أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | فستان جوليا روبرتس .. دينا الشربيني تكشف حقيقة عمليات التجميل .. الملكة اليزابيث

9 سبتمبر 2022 الساعة 10:57 صباحا
ترند مصر اليوم |  فستان جوليا روبرتس .. دينا الشربيني تكشف حقيقة عمليات التجميل .. الملكة اليزابيث


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
الملكة اليزابيث
اشتهرت الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا التي رحلت أمس الخميس عن عمر تجاوز 96 عاما، بولعها وحبها الشديد للخيول وخاصة الخيول الإنجليزية الشهيرة، حيث شكل ركوبها أحد هواياتها المفضلة خلال مسيرتها طوال فترة توليها شؤون المملكة.

وظلت الملكة حتى بلوغها سن التسعين من عمرها تمارس هواية ركوب الخيل، إلى أن منعها الأطباء من ذلك في سنواتها الأخيرة بسبب تراجع حالتها الصحية والتقدم في السن.

ووفقا وفقا لمجلة PEOPLE ظهرت الملكة إليزابيث الثانية البالغة من العمر 96 عامًا، في صورة لطيفة على ظهر حصانها في قلعة وندسور في يونيو الماضي، وقال مصدر للمجلة: «إنه لأمر مدهش أن تظهر الملكة على حصانها في عامها الـ 96».

ويضيف المصدر، «من المحتمل أن الحصان الذي كانت تركبه الملكة إليزابيث الثانية، هو مهرها الصغير فيرن البالغ من العمر 16 عامًا، وكان برفقتها تيري بندري حارس جلالتها، الذي عادة ما يكون بجانبها عندما تركب الخيل»، وأن ملكة بريطانيا «استمتعت بركوب حصانها مرة أخرى».

وجاء ذلك بعد فترة انقطاع عن ركوب الخيل، إذ وردت أنباء من القصر الملكي في الخريف الماضي، أن الملكة اضطرت إلى التوقف عن هوايتها المفضلة بسبب أنها كانت تعاني من مشاكل عرضية في الحركة.

وتنشر «المصري اليوم» عددا من المعلومات حول علاقة الملكة اليزابيث بالخيول وهي:

- بدأ حب الملكة إليزابيث الثانية للخيول منذ سنّ الرابعة من عمرها، ومنذ ذلك الحين تكرس جزءا مهما من وقتها للعناية بها، خاصة بعدما أنشأت مزرعة للخيول قبل نحو 50 عاما.

- السبب الآخر لحب الملكة للخيول، وهو أنها تعلمت الفروسية وهي صغيرة وورثت من والدها الملك جورج السادس عندما توفي عام 1952 ألوان السباق الخاصة به وسترة أرجوانية وأكمام سباق قرمزية وقبعة سوداء مزينة بالذهب إلى جانب مشروع السباق الخاص بالملك.
 
 فستان جوليا روبرتس
 خطفت الممثلة الشهيرة جوليا روبرتس الأنظار خلال العرض الخاص لفيلمها Ticket to Paradise في لندن، وذلك من خلال فستانها المميز، الذى أبهر امل كلوني وزوجها جورج كلوني، الذى يشارك في بطولة الفيلم بصحبة جوليا، .. وفقاً لما ذكرته تقارير المواقع الأجنبية وتحديداً الديلي ميل الذى رصد خلال عدة صور أكثر من لقطة ركزت على مدي اعجاب امل وزوجها بالفستان المميز، والعلامات التي تميزه.

فيلم Ticket To Paradise يدور حول Wren Butler، خريجة حديثة من جامعة شيكاجو ترافق صديقتها المقربة ليلى فى رحلة قصيرة بعد التخرج إلى بالى، ولكن دفع قرار ليلى المفاجئ بالزواج من أحد سكان بالى، والديها إلى الانضمام إلى فريق لمحاولة منعها من تكرار الخطأ الذى ارتكبهما منذ 25 عامًا.

وبالتالى تقيم "رين" فى بالى لحضور احتفالات الخطوبة والزفاف، وفى أثناء ذلك، تجد حبها مع طبيب محلى، من المقرر طرح الفيلم بدور العرض حول العالم بداية من يوم 21 أكتوبر المقبل.

الفيلم الجديد من بطولة كل من كايتلين ديفير، جوليا روبرتس، جورج كلونى، بيلى لورد، لوكاس برافو، سينايت مبراهتو، طلحة شينتورك، ماكسيم بوتير، موران كين، شون لينش  ومن كتابة وإخراج المخرج أول باركر، ومن تأليف دانيال بيبسكى.

 
 
دينا الشربيني تكشف حقيقة عمليات التجميل
 نفت الفنانة دينا الشربيني خضوعها لعمليات تجميل، موضحة أنها لا تمانع الخضوع إليها حال احتاجت إليها في مراحل عمرية متقدمة.
 
