أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | الاعدام لقتلة شيماء جمال .. منى فاروق تثير الجدل .. هنا الزاهد جريئة .. هدى رمزي تتحدث عن المرأة غير الملزمة

11 سبتمبر 2022 الساعة 11:58 صباحا
ترند مصر اليوم | الاعدام لقتلة شيماء جمال .. منى فاروق تثير الجدل .. هنا الزاهد جريئة .. هدى رمزي تتحدث عن المرأة غير الملزمة


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
الاعدام لقتلة شيماء جمال
 عاقبت محكمة جنايات الجيزة اليوم الأحد برئاسة المستشار بلال محمد الباقى، زوج الإعلامية شيماء جمال وشريكه بالاعدام شنقا بتهمة القتل العمد مع سبق الاصرار الترصد.
 
وسبق وأن أمر المستشار حماده الصاوي النائب العام، بإحالة المتهمين إلى المحاكمة الجنائية، في ختام التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة، حيث أظهرت التحقيقات أن المتهم الأول أيمن حجاج (زوج المجني عليها الإعلامية شيماء جمال) أضمر التخلص منها، بسبب تهديدها له بإفشاء أسرارهما، ومساومته على الكتمان بطلبها مبالغ مالية منه، فعرض على المتهم الثاني حسين الغرابلي معاونته في قتلها، وقَبِل الأخير نظير مبلغٍ مالي وعده المتهم الأول به.
 
وتبين من التحقيقات أن المتهمين عقدا العزم وبيتا النية على إزهاق روح الإعلامية شيماء جمال، ووضعا لذلك مخططا اتفاقيه على استئجار مزرعة نائية لقتلها بها وإخفاء جثمانها بقبر يحفرانه فيها.
 
وأشارت النيابة إلى أن المتهمين اشتريا أدوات لحفر القبر، وأعدا مسدسا وقطعة قماشية لإحكام قتل المجني عليها وشل مقاومتها، وسلاسل وقيودا حديدية لنقل الجثمان إلى القبر بعد قتلها، ومادة حارقة لتشويه معالمه قبل دفنه.
 
وأظهرت التحقيقات أنه في اليوم الذي حدداه لتنفيذ مخططهما، استدرجها المتهم الأول إلى المزرعة بدعوى معاينتها لشرائها، بينما كان المتهم الثاني في انتظاره لها كمخططهما، ولما ظفرا هنالك بها باغتها المتهم الأول بضربات على رأسها بمقبض المسدس، فأفقدها اتزانها وأسقطها أرضا، وجثم مطبقا عليها بيديه وبالقطعة القماشية حتى كتم أنفاسها، بينما أمسك الثاني بها لشل مقاومتها، قاصدين إزهاق روحها حتى أيقنا وفاتها مُحدثَيْنِ بها الإصابات الموصوفة في تقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياتها، ثم غلّا جثمانها بالقيود والسلاسل وسلكاه في القبر الذي أعداه، وسكبا عليه المادة الحارقة لتشويه معالمه.
 
وأقامت النيابة العامة الدليل على المتهمين من واقع شهادة 10 شهود من بينهم صاحب المتجر الذي اشترى المتهمان منه أدوات الحفر والمادة الحارقة، وكذا إقرارات المتهميْنِ تفصيلا في التحقيقات، والتي استهلت بإرشاد المتهم الثاني عن مكان الجثمان بالمزرعة وبيانه تفصيلات الجريمة، ثم إقرار المتهم الأول عقب ضبطه بارتكابه واقعة القتل.
 
وأضافت التحقيقات أنه ثبت في تقرير الصفة التشريحية الصادر من مصلحة الطب الشرعي، أن وفاة المجني عليها بسبب كتم نفسها والضغط على عنقها، وما أحدثه هذا الضغط من سد للمسالك الهوائية، بما يشير إلى أن الواقعة جائزة الحدوث وفق التصوير الذي انتهت إليه النيابة العامة في تحقيقاتها، كما تضمنت الأدلة قِبَل المتهميْنِ وجود البصمتين الوراثيتين الخاصتين بالمتهمين على القطعة القماشية التي عُثر عليها بجثمان المجني عليها، والمستخدمة في الواقعة، فضلا عن ثبوت تواجد الشرائح الهاتفية المستخدمة بمعرفة المتهميْنِ.
 
منى فاروق تثير الجدل

قررت الفنانة منى فاروق أن تعلن عن كثير من التفاصيل والأخبار الخاصة بحياتها الشخصية خلال البث المباشر الذي قدمته عبر إنستجرام.

وكشفت منى في البث المباشر الذي بثته منذ قليل أنها لا تحب صداقة البنات مؤكدة أن ليس لها أصدقاء من الجنس الناعم سوى صديقة واحدة وتوفيت منذ فترة.

واعترفت منى خلال البث أنها عندما اعترفت أنها سينجل كان بغرض أن تغيظ صديقها تحديدًا الإكس بتاعها قائلة" لما قلت إني سنجل كنت بغيظ الإكس.

كشفت منى فاروق في لايف عبر حسابها على انستجرام، عن حقيقة خضوعها لعمليات تجميل وأكدت أنها لم تفعلها من قبل و«كله طبيعي».

وردت على منتقديها وقالت: "ملكوش دعوة بحياتي خليكوا في حالكم انا مبخافش، واللي بيقولو عني كلام وحش هتروحوا النار".

ردت منى فاروق، على حالة الجدل التي أثيرت حول الفيديو المثير الذي نشرته مؤخرا، وظهرت فيه بفستان صيفي مكشوف وصفه البعض بأنه قميص نوم.

ونفت فاروق، ظهورها بقميص النوم في الفيديو مؤكدة أنه فستان صيفي عادي، وعلقت: «ما كل البنات بتلبس فساتين صيفي عادي .. يعني أنا حرة ليه نازلين فيا جلد.. ده ربنا بيسامح وبيغفر لعباده الذنوب».

وشنت منى فاروق، هجوما على منتقديها، قائلة لهم: «انتوا مزعجين جدا .. بس أنا ولا فارق معايا كلامكم أنا بعامل ربنا مش بعامل البشر .. بجد حسبي الله ونعم الوكيل في كل الناس اللي بتكتب عني بالكذب، أنا في الأول والأخير بنت بتتكلموا في عرضي ليه ؟؟ خافوا ربنا شوية».

واختتمت منى فاروق: «ربنا موجود وهيعوضني خير.. وأنا في حماية ربنا».


 
هدى رمزي تتحدث عن المرأة غير الملزمة
كشفت الفنانة هدى رمزي عن رأيها في التريند الذي انتشر خلال الأيام الماضية حول أن المرأة غير ملزمة بالرضاعة أو بشئون البيت، قائلة «رأيي لن يعجب الكل».

وأضافت رمزي، في حوارها مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج كلام الناس على قناة MBC مصر :«الأمر بقى مثير للشفقة، الموضوع وصل أن الست تلغي وجودها كأم وكربة منزل، هل ده معقول، ده حاجة تخض، أول ما قريته قعدت أضحك».

وأردفت: «واضح أن البحث عن التريند هو السبب الوحيد للأمر ده، يعني ايه مترضعش، مترضعيش ومتجوزيش ومتخلفيش، والمجتمع هيرتاح أنك معملتيش كل ده، دي حاجة مثيرة للشفقة وللحزن على اللي وصلنا له، ده فراغ؟ يمكن».

وعن ظهور نجمات زمان بالمايوه أجابت: «زمان كان اللبس شياكة مش استعراض، وجيلنا والجيل السابق عليه كانوا بيلبسوا قصير، ويطلعوا بمايوه على البحر، بغرض إن الموقف متطلب ده، لكن مش بغرض إظهار مفاتن جسمهم».

وتابعت: «زمان مكانوش بيقفوا في أوضاع التصوير في الأفلام، إلا يمكن هند رستم وحاجة بسيطة في فيلم لأن الدور تطلب كده».
 
