أخر الاخبار

 

فوز بوكا جونيورز في السوبر كلاسيكو على ريفر بليت ..ريمونتادا مجنونة تنقذ يوفنتوس فى الوقت القاتل

12 سبتمبر 2022 الساعة 8:10 صباحا
اخبار الزمالك - فوز بوكا جونيورز في السوبر كلاسيكو على ريفر بليت ..ريمونتادا مجنونة تنقذ يوفنتوس فى الوقت القاتل





فوز بوكا جونيورز في السوبر كلاسيكو على ريفر بليت 
 أحمد عادل الشريف 



حقق فريق بوكا جونيورز فوزاً هاماً على ضيفه ريفربليت بهدف مقابل لاشئ في قمة الكرة الأرجنتينية ضمن منافسات الجولة 18 لبطولة الدوري الأرجنتيني الممتاز.
 
انتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي حيث حاول بوكا جونيورز السيطرة على مجريات اللعب الا ان الكرة انحصرت في وسط الميدان وسط عجز الفريقين عن تشكيل الخطورة الكافية على كلا المرميين.
 
وفي الشوط الثاني جاءت المباراة اكثر قوة، في ظل الحماس الكبير والتدخلات القوية بين لاعبي الفريقين ليشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء 9 مرات من بينها 4 انذارات للاعبي ريفر بليت و6 بطاقات للاعبي بوكا جونيورز.
ونجح داريو بينديتو في خطف هدف الفوز بالمباراة بضربة رأس متقنة في الدقيقة 65، ليسيطر اصحاب الأرض على مجريات اللعب.
وكاد ريفر بليت ان يدرك التعادل في الدقيقة 80 بعد خطأ فادح من حارس مرمى البوكا الا ان الدفاع تدخل لانقاذ شباكه من هدف محقق.
وشهدت الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة حالة طرد لماركوس فاوستينو روخو لاعب بوكا جونيورز قبل ان يطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المواجهة بنتيجة 1-0.
بهذه النتيجة رفع بوكا جونيورز رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة، بينما تجمد رصيد ريفر بليت عند 29 نقطة في المركز السادس.

جدول مباريات اليوم الإثنين 12 سبتمبر 2022 "12-09-2022"
 
الدوري الإسباني - الجولة الخامسة
المباراة
الموعد
القناة الناقلة
ألميريا - أوساسونا
21:00 مصر، 22:00 السعودية
beIN Sports 1 HD
الدوري الإيطالي - الجولة السادسة
المباراة
الموعد
القناة الناقلة
إيمبولي - روما
20:45 مصر، 21:45 السعودية
Starz Play App



ريمونتادا مجنونة تنقذ يوفنتوس 
 
تعادل فريق يوفنتوس الإيطالي مع نظيره ساليرنيتانا، بهدفين لكل فريق ، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء  الأحد، على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإيطالي.
 
يوفنتوس ضد ساليرنيتانا نجح انتونيو كاندريفا في تسجيل هدف التقدم لصالح ساليرنيتانا فى شباك يوفنتوس في الدقيقة 18 من زمن المباراة، ثم أضاف كريستوف بياتيك الهدف الثانى من ضربة جزاء في الدقيقة 45 من اللقاء.
فيما سجل بريمر الهدف الأول للسيدة العجوز في الدقيقة 51 من زمن اللقاء، ثم أضاف ليوناردو بونوتشى الهدف الثانى في الدقيقة 90.
وألغى حكم المباراة هدفا لصالح يوفنتوس سجله أركاديوش ميليك هدف الفوز في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع بعد الرجوع لتقنية الفيديو "VAR".

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تعرف على شرط التقديم لموسم الحج المقبل

تعرف على شرط التقديم لموسم الحج المقبل

 يبدأ المواطنون خلال أيام التقديم لحج القرعة لعام 2025، وفى ضوء توحيد جهة تسجيل بيانات المتقدمين للحج فعلى المواطن أن يختار الجهة التى يريد الحج من خلالها (قرعة – سياحة – تضامن)، ويكون التقدم لمرة واحدة  فقط لأى من تلك الجهات المُنظمة للحج، وبمجرد غلق باب التقدم يعد

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 24 أكتوبر والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 24 أكتوبر والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها قمة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات، ومباراتي فنربخشة ضد مان يونايتد وآينتراخت فرانكفورت المحترف ضمن صفوفه النجم المصري عمر مرموش أمام ريجاس فوتبولا،

اخبار الزمالك - رسالة الإمارات نكشف كواليس معسكر الزمالك قبل ساعات من مواجهة الأهلي فى نهائي السوبر المصري. نزيف سليمان. رسالة شيكابالا .حزن ميلا وبنات الوحش .غضب صبحي

رسالة الإمارات نكشف كواليس معسكر الزمالك قبل ساعات من مواجهة الأهلي فى نهائي السوبر المصري. نزيف سليمان. رسالة شيكابالا .حزن ميلا وبنات الوحش .غضب صبحي

رسالة الإمارات .نكشف كواليس معسكر الزمالك قبل ساعات من مواجهة الأهلي في السوبر المصري    كشف مصدر موثوق به داخل معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فى الإمارات، كواليس الساعات الأخيرة تسبق مباراة الأهلي والزمالك، فى نهائى بطولة السوبر

اخبار الزمالك - الزمالك يصدر بيان رسمي لحسم موقفه من لعب نهائي السوبر المصري أمام الأهلي

الزمالك يصدر بيان رسمي لحسم موقفه من لعب نهائي السوبر المصري أمام الأهلي

  الزمالك يصدر بيان رسمي لحسم موقفه من لعب نهائي السوبر المصري أمام الأهلي    الزمالك يعلن في بيان رسمي خوض نهائي السوبر المحلي أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بياناً جديداً يعلن خلاله خوض مباراة نهائي السوبر المحلي أمام الأهلي المقرر لها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد