أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | سر اختفاء زوج نيللي كريم .. تفاصيل خناقة محمد صبحي مع عبير صلاح الدين .. اسماء جلال تشعل انستجرام بصورة .. عودة كهربا للظهور من جديد

12 سبتمبر 2022 الساعة 10:26 صباحا
ترند مصر اليوم | سر اختفاء زوج نيللي كريم .. تفاصيل خناقة محمد صبحي مع عبير صلاح الدين .. اسماء جلال تشعل انستجرام بصورة .. عودة كهربا للظهور من جديد


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
عودة كهربا للظهور من جديد
 نشر محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، صورة تجمعه بزميله مؤمن زكريا عبر "استورى إنستجرام"، معلقا عليها: "أخويا وحتة منى أنضف الناس".

ولعب محمود كهربا في صفوف هاتاي سبور التركي من يناير وحتى نهاية الموسم، قبل أن يعود إلى الأهلي لحسم مصيره النهائي مع القلعة الحمراء.

في سياق آخر يُجهّز الجهاز الإداري للنادي الأهلي تقريراً شاملاً عن منافس الفريق في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يُراقب الجهاز الإداري مباراتي اتحاد المنستير التونسي والجيش الرواندي في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا النسخة الجديدة، حيث سيلعب الأهلي مع الفائز منهما في دور الـ32 للبطولة القارية.

وطلب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، من الجهاز الإداري للفريق تقريرا شاملا عن هاتين المباراتين من أجل تقديمه لكولر المدرب الجديد للأهلي.
 
 
سر اختفاء زوج نيللي كريم
اختفاء زوج نيللي كريم.. حالة كبيرة من الجدل أثيرت خلال الساعات الماضية، بعد اختفاء زوج الفنانة - هشام عاشور - عبر تطبيق انستجرام، وذلك بعد مرور أول عام على زفافهما.


وظن عدد من متابعي السوشيال ميديا، أن نيللي كريم قامت بإلغاء متابعة زوجها هشام عاشور، بسبب خلافات، لكن بتتبع حسابه وجد أنه قام بغلق حسابه عبر تطبيق انستجرام.

ومازالت نيللي كريم تحتفظ بصورها مع زوجها عبر حسابها على انستجرام.


 
 
اسماء جلال تشعل انستجرام بصورة
نشرت الفنانة أسماء جلال صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وظهرت أسماء جلال بإطلالة صباحية مشرقة، وشجعت جمهورها بكلمات إيجابية من خلال صورتها وكتبت: "للتذكير ، أنت تستحق الحب! ، أنت تستحق أن تشعر بالأمان ، فأنت تستحق أن تقول لا وتغادر بمجرد أن لا تحظى بتقدير ، تحب نفسك ، أنت تستحق أن تعيش حياتك كما يحلو لك ، لديك الكثير من القوة بداخلك! أرسل لك كل الحب اليوم".
يذكر أن آخر أعمال الفنانة أسماء جلال مسلسل "خلى بالك من زيزي" وهو من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، على قاسم، بيومي فؤاد، صبري فواز، نهى عابدين، أسماء جلال، على الطيب، صفاء الطوخي، سلوى محمد على، كريم الشناوى.

كما تقوم الفنانة أسماء جلال الان بتصوير فيلم "بضع ساعات في يوم ما " بشخصية "أمل" وهي شخصية مذبذبة بعض الشئ و قصتها فيه مع الفنان محمد الشرنوبي، ويشارك في بطولة العمل كل من مي عمر، محمد الشرنوبي، هشام ماجد، مايان السيد، هنا الزاهد، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد صادق ومأخوذًا من رواية تحمل نفس الاسم لمحمد صادق، وهو من إخراج عثمان أبو لبن.



 
 
تفاصيل خناقة محمد صبحي مع عبير صلاح الدين
حلت الفنانة عبير صلاح الدين ضيفة على الإعلامية ياسمين عز، ببرنامج “كلام الناس"، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، وتصدر اسمها مواقع البحث الفترة الأخيرة بسب أزمتها مع الفنان  محمد صبحي.

كشفت الفنانة عبير صلاح الدين، لأول مرة خلافها مع الفنان محمد صبحي، وعدم تعاونها معه في الأجزاء الأخيرة من مسلسلهما الشهير “يوميات ونيس”.

وقالت: "الحقيقة بتزعل، لو قلت الحقيقة هزعل ناس كتير جدا، وهيزعلوا مني ناس كتير، وهتهاجم جامد واللجان الإلكترونية هتدخل هتروقني ومحدش هيصدقني، وهيقولوا هو اللي عملها بس ربنا شاهد وربنا عارف".

وأضافت: "بعد 10 سنوات رجعنا نعمل الجزء السادس، وكان حلو وفيه نجوم كثيرة، وعمل رد فعل كويس"، وتابعت: "الجزء السابع مكنش ينفع إننا نكمله، لأنه كان مط وتطويل وحصل فيه خلافات كتير وتوقف التصوير مدة 6 شهور صورنا فيه شغل وناس اتخانقوا مع بعض فمشيو فاضطرينا نعيد التصوير تاني ببلاش بدون أجر".

واستطردت: "كملنا الجزء السادس وإحنا في حالة شد وجذب وناس مشيت وناس قعدت"، موضحة: "أنا كانت مشاهدي فيه صامتة، ولما خلصنا الجزء السابع بطلوع الروح، وأما قالوا هنعمل التامن أنا رفضت فمحمد صبحي قالي إزاي تعملي كده".

كشفت الفنانة عبير صلاح الدين، أسباب هجرتها إلى كندا، قائلة: "استمريت في كندا لمدة 6 سنوات"، وتابعت: "غيرت كارير حياتي، وقررت أشوف حاجة تانية أعملها غير الفن والتمثيل لذلك قررت أهاجر لكندا".

وأضافت: "الشخص إذا لقى الأبواب كلها قفلت في وشه يدور على حاجة تانية في حياته ممكن يكون ربنا عايزه يروح لها"، واستطردت: "أما حسيت إن الأبواب كلها قفلت في وشي هاجرت إلى كندا".

يعتبر مسلسل “يوميات ونيس” أحد أشهر المسلسلات التي لاقت ترحيبا كبيرا لدى جمهور مشاهدي الدراما المصرية، فاشتهر بخفة الظل وتقديم صورة راقية للمجتمع المصري البسيط، فكان قريبا إلى قلوب المشاهدين، بطاقم عمل المسلسل المميز الذي علق في أذهانهم.

واحدة من الفنانات التي علقت في أذهان الجمهور من خلال دورها في مسلسل “يوميات ونيس”، وعرفها المشاهدون بدور “عبلة” هي الفنانة عبير صلاح الدين، التي اختفت عن الساحة الفنية بعد عملها في المسلسل، وتركت تساؤلات عديدة حول سبب اختفائها المفاجئ وهجرتها إلى كندا رغم موهبتها الفنية الكبيرة وخفة ظلها.

بينما كانت الفنانة عبير صلاح الدين تجسد دور عبلة في مسلسل “يوميات ونيس”، في عدد من مواسمه، شعرت بأنها لن تتمكن من تقديم جديد يخدم دورها فيه، فقررت الانسحاب من الدور، والاتجاه إلى تقديم أعمال فنية أخرى، رغم تحذيرات من زملائها في العمل، موضحة في أحد اللقاءات التليفزيونية: «رفضت استكمال تصوير باقي أجزاء مسلسل ونيس، شعرت أني لا أقدم جديدا، من حقي كممثلة أرفض الدور لو مش حاسة إني هقدم جديد، وأنا مش هحرق الشخصية بعد نجاحها، لأني فنانة بحب فريق العمل والمصداقية عندي أهم شيء».

وتابعت عبير صلاح الدين: «مكنتش قادرة أعمل كده لأن الممثل مش آلة هتدوس على زراير يشتغل لأ لازم يكون في إحساس، زملائي الفنانين حذروني، قالولي كده مش هتشتغلي وهتقعدي في البيت، لكن أنا قلت الرزق بتاع ربنا وحاولت كتير لكن كل البيبان كانت متقفلة، لحد ما جالي اكتئاب خمس سنين من 2010 لحد 2015، وكل المحطات بتتقفل في وشي».

بينما رد الفنان الكبير محمد صبحي، خلال رسالة نصية لـ الإعلامي سيد علي، على تصريحات، الفنانة عبير صلاح الدين، التي جسدت شخصية "عبلة" في مسلسل يوميات ونيس، بكلمات مؤثرة قائلا : دى منولوجست مسكينة وهدفها الترند، وكذابة، وجاتلى مع صديق وقولت له مش نافعة وعايزة تدريب، وتلاميذي هى اللى هترد عليها".

أكد الإعلامي سيد علي، أن الجميع استغرب من تصريحات الفنانة عبير صلاح الدين- التي جسدت شخصية "عبلة" في مسلسل يوميات ونيس، مع الفنان الكبير محمد صبحي- عن الأخير، واتهامها له بأنه أوقف مسيرتها الفنية.

وكشف سيد على خلال تقديمه برنامج حضرة المواطن المذاع على قناة الحدث اليوم، أن الفنان محمد صبحي رد له فى أول تصريح، بـ رسالة مكتوبة، على اتهامات عبير صلاح الدين، جاء فيها: عبير جات له مع صديق، وقولت له: هذه السيدة ليس لها في التمثيل، وأنها تحتاج إلى تدريب في الفِرَق؛ لترشيح دور لها.

وأضاف صبحي، في رسالته: هذا الموضوع كان في عام 1994، وبعد ذلك قمت بتدريبها، وتم إسناد دور عبلة لها، وبعد ذلك تسببت عبلة فى مشكلات مع المنتجة، وتم الاتصال بالشرطة.

وواصل صبحي، في رده على تصريحات عبير صلاح الدين: كيف أرد على سيدة كل خبرتها “دور واحد جسَّدته”، وتقول أشياء كاذبة، مشيرا إلى أنه قدم للفن أكثر من 277 فنانا، منهم: مصطفى شعبان، ومنى زكي، وصلاح عبد الله، ونجوم كثيرين، وتلاميذي هم من سيردون عليها".



اخبار الزمالك

الجماهير تقلب مواقع التواصل بالسخرية من إعلان الرعب لقميص الأهلي الجديد .. المصري يطالب الخارجية بالتدخل لحل أزمة لاعبه المحترف

الجماهير تقلب مواقع التواصل بالسخرية من إعلان الرعب لقميص الأهلي الجديد .. المصري يطالب الخارجية بالتدخل لحل أزمة لاعبه المحترف

  الجماهير تقلب مواقع التواصل بالسخرية من إعلان الرعب لقميص الأهلي الجديد مهاب ممدوح سخرت بعض الجماهير من إعلان النادي الأهلي عن قميص الفريق الجديد من خلال مقطع فيديو غريب فضلا عن خطأ إملائي في شعار الأهلي المتواجد على القميص بوضع الهمزة

هالاند يتصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا عقب نهاية الجولة الثالثة وحارس كوبنهاجن: ليس بشرًا

هالاند يتصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا عقب نهاية الجولة الثالثة وحارس كوبنهاجن: ليس بشرًا

هالاند بالصدارة.. ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا عقب نهاية الجولة الثالثة مهاب ممدوح تصدر النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، قائمة هدافو دوري أبطال أوروبا عقب نهاية الجولة الثالثة، متفوقا على عدد كبير من نجوم البطولة.

منتخب مصر يتقدم في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي

منتخب مصر يتقدم في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم، الخميس، النقاب عن التصنيف العالمي للمنتخبات لشهر أكتوبر 2022، والذي شهد تقدم منتخب مصر مركزا على مستوى منتخبات العالم.وجاء منتخب مصر في المركز 39 في تصنيف الاتحاد الدولي، ليتقدم مركزا واحدا بعد أن كان يحتل المركز الـ40 في تصنيف

ترند مصر اليوم | نبيلة عبيد تكشف كواليس خلافها مع نادية الجندي .. المؤسس عثمان .. نصر أكتوبر

ترند مصر اليوم | نبيلة عبيد تكشف كواليس خلافها مع نادية الجندي .. المؤسس عثمان .. نصر أكتوبر

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     نصر أكتوبر انتصارات أكتوبر.. يحل اليوم

مانشستر يونايتد وأرسنال وموناكو ونانت في مواجهات صعبة بالدوري الأوروبي .. تعرف على مباريات اليوم

مانشستر يونايتد وأرسنال وموناكو ونانت في مواجهات صعبة بالدوري الأوروبي .. تعرف على مباريات اليوم

 تقام اليوم الخميس 6 أكتوبر 2022 العديد من المباريات بمختلف ملاعب العالم، على رأسها مباراة أرسنال وبودو جليمت النرويجي في الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، ولقاء أومونيا نيقوسيا القبرصي ومانشستر يونايتد بنفس الجولة.  

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة مرتضى منصور بعد صفقة سامسون .. 7 صفقات جديدة بالزمالك و2 في الطريق .. الصفقة رقم 76
سيف زاهر يكشف كواليس فريق الزمالك وفيريرا يهدد هذا الثلاثى بالأستبعاد ويراهن على الشباب ..أمير مرتضى يشكل لجنة لمراقبة  اللاعبين
 بيان الزمالك من يحمي ممدوح عباس فى مصر ..أول  تحرك من مرتضى منصور لصرف رواتب عمال وموظفى ولاعبي الزمالك
شوبير يكشف موقف وادي و إنباء عن إقتراب صلاح محسن من الزمالك ...فاروق يؤكد الزمالك يقترب من حسم صفقة مهاجم الشباب وإعارة سيف جعفر ..عبد العال:  السيسى افضل من هذا الثنائي
المزيد