وأضافت دينا خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم منى الشاذلي"، المذاع على قناة cbc، أنها قامت بعمل أشياء تجميلية بسيطة مثل البوتوكس والفيلر، قائلة: "معملتش عمليات تجميل بس عملت الحاجات العادية زي الفيلر والبوتوكس لأني بترعب من العمليات".
 
وتابعت: "كان حد نصحني أعملهم قبل التلاتينات وجيت بعدها مكنتش عارفة أكشر وأنا بصور بعدها، فقررت بعدها إنه لأ، وكنت عملت شفايفي ومبتروحش لحد دلوقت، بس أكيد هيجيلي سن أحتاج الحاجات دي".
 
وبسؤالها عن خلافها مع المخرجة كاملة أبو ذكري في مسلسل "زي الشمس"، أوضحت أن الأمر كان مجرد سوء تفاهم فقط، قائلة: "أصلا مفيش خناقة ده سوء تفاهم ولما اتقابلنا بعدها اتكلمنا ووضحنا الأمور، أنا أصلا بموت فيها، دي أستاذتي، وكنت بتمنى أشتغل معاها وبموت في كل أعمالها، أنا كنت أكتر حد متضايق من اللي حصل لأن كل حد كان جاي المسلسل عشان أستاذة كاملة مش عشاني".



اخبار الزمالك

الجماهير تقلب مواقع التواصل بالسخرية من إعلان الرعب لقميص الأهلي الجديد .. المصري يطالب الخارجية بالتدخل لحل أزمة لاعبه المحترف

الجماهير تقلب مواقع التواصل بالسخرية من إعلان الرعب لقميص الأهلي الجديد .. المصري يطالب الخارجية بالتدخل لحل أزمة لاعبه المحترف

  الجماهير تقلب مواقع التواصل بالسخرية من إعلان الرعب لقميص الأهلي الجديد مهاب ممدوح سخرت بعض الجماهير من إعلان النادي الأهلي عن قميص الفريق الجديد من خلال مقطع فيديو غريب فضلا عن خطأ إملائي في شعار الأهلي المتواجد على القميص بوضع الهمزة

هالاند يتصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا عقب نهاية الجولة الثالثة وحارس كوبنهاجن: ليس بشرًا

هالاند يتصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا عقب نهاية الجولة الثالثة وحارس كوبنهاجن: ليس بشرًا

هالاند بالصدارة.. ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا عقب نهاية الجولة الثالثة مهاب ممدوح تصدر النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، قائمة هدافو دوري أبطال أوروبا عقب نهاية الجولة الثالثة، متفوقا على عدد كبير من نجوم البطولة.

منتخب مصر يتقدم في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي

منتخب مصر يتقدم في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم، الخميس، النقاب عن التصنيف العالمي للمنتخبات لشهر أكتوبر 2022، والذي شهد تقدم منتخب مصر مركزا على مستوى منتخبات العالم.وجاء منتخب مصر في المركز 39 في تصنيف الاتحاد الدولي، ليتقدم مركزا واحدا بعد أن كان يحتل المركز الـ40 في تصنيف

ترند مصر اليوم | نبيلة عبيد تكشف كواليس خلافها مع نادية الجندي .. المؤسس عثمان .. نصر أكتوبر

ترند مصر اليوم | نبيلة عبيد تكشف كواليس خلافها مع نادية الجندي .. المؤسس عثمان .. نصر أكتوبر

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     نصر أكتوبر انتصارات أكتوبر.. يحل اليوم

مانشستر يونايتد وأرسنال وموناكو ونانت في مواجهات صعبة بالدوري الأوروبي .. تعرف على مباريات اليوم

مانشستر يونايتد وأرسنال وموناكو ونانت في مواجهات صعبة بالدوري الأوروبي .. تعرف على مباريات اليوم

 تقام اليوم الخميس 6 أكتوبر 2022 العديد من المباريات بمختلف ملاعب العالم، على رأسها مباراة أرسنال وبودو جليمت النرويجي في الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، ولقاء أومونيا نيقوسيا القبرصي ومانشستر يونايتد بنفس الجولة.  

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة مرتضى منصور بعد صفقة سامسون .. 7 صفقات جديدة بالزمالك و2 في الطريق .. الصفقة رقم 76
سيف زاهر يكشف كواليس فريق الزمالك وفيريرا يهدد هذا الثلاثى بالأستبعاد ويراهن على الشباب ..أمير مرتضى يشكل لجنة لمراقبة  اللاعبين
 بيان الزمالك من يحمي ممدوح عباس فى مصر ..أول  تحرك من مرتضى منصور لصرف رواتب عمال وموظفى ولاعبي الزمالك
شوبير يكشف موقف وادي و إنباء عن إقتراب صلاح محسن من الزمالك ...فاروق يؤكد الزمالك يقترب من حسم صفقة مهاجم الشباب وإعارة سيف جعفر ..عبد العال:  السيسى افضل من هذا الثنائي
المزيد