أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | إقالة توخيل من تشيلسي .. لوران بلان مدرب الأهلي الجديد .. بسمة وهبة تركب الترند .. رجاء الجداوي .. جامعة حلوان الأهلية .. رئيس كينيا الجديد

7 سبتمبر 2022 الساعة 11:40 صباحا
ترند مصر اليوم | إقالة توخيل من تشيلسي .. لوران بلان مدرب الأهلي الجديد .. بسمة


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
لوران بلان مدرب الأهلي الجديد
تنتظر جماهير النادي الأهلي الإعلان الرسمي عن المدرب الجديد للفريق الأول لكرة القدم خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش مدرب القلعة الحمراء السابق.
وكان مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب قد قرر فسخ عقد البرتغالي ريكاردو سواريش وذلك بعد سلسلة من الإخفاقات وخسارة لقبي كأس مصر والدوري المصري لحساب الغريم التقليدي الزمالك.

الفرنسي لوران بلان مدرب باريس سان جيرمان والريان القطري السابق، يقترب من تدريب المارد الأحمر خلال الفترة القادمة.

ويعد الفرنسي لوران بلان من الأسماء الكبيرة في عالم التدريب بالقارة الأوروبية، حيث تولى تدريب أندية كبرى، ولعب برشلونة ومانشستر يونايتد ونابولي وأولمبيك مارسيليا الفرنسي والعديد من الأسماء الكبيرة في القارة العجوز.

ومن جانب آخر، يستعد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لإبرام عدد من الصفقات من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة للعودة سريعاً لمنصات التتويج والمنافسة على جميع الألقاب المحلية والإفريقية.
 
بسمة وهبة تركب الترند
نشرت الإعلامية بسمة وهبة مقطع فيديو لها، عبر حسابها الشخصى، بوقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أثناء خضوعها لعملية جراحية.

ظهرت بسمة، خلال الفيديو تحت تأثير البنج قائلة: «الواحد بيبقى عامل زى الخروف، خروف داخل يدبح والله، يا رب يا كريم، يا رب يرحمك يا وفاء».

وعلقت «وهبة»، على الفيديو كاتبة: «واحدة معرفة اتصلت بيا فمردتش عليها راحت بعتالى رسالة بتعاتبني فقلت لها معلش مش قادرة أتكلم لما أقدر حكلمك، راحت ردت عليه قالت لى آه مانتى مشغولة صحيح كل يوم في بلد وبتتفسحي، فعاوزه أقولها هى واللي زيها، إن أي صورة على السوشيال ميديا حلوة، وراها أوقات وحشة وأى صورة فيها سعادة، ورآها أوقات تعاسة وألم، صحيح ممكن أكون مسافرة بس بعمل عملية، ممكن أكون مسافرة وفى عملية وفى البنج وحزينة».

تابعت: لأن صاحبتى ماتت قبلها بيومين حتى وأنا في البنج وتعبانة حزينة عليها وبدعيلها، وممكن أكون مسافرة أتعالج مش أتفسح، بس بما إني مسافرة لو ماعندكيش مانع أخرج قبل العملية وأتمشى في الشارع بعد العملية لو ما يضايقك إيش يعنى، أحب أقولك أنت واللي زيك ربنا ما يحكم عليكي يا بنتى باللي في الواحد، وإحمدى ربنا إنك مش مضطرة تسافرى عشان تلاقى حل لمرض نادر، من فضلكم إرحمونا وسيبونا في حالنا وبلاش حسد، أنا صاحبتى وفاء ماتت من الحسد».
 
 
 رجاء الجداوي
امس الثلاثاء، ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة رجاء الجداوى، إذ أنها ولدت 6 سبتمبر 1934 بمدينة الإسماعيلية، وارتبطت بالفن منذ صغرها وشاركت فى عدد كبير من الأعمال الفنية الناجحة لكبار النجوم، حتى استطاعت أن تسطر اسمها ضمن أفضل نجوم السينما والدراما المصرية.

بدأت رجاء الجداوى حياتها الفنية من بوابة الأزياء والموضة، حيث حصلت على جائزة "ملكة جمال حوض البحر المتوسط"، وبعدها فازت بلقب ملكة جمال القطر المصري عام 1958، وبعدها بـ 6 سنوات بدأت عملها في مجال التمثيل، وكانت بدايتها من خلال فيلم "دعاء الكروان" مع الفنانة فاتن حمامة والفنان أحمد مظهر.

وعلى الرغم من أن الصدفة لعبت دورا مهمًا في تعرفها على زوجها الراحل حارس مرمى منتخب مصر والنادى الإسماعيلى الأسبق حسن مختار، إلا أن هناك قصة حب قوية جمعتهما استمرت 45 عامًا حتى وفاته عام 2016.

