الأهلي تروج أن زيزو سينتقل إلى الريان القطري ولن يوافق على البقاء في صفوف الزمالك وسيستخدم الشرط الجزائي لكن سرعان ما قهر اللاعب تلك الأحلام، بتجديد عقده مع الزمالك ورفضه لفكرة استخدام الشرط الجزائي من جانب نادي الريان القطري.

علاء صادق الهارب في قطر أشار قبل يومين من تجديد عقد زيزو إلى أن اللاعب في الريان القطري ليرد عليه زيزو بصدمة قاسية بتجديد عقده، وكذلك بعض الإعلاميين الأخرين في مصر الذين أكدوا اقتراب رحيل زيزو من الزمالك لكن سرعان ما انتهت القصة بتجديد عقد اللاعب.


تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تعرف على شرط التقديم لموسم الحج المقبل

تعرف على شرط التقديم لموسم الحج المقبل

 يبدأ المواطنون خلال أيام التقديم لحج القرعة لعام 2025، وفى ضوء توحيد جهة تسجيل بيانات المتقدمين للحج فعلى المواطن أن يختار الجهة التى يريد الحج من خلالها (قرعة – سياحة – تضامن)، ويكون التقدم لمرة واحدة  فقط لأى من تلك الجهات المُنظمة للحج، وبمجرد غلق باب التقدم يعد

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 24 أكتوبر والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 24 أكتوبر والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها قمة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات، ومباراتي فنربخشة ضد مان يونايتد وآينتراخت فرانكفورت المحترف ضمن صفوفه النجم المصري عمر مرموش أمام ريجاس فوتبولا،

اخبار الزمالك - رسالة الإمارات نكشف كواليس معسكر الزمالك قبل ساعات من مواجهة الأهلي فى نهائي السوبر المصري. نزيف سليمان. رسالة شيكابالا .حزن ميلا وبنات الوحش .غضب صبحي

رسالة الإمارات نكشف كواليس معسكر الزمالك قبل ساعات من مواجهة الأهلي فى نهائي السوبر المصري. نزيف سليمان. رسالة شيكابالا .حزن ميلا وبنات الوحش .غضب صبحي

رسالة الإمارات .نكشف كواليس معسكر الزمالك قبل ساعات من مواجهة الأهلي في السوبر المصري    كشف مصدر موثوق به داخل معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فى الإمارات، كواليس الساعات الأخيرة تسبق مباراة الأهلي والزمالك، فى نهائى بطولة السوبر

اخبار الزمالك - الزمالك يصدر بيان رسمي لحسم موقفه من لعب نهائي السوبر المصري أمام الأهلي

الزمالك يصدر بيان رسمي لحسم موقفه من لعب نهائي السوبر المصري أمام الأهلي

  الزمالك يصدر بيان رسمي لحسم موقفه من لعب نهائي السوبر المصري أمام الأهلي    الزمالك يعلن في بيان رسمي خوض نهائي السوبر المحلي أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بياناً جديداً يعلن خلاله خوض مباراة نهائي السوبر المحلي أمام الأهلي المقرر لها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد