أخر الاخبار

 

البنك الأهلي يصدم الزمالك في هذه الصفقة

10 سبتمبر 2022 الساعة 5:19 مساء
البنك الأهلي يصدم الزمالك في هذه الصفقة


 
 
البنك الأهلي يصدم الزمالك في هذه الصفقة
هاني عصام
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف البنك الأهلي من بيع ناصر منسي مهاجم الفريق إلى صفوف الزمالك خلال الموسم المقبل.
وأكد المصدر أن البنك الأهلي رفض بشكل نهائي بيع ناصر منسي للزمالك خلال الموسم المقبل ورغم محاولات الزمالك القوية لكن الأمر قوبل بالرفض في النهاية بيع اللاعب والتمسك باستمراره للحاجة إليه من الناحية الفنية.
وشدد المصدر على أن ناصر منسى نال إشادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق بصورة كبيرة وكان يمني النفس بتواجده مع الفريق قبل أن يتم تجميد المفاوضات.
ويبحث الزمالك عن مهاجم مميز لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل بسبب النقص في الخط الأمامي وعدم تواجد سوى التونسي سيف الدين الجزيري فقط في خط الهجوم.
وأكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه كان يعلم جيدا أن مباراة الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل صعبة، في ظل قوة الفريق المنافس وجاهزيته.
وقال المدير الفني للأبيض في المؤتمر الصحفي عقب المباراة بالأمس:"جدول المباريات كان صعبا في الدوري المصري وأنهينا المسابقة في نهاية شهر أغسطس الماضي ، وهناك بعض اللاعبين حصلوا على راحة وخاضوا ثلاث تدريبات فقط".
وأضاف فيريرا :" الزمالك خاض 4 تدريبات فقط قبل مباراة الهلال السعودي على العكس من المنافس الذي دخل اللقاء في كامل لياقته".
وتابع المدير الفني قائلا:" المباراة كانت صعبة ولكننا استطعنا تقديم مستوى جيد ، ومجاراة الهلال السعودي في اللقاء ، وبعد التأخر بهدف كان لدينا الإصرار على العودة ، لتصل المباراة الى ركلات الترجيح التي تمكن من خلالها الهلال في تحقيق الفوز".
وقال فيريرا :" أوجه التهنئة للاعبي الزمالك على الأداء خلال اللقاء ، وأشكر الجماهير التي حضرت لمؤازرة الفريق ومساندته في هذه المواجهة المهمة، وكنا نأمل في العودة بالكأس، واللاعبون خاضوا المباراة بحماس مثل كل المباريات التي نخوضها في كافة البطولات".
وتحدث المدير الفني عن ركلات الترجيح قائلا " الركلة التي تم اعادتها للهلال لم تكن جيدة بالنسبة لنا ، وفي كل الأحوال نحن استطعنا مجاراة الهلال رغم عدم جاهزية الفريق بدنيا بسبب جدول الموسم الماضي ، والراحة التي حصل عليها الفريق ، لأننا مازلنا في بداية موسم جديد".
وشدد المدير الفني على أن الخسارة بركلات الترجيح تكلف الكثير، كما أن حارس الهلال تحرك هو الأخر في ركلات الترجيح، مضيفا أن الزمالك لم يكن مستعد بدنيا على العكس من المنافس، وأضاف فيريرا أن التغييرات التي أجراها كانت جيدة وأفادت الفريق.
وأوضح المدير الفني أن فريق الهلال يمتلك ميزة اللعب في دوري جماهيري منتظم، في حين أن الدوري المصري يشهد حضور 4 ألاف مشجع فقط في المباراة.
وفيما يخص ضغط المباريات المقبلة في دوري أبطال أفريقيا ودوري الموسم الجديد قال جوسفالدو فيريرا:"  على اتحاد الكرة عمل جدول مباريات يواكب كل دوريات العالم حتى لا يعاني اللاعبون من الإرهاق ،و نحن لدينا أربعة أيام فقط قبل السفر إلى الكاميرون لخوض تحدي جديد بدوري أبطال أفريقيا ، ومن المهم بالنسبة لنا تخطي هذه المرحلة من التصفيات".
وتابع المدير الفني قائلا:" الزمالك عازم على تقديم موسم جيد سواء على مستوى البطولات المحلية أو دوري أبطال أفريقيا ، ونحن نحتاج إلى جهد كبير في الموسم الجديد".
وأبدى المدير الفني دهشته من خوض الزمالك لمنافسات دوري أبطال أفريقيا من الدور التمهيدي في حين أن ثالث الدوري المصري يخوض البطولة من دور الـ32.

اخبار الزمالك

تدريب الزمالك اليوم | تدريبات بدنية للاعبين ومران خاص للحراس و أسامة نبيه يوجه رسائل تحفيزية للاعبين قبل مواجهة فيوتشر

تدريب الزمالك اليوم | تدريبات بدنية للاعبين ومران خاص للحراس و أسامة نبيه يوجه رسائل تحفيزية للاعبين قبل مواجهة فيوتشر

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعبه تحت قيادة أسامة نبيه المدير الفني استعدادًا لمواجهة فيوتشر في الدوري.       أسامة نبيه يوجه رسائل تحفيزية للاعبين قبل مواجهة فيوتشرحرص أسامة نبيه المدير

مرتضى منصور يكشف تفاصيل صفقة ناصر منسي  وحقيقة بيع ثنائي الزمالك للبنك الأهلي وعودة فيريرا ..ويعلق على رحيل كلاتنبرج وإستقالة لجنة الإنضباط

مرتضى منصور يكشف تفاصيل صفقة ناصر منسي وحقيقة بيع ثنائي الزمالك للبنك الأهلي وعودة فيريرا ..ويعلق على رحيل كلاتنبرج وإستقالة لجنة الإنضباط

مرتضى منصور يكشف تفاصيل صفقة ناصر منسي ويحسم عودة فيريرا إلى الزمالك  مهاب ممدوح كشف المستشار  مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك، حقيقة دخول حمدي علاء وأسامة فيصل ثنائي الفريق، المعار للبنك الأهلي، ضمن صفقة تبادلية للحصول على خدمات ناصر منسي.

عاااجل ناصر منسي فى الزمالك  ..مدافع  الأهلي عن نجم الزمالك: "أحسن لعيب في مصر"

عاااجل ناصر منسي فى الزمالك ..مدافع الأهلي عن نجم الزمالك: "أحسن لعيب في مصر"

خاص.. ناصر منسي رسميا في الزمالكحسم مجلس إدارة نادي الزمالك. ، برئاسة المستشار مرتضى منصور  بشكل رسمي صفقة ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي لضمه لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، وحصل مسئولو الزمالك على الاستغناء الخاص

الزمالك يتلقى صدمة مزدوجة قبل مواجهة فيوتشر

الزمالك يتلقى صدمة مزدوجة قبل مواجهة فيوتشر

  المثلوثي يصدم الزمالكسارة عبد الباقي أكد مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على  صعوبة لحاق التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للزمالك بمباراة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.وأوضح المصدر أن

تعرف على موقف ريال مدريد من ضم محمد صلاح

تعرف على موقف ريال مدريد من ضم محمد صلاح

مهاب ممدوح   كشفت التقارير العالمية موقف ريال مدريد الإسباني من التفاوض لضم الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بعد التقارير التي أشارت إلى إمكانية رحيل الفرعون المصري عن الريدز خلال الفترة المقبلة. وقال موقع "فوتبول إسبانيا" في تقرير خاص، إن ريال مدريد يعرف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يضع الرتوش الأخيرة على صفقة منسي .. الزمالك يسابق الزمن لحسم الصفقات الشتوية خلال ساعات  .. شرطان لاستمرار أسامة نبيه مدربًا للزمالك
ميدو يؤكد رحيل فيريرا خسارة للزمالك ويكشف دور تيجانا ويقول أعتبرو أسامة نبيهوفيتش وينصح محمود فايز وحماية أمير مرتضى
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يتمسك بصفقة عبد الله السعيد .. صفقة جديدة في الزمالك .. الزمالك في مهمة استعادة الانتصارات
مرتضى منصور يزف بشرة خير عن صفقات الميركاتو الشتوي ويكشف 270 مليون جنيه تدخل خزينة الزمالك وشكوي ضد كهربا والأهلي فى الفيفا ورابطة الأندية
المزيد