وتحدثت رجاء الجداوى فى أكثر من لقاء تليفزيونى عن بداية تعارفها بزوجها الراحل، حيث قالت إنها تعرفت عليه أثناء وجودها فى السودان لعرض مسرحية "روبابيكيا" مع خالتها الفنانة الراحلة تحية كاريوكا، قائلة: "اتعرفت على حسن مختار فى السودان، حيث كانت والدتى مريضة بشدة وتحتاج لوقت طويل للعلاج، وما كنش عندى فرصة أحب، وكنا هناك عشان عرض مسرحية روبابيكيا فقابلت حسن مختار هناك".

وتابعت: "ورابع يوم قابلته فيه وإحنا على الطيارة طلب يتكلم معايا وسألنى إنت متجوزة أو مخطوبة قولتله لأ، قال لى طب أنا عايز أتجوزك قولت له عندك كام سنة قال لى 25 قولتله أنا أكبر منك قال لى ولا يهمك، لا أنا هتجوزك، قولتله بتقبض كام قال لى 55 جنيها فى الشهر" فمازحته: "لا أنا عندى مسئولية كبيرة أوى وعايزة أتجوز واحد غنى أوى وعجوز، عشان أنا أورثه فكانت إجابته أنا هقابل والدتك وهتجوزك".
 
 
جامعة حلوان الأهلية
أعلنت جامعة حلوان الأهلية عن فتح باب التقدم لطلاب الثانوية العامة الحديثة والشهادات المعادلة  للالتحاق ببرامج الجامعة في العام الدراسي الجديد وهي كالاتي:
كلية الهندسة :

برنامج العمارة والتصميم البيئى لطلاب الشعبة العلمية (علمى رياضة) بحد ادنى ٦٨%.
كلية الفنون والفنون التطبيقية:

 برنامج الرسوم المتحركة والمؤثرات البصرية (علمى + ادبى) بحد أدنى ٥٥%

برنامج التصميم الداخلى البيئى (الشعبة العلمية) بحد أدنى ٥٥%
كلية الإنسانيات والتجارة وإدارة الأعمال:

برنامج معلوماتية الأعمال والتحول الرقمى (علمى + ادبى) بحد أدنى ٥٥%

ويتم التقديم ابتداء من اليوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٢/٩/٧  ولمدة أسبوع، على أن يكون القبول بأولوية التقدم بشرط استيفاء الحد الأدنى.


 
رئيس كينيا الجديد
هنأت واشنطن الرئيس الكيني الجديد وليام روتو على انتخابه ورحبت بـ"العملية الانتخابية السلمية" التي شهدتها بلاده.

وقالت المتحدّثة باسم الرئاسة الأمريكية كارين جان-بيار إنّ الولايات المتّحدة ترحّب أيضاً "باحترام رايلا أودينغا والمرشّحين الآخرين قرار المحكمة العليا" التي صادقت على فوز روتو في الانتخابات الرئاسية التي جرت في التاسع من آب/أغسطس أمام أودينغا.

ومن المقرّر أن يؤدّي روتو (55 عاماً) اليمين الدستورية في 13 أيلول/سبتمبر، ليصبح خامس رئيس لكينيا منذ استقلال البلاد في العام 1963.

وفي 15 آب/أغسطس، أعلنت اللجنة المستقلة للانتخابات فوز روتو، نائب الرئيس المنتهية ولايته، بفارق نحو 233 ألف صوت (50,49 في المئة مقابل 48,84 في المئة) على أودينغا (77 عاماً).

الخارجية الأمريكية أصدرت سابقاً بياناً هنّأت فيه كلاً من روتو على فوزه، وأودينغا على "احترامه قرار المحكمة العليا"، و"الشعب الكيني على إنجاز عملية انتخابية سلمية".

وكانت فترات الانتخابات في كينيا مصدراً للعنف بشكل متكرّر، وكان العام 2007 الأكثر دموية بينها، حين قُتل أكثر من 1100 شخص وشُرّد الآلاف.
 
تشيلسي يقيل مدربه توخيل بعد الهزيمة أمام دينامو زغرب

سارة عبد الباقي
أعلن تشيلسي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأربعاء انفصاله عن مدربه الألماني توماس توخيل بعد الهزيمة أمام دينامو زغرب 1-صفر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وقال النادي في بيان "نيابة عن الجميع في تشيلسي يود النادي أن يسجل امتنانه لتوماس والجهاز المعاون على كل جهودهم خلال فترة وجودهم مع النادي".

اخبار الزمالك

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى ال

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى الدوري المصري تعرف على مواجهات قبل نهائي الدوري الأوروبي

المتأهلون والمواجهات والمواعيد... الأندية المتأهلة إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي 2024حجزت اربع فرق مقاعدها فى الدور قبل النهائي ببطولة الدوري الأوروبي الذى ودعته فرق من العيار الثقيل بحجم ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي وبنفيكا

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام وتأهل مرسيليا بضربات الترجيح

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد