أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | فستان جوليا روبرتس .. دينا الشربيني تكشف حقيقة عمليات التجميل .. الملكة اليزابيث

9 سبتمبر 2022 الساعة 10:57 صباحا
ترند مصر اليوم |  فستان جوليا روبرتس .. دينا الشربيني تكشف حقيقة عمليات التجم


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
الملكة اليزابيث
اشتهرت الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا التي رحلت أمس الخميس عن عمر تجاوز 96 عاما، بولعها وحبها الشديد للخيول وخاصة الخيول الإنجليزية الشهيرة، حيث شكل ركوبها أحد هواياتها المفضلة خلال مسيرتها طوال فترة توليها شؤون المملكة.

وظلت الملكة حتى بلوغها سن التسعين من عمرها تمارس هواية ركوب الخيل، إلى أن منعها الأطباء من ذلك في سنواتها الأخيرة بسبب تراجع حالتها الصحية والتقدم في السن.

ووفقا وفقا لمجلة PEOPLE ظهرت الملكة إليزابيث الثانية البالغة من العمر 96 عامًا، في صورة لطيفة على ظهر حصانها في قلعة وندسور في يونيو الماضي، وقال مصدر للمجلة: «إنه لأمر مدهش أن تظهر الملكة على حصانها في عامها الـ 96».

ويضيف المصدر، «من المحتمل أن الحصان الذي كانت تركبه الملكة إليزابيث الثانية، هو مهرها الصغير فيرن البالغ من العمر 16 عامًا، وكان برفقتها تيري بندري حارس جلالتها، الذي عادة ما يكون بجانبها عندما تركب الخيل»، وأن ملكة بريطانيا «استمتعت بركوب حصانها مرة أخرى».

وجاء ذلك بعد فترة انقطاع عن ركوب الخيل، إذ وردت أنباء من القصر الملكي في الخريف الماضي، أن الملكة اضطرت إلى التوقف عن هوايتها المفضلة بسبب أنها كانت تعاني من مشاكل عرضية في الحركة.

وتنشر «المصري اليوم» عددا من المعلومات حول علاقة الملكة اليزابيث بالخيول وهي:

- بدأ حب الملكة إليزابيث الثانية للخيول منذ سنّ الرابعة من عمرها، ومنذ ذلك الحين تكرس جزءا مهما من وقتها للعناية بها، خاصة بعدما أنشأت مزرعة للخيول قبل نحو 50 عاما.

- السبب الآخر لحب الملكة للخيول، وهو أنها تعلمت الفروسية وهي صغيرة وورثت من والدها الملك جورج السادس عندما توفي عام 1952 ألوان السباق الخاصة به وسترة أرجوانية وأكمام سباق قرمزية وقبعة سوداء مزينة بالذهب إلى جانب مشروع السباق الخاص بالملك.
 
 فستان جوليا روبرتس
 خطفت الممثلة الشهيرة جوليا روبرتس الأنظار خلال العرض الخاص لفيلمها Ticket to Paradise في لندن، وذلك من خلال فستانها المميز، الذى أبهر امل كلوني وزوجها جورج كلوني، الذى يشارك في بطولة الفيلم بصحبة جوليا، .. وفقاً لما ذكرته تقارير المواقع الأجنبية وتحديداً الديلي ميل الذى رصد خلال عدة صور أكثر من لقطة ركزت على مدي اعجاب امل وزوجها بالفستان المميز، والعلامات التي تميزه.

فيلم Ticket To Paradise يدور حول Wren Butler، خريجة حديثة من جامعة شيكاجو ترافق صديقتها المقربة ليلى فى رحلة قصيرة بعد التخرج إلى بالى، ولكن دفع قرار ليلى المفاجئ بالزواج من أحد سكان بالى، والديها إلى الانضمام إلى فريق لمحاولة منعها من تكرار الخطأ الذى ارتكبهما منذ 25 عامًا.

وبالتالى تقيم "رين" فى بالى لحضور احتفالات الخطوبة والزفاف، وفى أثناء ذلك، تجد حبها مع طبيب محلى، من المقرر طرح الفيلم بدور العرض حول العالم بداية من يوم 21 أكتوبر المقبل.

الفيلم الجديد من بطولة كل من كايتلين ديفير، جوليا روبرتس، جورج كلونى، بيلى لورد، لوكاس برافو، سينايت مبراهتو، طلحة شينتورك، ماكسيم بوتير، موران كين، شون لينش  ومن كتابة وإخراج المخرج أول باركر، ومن تأليف دانيال بيبسكى.

 
 
دينا الشربيني تكشف حقيقة عمليات التجميل
 نفت الفنانة دينا الشربيني خضوعها لعمليات تجميل، موضحة أنها لا تمانع الخضوع إليها حال احتاجت إليها في مراحل عمرية متقدمة.
 
وأضافت دينا خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم منى الشاذلي"، المذاع على قناة cbc، أنها قامت بعمل أشياء تجميلية بسيطة مثل البوتوكس والفيلر، قائلة: "معملتش عمليات تجميل بس عملت الحاجات العادية زي الفيلر والبوتوكس لأني بترعب من العمليات".
 
وتابعت: "كان حد نصحني أعملهم قبل التلاتينات وجيت بعدها مكنتش عارفة أكشر وأنا بصور بعدها، فقررت بعدها إنه لأ، وكنت عملت شفايفي ومبتروحش لحد دلوقت، بس أكيد هيجيلي سن أحتاج الحاجات دي".
 
وبسؤالها عن خلافها مع المخرجة كاملة أبو ذكري في مسلسل "زي الشمس"، أوضحت أن الأمر كان مجرد سوء تفاهم فقط، قائلة: "أصلا مفيش خناقة ده سوء تفاهم ولما اتقابلنا بعدها اتكلمنا ووضحنا الأمور، أنا أصلا بموت فيها، دي أستاذتي، وكنت بتمنى أشتغل معاها وبموت في كل أعمالها، أنا كنت أكتر حد متضايق من اللي حصل لأن كل حد كان جاي المسلسل عشان أستاذة كاملة مش عشاني".

اخبار الزمالك

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
المزيد