 
هنا الزاهد جريئة
نشرت الفنانة هنا الزاهد صورة، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، ظهرت فيها بفستان جرئ، وارتدت "برنيطة" على رأسها في أحدث ظهور لها.



اخبار الزمالك

الجماهير تقلب مواقع التواصل بالسخرية من إعلان الرعب لقميص الأهلي الجديد .. المصري يطالب الخارجية بالتدخل لحل أزمة لاعبه المحترف

الجماهير تقلب مواقع التواصل بالسخرية من إعلان الرعب لقميص الأهلي الجديد .. المصري يطالب الخارجية بالتدخل لحل أزمة لاعبه المحترف

  الجماهير تقلب مواقع التواصل بالسخرية من إعلان الرعب لقميص الأهلي الجديد مهاب ممدوح سخرت بعض الجماهير من إعلان النادي الأهلي عن قميص الفريق الجديد من خلال مقطع فيديو غريب فضلا عن خطأ إملائي في شعار الأهلي المتواجد على القميص بوضع الهمزة

هالاند يتصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا عقب نهاية الجولة الثالثة وحارس كوبنهاجن: ليس بشرًا

هالاند يتصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا عقب نهاية الجولة الثالثة وحارس كوبنهاجن: ليس بشرًا

هالاند بالصدارة.. ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا عقب نهاية الجولة الثالثة مهاب ممدوح تصدر النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، قائمة هدافو دوري أبطال أوروبا عقب نهاية الجولة الثالثة، متفوقا على عدد كبير من نجوم البطولة.

منتخب مصر يتقدم في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي

منتخب مصر يتقدم في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم، الخميس، النقاب عن التصنيف العالمي للمنتخبات لشهر أكتوبر 2022، والذي شهد تقدم منتخب مصر مركزا على مستوى منتخبات العالم.وجاء منتخب مصر في المركز 39 في تصنيف الاتحاد الدولي، ليتقدم مركزا واحدا بعد أن كان يحتل المركز الـ40 في تصنيف

ترند مصر اليوم | نبيلة عبيد تكشف كواليس خلافها مع نادية الجندي .. المؤسس عثمان .. نصر أكتوبر

ترند مصر اليوم | نبيلة عبيد تكشف كواليس خلافها مع نادية الجندي .. المؤسس عثمان .. نصر أكتوبر

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     نصر أكتوبر انتصارات أكتوبر.. يحل اليوم

مانشستر يونايتد وأرسنال وموناكو ونانت في مواجهات صعبة بالدوري الأوروبي .. تعرف على مباريات اليوم

مانشستر يونايتد وأرسنال وموناكو ونانت في مواجهات صعبة بالدوري الأوروبي .. تعرف على مباريات اليوم

 تقام اليوم الخميس 6 أكتوبر 2022 العديد من المباريات بمختلف ملاعب العالم، على رأسها مباراة أرسنال وبودو جليمت النرويجي في الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، ولقاء أومونيا نيقوسيا القبرصي ومانشستر يونايتد بنفس الجولة.  

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة مرتضى منصور بعد صفقة سامسون .. 7 صفقات جديدة بالزمالك و2 في الطريق .. الصفقة رقم 76
سيف زاهر يكشف كواليس فريق الزمالك وفيريرا يهدد هذا الثلاثى بالأستبعاد ويراهن على الشباب ..أمير مرتضى يشكل لجنة لمراقبة  اللاعبين
 بيان الزمالك من يحمي ممدوح عباس فى مصر ..أول  تحرك من مرتضى منصور لصرف رواتب عمال وموظفى ولاعبي الزمالك
شوبير يكشف موقف وادي و إنباء عن إقتراب صلاح محسن من الزمالك ...فاروق يؤكد الزمالك يقترب من حسم صفقة مهاجم الشباب وإعارة سيف جعفر ..عبد العال:  السيسى افضل من هذا الثنائي
المزيد