أخر الاخبار

 

حشد جماهيري ضخم.. استقبال خرافي للزمالك في قطر .وهيثم فاروق لقناة الكاس الزمالك هيكسب الهلال

8 سبتمبر 2022 الساعة 1:04 صباحا
اخبار الزمالك - حشد جماهيري ضخم.. استقبال خرافي للزمالك في قطر .وهيثم فاروق لقناة الكاس الزمالك هيكسب الهلال





حشد جماهيري ضخم.. استقبال خرافي للزمالك في قطر 
 



سارة عبد الباقي 
حرصت جماهير الزمالك في قطر على استقبال بعثة الفريق فور وصولها إلى الدوحة، استعدادا لمواجهة الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل. 
حيث حرصت رابطة الزمالك قطر فانز  بقيادة هيثم فاروق على إستقبال بعثة فريق الزمالك ، بحفاوة بالغة  
ويواجه الزمالك نظيره الهلال السعودي غداً الجمعة  على ملعب لوسيل في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة. 
ورافقت جماهير الزمالك بعثة فريقها بالدوحة منذ وصوله إلى المطار  وحتى الوصول إلى فندق الإقامة لدعم اللاعبين، بهدف تحقيق الانتصار على الهلال في سوبر لوسيل. 
وقامت جماهير الزمالك بالتجمع أمام فندق إقامة الفريق وهتفت للاعبين والمدير الفني فيريرا قبل ساعات من القمة المنتظرة أمام الهلال السعودي. 
ويخوض الزمالك لقاء كأس سوبر لوسيل أمام الهلال كونه بطل نسخة الدوري المصري الأخيرة، فيما سيخوض الهلال اللقاء كونه بطل الدوري السعودي للمحترفين عن الموسم الماضي. 
ومن المنتظر أن تشهد مدرجات ملعب لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة حضوراً كبيراً بعد نفاذ جميع تذاكر المباراة بالإضافة إلى حضور الشخصيات العامة والرياضية المرافقة لبعثة الهلال والزمالك وأعضاء الاتحاد القطري لكرة القدم




هيثم فاروق شرف لنا اللعب على كأس لوسيل والزمالك هيكسب  
محمود هنداوي 
أعرب هيثم فاروق ، نجم الزمالك السابق ، والمحلل بقناة بى أن سبورت  في تصريحات تليفزيونية لقناة الكاس القطرية:- أوجه التحية  والشكر والتقدير لدولة قطر على حفاوة الإستقبال والتنظيم، ان شاء الله يكون حدث كبير كما عودتنا قطر.
وقال فاروق : شرف كبير لنا كزملكاوية  المشاركة  في مباراة كأس لوسيل، بين الزمالك بطل الدوري المصري والهلال بطل السعودية ، الدوري المصري والسعودي أقوى دورين في المنطقة  العربية  والشرق الاوسط، والهلال زعيم والزمالك صاحب اكبر عدد من البطولات القرن الماضي.
ان شاء الله المباراة تكون على مستوى الحدث، وتمتع الجمهور والتنظيم يكون ناجح فنيا جماهيريا، مؤكدا الزمالك هيفوز، الهلال صعب طبعا لكن للزمالك هيفوز اكيد.
 
 
عضو رابطة جمهور الزمالك بقطر يكشف كواليس الاستعداد لكأس لوسيل
تحدث مصطفى السباعي عضو رابطة جمهور الزمالك في قطر عن الأجواء في قطر قبل مواجهة الهلال السعودي في كأس لوسيل.
 
وقال السباعي في تصريحات لبرنامج الماتش مع الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "الأجواء جميلة ومميزة بحضور الزمالك هو المتنفس الوحيد لنا خارج مصر، تواجد الزمالك للمنافسة على كأس لوسيل أمر مشرف لنا في حدث مهم جدا".
 
وأكد: "اي فريق يواجه الزمالك يستعد ض٠ج بقوة و"يعمله ألف حساب".
 
الزمالك استطاع تحقيق الفوز على الهلال في السابق من السعودية.
 
الزمالك هو سيد إفريقيا، وتراجعنا فقط خلال الـ 20 سنة الماضية".
 
وأوضح: "لدينا أفضل لاعبين في مصر وإفريقيا ولاعبينا رجال ونساندهم ولن نتنازل عن عودتهم بكأس السوبر، إن شاء الله في لوحة فنية في المدرجات ونقدم صورة مشرفة عن الزمالك والجمهور وبروفة جميلة لملعب المونديال".

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تعرف على شرط التقديم لموسم الحج المقبل

تعرف على شرط التقديم لموسم الحج المقبل

 يبدأ المواطنون خلال أيام التقديم لحج القرعة لعام 2025، وفى ضوء توحيد جهة تسجيل بيانات المتقدمين للحج فعلى المواطن أن يختار الجهة التى يريد الحج من خلالها (قرعة – سياحة – تضامن)، ويكون التقدم لمرة واحدة  فقط لأى من تلك الجهات المُنظمة للحج، وبمجرد غلق باب التقدم يعد

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 24 أكتوبر والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 24 أكتوبر والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها قمة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات، ومباراتي فنربخشة ضد مان يونايتد وآينتراخت فرانكفورت المحترف ضمن صفوفه النجم المصري عمر مرموش أمام ريجاس فوتبولا،

اخبار الزمالك - جوميز: الأهلي  فريق قوى والزمالك قادر على التحدى وواثق فى البدلاء.. عمر جابر: سنواجه فريق قوي ولاعبين مميزين

جوميز: الأهلي فريق قوى والزمالك قادر على التحدى وواثق فى البدلاء.. عمر جابر: سنواجه فريق قوي ولاعبين مميزين

هاني عصام ومهاب ممدوح       جوميز:  جئنا إلى هنا لنُعلم الجميع أن الكرة المصرية قادرة على تقديم أداء مشرف أكد جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك صعوبة مواجهة الأهلي غدا في نهائي السوبر المصري، بعد تخطي عقبة بيراميدز في نصف النهائي. قال جوزيه

اخبار الزمالك - كان يعلم بما سيحدث .. مصدر يكشف مفاجأة مدوية عن جوميز بشأن أزمة ثلاثي الزمالك

كان يعلم بما سيحدث .. مصدر يكشف مفاجأة مدوية عن جوميز بشأن أزمة ثلاثي الزمالك

هاني عصام   فجر مصدر داخل نادي الزمالك مفاجأة بشأن الأزمة الأخيرة التي حدثت في مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري.وأكد المصدر أن البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الفريق طلب من عبد الواحد السيد مدير الكرة عقب نهاية المؤتمر الصحفي لمباراة بيراميدز

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد