أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | ياسمين عبد العزيز تتصدر الترند .. زفاف اسلام جمال ومودة عماد المندوه .. كأس العالم للأندية في أمريكا .. نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة .. ذهبية دينا مشرف

10 سبتمبر 2022 الساعة 11:41 صباحا
ترند مصر اليوم | ياسمين عبد العزيز تتصدر الترند .. زفاف اسلام جمال ومودة عماد المندوه .. كأس العالم للأندية في أمريكا .. نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة .. ذهبية دينا مشرف


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
زفاف اسلام جمال ومودة عماد المندوه
 
سارة عبد الباقي
احتفل الفنان إسلام جمال بزفافه على مودة نجلة عماد المندوه مدرب حراس مرمى المصري والزمالك السابق، أمس الجمعة.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن والرياضة على رأسهم أحمد بدير وأحمد السقا وأمير كرارة وعلي ربيع وأحمد حاتم وأحمد فتحي لاعب بيراميدز الحالي والأهلي السابق، على الحضور لتهنئة العروسين، وأيمن أشرف لاعب الأهلي، وحسين السيد نجم الزمالك السابق، وحسن مصطفى نجم الأهلي والزمالك السابق.

الجدير بالذكر أن مودة هي أصغر بنات عماد المندوة الثلاثة.
 
ياسمين عبد العزيز تتصدر الترند

تصدرت الفنانة المصرية  ياسمين عبد العزيز مواقع التواصل الإجتماعي.

حيث تداول تصريحات  للفنانة المصرية  ياسمين عبد العزيز  تتحدث حول عن كواليس اعلانها الرمضاني الأخير والسر وراء زيادة وزنها في لقاء لها.

حيث قالت: "زيادة الوزن عادية، أنا بعد الأزمة انخفض وزني لدرجة غير طبيعية، وقلت لا يوجد أفضل من الصحة وتوقفت عن كل أنواع الريجيم، وقلت الصحة أهم، بدأت آكل كل شيء أتشوق لأكله وبأي كمية، وزني زاد شيئًا ما".

وتابعت ياسمين: عندما يكون عندي تصوير أو أي عمل فني سأعود للنظام الغذائي المعتاد، يعني أنا حاليًا بلا قيود، أفرح بعودتي للحياة، وهناك حقيقة هي أن من يحبك سيظل يحبك وأنت وزنك زيادة؛ وأنت قصير؛ وأنت طويل، ليس مهمًا الشكل، ولن يفرق مع الحب.


 
كأس العالم للأندية في أمريكا
كشفت تقارير صحفية، أن هناك احتمالية لإقامة النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية بالولايات المتحدة الأمريكية.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن أمريكا مرشحة بقوة لاستضافة مونديال الأندية، خلال شهر فبراير 2023، بعدما فقدت الصين قوتها للظفر باحتضان منافسات البطولة، حسبما أكدت الصحيفة.

وأشارت الصحيفة إلى أن مباراتي ريال مدريد بطل أوروبا، بالدور نصف النهائي والنهائي من كأس العالم للأندية من المتوقع إقامتهما في الفترة من 6 وحتى 12 فبراير المقبل، بما لا يتعارض مع موعد مباريات ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، التي ستقام يومي 14 و15 من الشهر ذاته.

وأوضحت الصحيفة، أن احتمالية حدوث أزمة بسبب المواعيد تتمثل في تأهل ريال مدريد لنصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، الذي من المقرر إقامته أحد يومي 8 و9 فبراير المقبل، مشيرة إلى أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم سيتعين عليه وقتها تعديل مواعيد هذا الدور.

يأتي ذلك في الوقت الذي لم يكشف فيه الاتحاد الدولي لكرة القدم، مصير بطولة كأس العالم للأندية سواء بإقامتها أو إلغائها، بسبب مونديال المنتخبات 2022 الذي تستضيفه قطر خلال نوفمبر وديسمبر المقبلين، وزاد "فيفا" الغموض حول مصير البطولة بسبب عدم الجدية في مراسلاته للأندية أبطال القارات المختلفة، فيما يتعلق بمواعيدها.

وكانت صحيفة "أوليه سبورت" الأرجنتينية، أكدت في وقت سابق أن الصين أبدت تمسكها باستضافة كأس العالم للأندية، مثلما كان مقرراً من قبل، وذلك بعد انحسار أزمة "كوفيد 19" في شرق آسيا.

وأكدت الصحيفة الأرجنتينية أن اليابان أيضاً أبدت رغبتها في استضافة مونديال الأندية، لاسيما وأنها كانت قد تنازلت عن استضافة النسخة الماضية بسبب ظروف جائحة كورونا، وعلى أثر ذلك تولت دولة الإمارات استضافتها.

وكان من المفترض إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2022 في الصين بين يونيو ويوليو الماضيين، ولكن تم تأجيلها إلى أجل غير مسمى بسبب ازدحام روزنامة "فيفا".

يذكر أن النسخة الأخيرة التي أقيمت بالإمارات حققت نجاحًا كبيراً، وتوج بلقبها نادي تشيلسي الإنجليزي.
 
 
دينا مشرف
 نجحت البطلة المصرية دينا مشرف في حصد ذهبية بطولة أفريقيا لتنس الطاولة بعد الفوز على مواطنتها يسرا حلمي بنتيجة 4-0 لتفوز بالمركز الأول.
 
وكان قد شهد نصف نهائي السيدات مباريات مصرية خالصة حيث فازت دينا مشرف على هنا جودة بنتيجة 4-1 فيما فازت يسرا حلمي على مريم الهضيبي 4-0.
 
وبذلك تحصد دينا مشرف ذهبية فردي السيدات فيما تفوز يسرا حلمي بالفضية، بينما تحصل كل من هنا جودة ومريم الهضيبي الميدالية البرونزية.
 
ويترأس البعثة حسني فؤاد نائب رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة، وماجد عاشور المدير الفني للمنتخب، وعماد مصيلحي مدرب الرجال، وجيهان السيد مدربة للسيدات.
 
ويتواجد رفقة البعثة معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة وعضو اللجنة الأولمبية المصرية من أجل حضور اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي للعبة على هامش منافسات البطولة.


 
نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة

يبحث الكثير من طلاب تنسيق المرحلة الثالثة 2022، عن نتيجة القبول في الكليات والمعاهد تنسيق المرحلة الثالثة 2022، التي أغلقت التقديم منذ أمس الجمعة 9 سبتمبر 2022، وستظهر النتيجة عبر موقع التنسيق الإلكترونى، وقد أعلنت وزارة التعليم العالي أن ترتيب الجامعات وفقا لمجموع الدرجات التي حصل عليها الطالب وكذلك الدرجات الذي حددها المجلس الأعلى للجامعات لكل كلية.

الرابط المباشر لنتيجة من هنا






اخبار الزمالك

الجماهير تقلب مواقع التواصل بالسخرية من إعلان الرعب لقميص الأهلي الجديد .. المصري يطالب الخارجية بالتدخل لحل أزمة لاعبه المحترف

الجماهير تقلب مواقع التواصل بالسخرية من إعلان الرعب لقميص الأهلي الجديد .. المصري يطالب الخارجية بالتدخل لحل أزمة لاعبه المحترف

  الجماهير تقلب مواقع التواصل بالسخرية من إعلان الرعب لقميص الأهلي الجديد مهاب ممدوح سخرت بعض الجماهير من إعلان النادي الأهلي عن قميص الفريق الجديد من خلال مقطع فيديو غريب فضلا عن خطأ إملائي في شعار الأهلي المتواجد على القميص بوضع الهمزة

هالاند يتصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا عقب نهاية الجولة الثالثة وحارس كوبنهاجن: ليس بشرًا

هالاند يتصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا عقب نهاية الجولة الثالثة وحارس كوبنهاجن: ليس بشرًا

هالاند بالصدارة.. ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا عقب نهاية الجولة الثالثة مهاب ممدوح تصدر النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، قائمة هدافو دوري أبطال أوروبا عقب نهاية الجولة الثالثة، متفوقا على عدد كبير من نجوم البطولة.

منتخب مصر يتقدم في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي

منتخب مصر يتقدم في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم، الخميس، النقاب عن التصنيف العالمي للمنتخبات لشهر أكتوبر 2022، والذي شهد تقدم منتخب مصر مركزا على مستوى منتخبات العالم.وجاء منتخب مصر في المركز 39 في تصنيف الاتحاد الدولي، ليتقدم مركزا واحدا بعد أن كان يحتل المركز الـ40 في تصنيف

ترند مصر اليوم | نبيلة عبيد تكشف كواليس خلافها مع نادية الجندي .. المؤسس عثمان .. نصر أكتوبر

ترند مصر اليوم | نبيلة عبيد تكشف كواليس خلافها مع نادية الجندي .. المؤسس عثمان .. نصر أكتوبر

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     نصر أكتوبر انتصارات أكتوبر.. يحل اليوم

مانشستر يونايتد وأرسنال وموناكو ونانت في مواجهات صعبة بالدوري الأوروبي .. تعرف على مباريات اليوم

مانشستر يونايتد وأرسنال وموناكو ونانت في مواجهات صعبة بالدوري الأوروبي .. تعرف على مباريات اليوم

 تقام اليوم الخميس 6 أكتوبر 2022 العديد من المباريات بمختلف ملاعب العالم، على رأسها مباراة أرسنال وبودو جليمت النرويجي في الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، ولقاء أومونيا نيقوسيا القبرصي ومانشستر يونايتد بنفس الجولة.  

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة مرتضى منصور بعد صفقة سامسون .. 7 صفقات جديدة بالزمالك و2 في الطريق .. الصفقة رقم 76
سيف زاهر يكشف كواليس فريق الزمالك وفيريرا يهدد هذا الثلاثى بالأستبعاد ويراهن على الشباب ..أمير مرتضى يشكل لجنة لمراقبة  اللاعبين
 بيان الزمالك من يحمي ممدوح عباس فى مصر ..أول  تحرك من مرتضى منصور لصرف رواتب عمال وموظفى ولاعبي الزمالك
شوبير يكشف موقف وادي و إنباء عن إقتراب صلاح محسن من الزمالك ...فاروق يؤكد الزمالك يقترب من حسم صفقة مهاجم الشباب وإعارة سيف جعفر ..عبد العال:  السيسى افضل من هذا الثنائي
المزيد