أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | فيريرا يضم لاعب مفاجأة .. صفقة المهاجم الإفريقي السوبر .. عودة هذا اللاعب مفاجأة في الزمالك

12 سبتمبر 2022 الساعة 1:12 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | فيريرا يضم لاعب مفاجأة .. صفقة المهاجم الإفريقي السوبر .. عودة هذا اللاعب مفاجأة في الزمالك


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اليوم السابع: عودة هذا اللاعب مفاجأة في الزمالك
 نشرت الصفحة الرسمية لنادى الزمالك صورا خاصة من استقبال لاعبى الزمالك لزميلهم محمد صبحى حارس الفريق العائد مرة أخرى إلى القلعة البيضاء، بعد انتهاء إعارته لنادى فاركو، حيث شارك فى تدريبات الفريق أمس للمرة الأولى بشكل رسمى.

ونشرت الصفحة الرسمية للزمالك عبر "تويتر" كيف استقبل لاعبو الزمالك محمد صبحي قائلة، "لأن عودته كانت مفاجأة، هكذا استقبل الفريق محمد صبحي بعد عودته لنادي الزمالك"، مع نشر صور للاعب فى التدريبات، وعمل ممر شرفى احتفالا بعودته.

وشارك محمد صبحى، حارس مرمى الزمالك العائد لصفوف الفريق، بعد انتهاء إعارته لفاركو في تدريبات الفريق اليوم للمرة الأولى بشكل رسمي.

كان محمد صبحى قد أعير لفاركو فى بداية الموسم لمدة موسم واحد مع وضع بند فى العقد بتفعيل النادى السكندرى لبند الشراء مقابل دفع 20 مليون جنيه.

واستعاد مجلس إدارة الزمالك اللاعب لتدعيم مركز حراسة المرمى بحارس مرمى خبرة وصغير السن.
 
 
الوطن: فيريرا يضم لاعب مفاجأة
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق، معجب للغاية بإمكانيات وقدرات طارق علاء، لاعب فريق الأمل بالنادي، مواليد 2003.

يذكر أن طارق علاء قد انضم لأول مرة لقائمة الزمالك في مباراة المصري البورسعيدي، التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر الدوري المصري الممتاز، وانتهت بالتعادل، وتعرض لحالة طرد، بعد عرقلته إلياس الجلاصي، لاعب الفريق المنافس.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن»، على أن البرتغالي فيريرا استقر على تواجد اللاعب مع الفريق بشكل مستمر، والدفع به في مركز اللاعب رقم 6، حال الحاجة إلى خدماته، خاصة أنه مقتنع بقدراته، ويري أنه قادر على التواجد والمشاركة في هذا المركز رغم صغر سنه.

ووقع اللاعب على عقد مع نادي الزمالك منذ عدة أشهر لمدة 5 مواسم، لذلك أصبح رحيله وانتقاله لأي فريق مشروطًا بموافقة مسؤولي القلعة البيضاء، خاصة أن اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لبيراميدز، كان يرغب في ضمه، بعد أن جذب الأنظار إليه خلال الفترة الماضية، وتحديدا عقب ظهوره مع المنتخب الوطني في بطولة شمال أفريقيا، التي حصد خلالها الفراعنة الصغار المركز الثاني.

وشهدت الفترة الأخيرة تصعيد أكثر من لاعب ناشئ لفريق الزمالك الأول، وقدموا مستويات مميزة وساهموا بشكل كبير في الفوز ببطولة الدوري، الموسم المنصرم، أبرزهم حسام عبدالمجيد وسيد عبدالله نيمار ويوسف أسامه نبيه وسيف فاروق جعفر ومحمد طارق.

ويواصل الفريق الأبيض تدريباته لمواجهة نظيره إيليكت سبورت التشادي، المقرر لها يوم 18 سبتمبر الجاري في الكاميرون، ضمن منافسات ذهاب دور الـ64 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
 
المصري اليوم: صفقة المهاجم الإفريقي السوبر
استعجل جسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مسئولو النادي في إتمام التعاقد مع مهاجم إفريقى سوبر يكون إضافة للفريق الأبيض بجوار المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري.

ويأتي ذلك بعد رحيل الثنائي مروان حمدي الذي انتقل إلى النادي المصري البورسعيدي وعمر السعيد الذي يفاضل بين عدة عروض خصوصا بعدما أظهرت مواجهة الهلال السعودي حاجة الفريق إلى رأس حربة متميز.

كما وافق فيريرا على رحيل محمود علاء مدافع الفريق في الموسم المقبل بعدما تلقى اللاعب عدة عروض محلية من الإتحاد السكندري والمصري البورسعيدي والإسماعيلي، بالإضافة إلى عرض آخر من الإمارات، بينما رفض المدرب البرتغالي مناقشة العروض التي تلقاها محمد عبدالغني خلال الفترة الأخيرة لرغبة المدير الفني في الاعتماد عليه خصوصا أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز سواء في الظهير المساك والظهير الأيمن .

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تعرف على شرط التقديم لموسم الحج المقبل

تعرف على شرط التقديم لموسم الحج المقبل

 يبدأ المواطنون خلال أيام التقديم لحج القرعة لعام 2025، وفى ضوء توحيد جهة تسجيل بيانات المتقدمين للحج فعلى المواطن أن يختار الجهة التى يريد الحج من خلالها (قرعة – سياحة – تضامن)، ويكون التقدم لمرة واحدة  فقط لأى من تلك الجهات المُنظمة للحج، وبمجرد غلق باب التقدم يعد

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 24 أكتوبر والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 24 أكتوبر والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها قمة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات، ومباراتي فنربخشة ضد مان يونايتد وآينتراخت فرانكفورت المحترف ضمن صفوفه النجم المصري عمر مرموش أمام ريجاس فوتبولا،

اخبار الزمالك - رسالة الإمارات نكشف كواليس معسكر الزمالك قبل ساعات من مواجهة الأهلي فى نهائي السوبر المصري. نزيف سليمان. رسالة شيكابالا .حزن ميلا وبنات الوحش .غضب صبحي

رسالة الإمارات نكشف كواليس معسكر الزمالك قبل ساعات من مواجهة الأهلي فى نهائي السوبر المصري. نزيف سليمان. رسالة شيكابالا .حزن ميلا وبنات الوحش .غضب صبحي

رسالة الإمارات .نكشف كواليس معسكر الزمالك قبل ساعات من مواجهة الأهلي في السوبر المصري    كشف مصدر موثوق به داخل معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فى الإمارات، كواليس الساعات الأخيرة تسبق مباراة الأهلي والزمالك، فى نهائى بطولة السوبر

اخبار الزمالك - الزمالك يصدر بيان رسمي لحسم موقفه من لعب نهائي السوبر المصري أمام الأهلي

الزمالك يصدر بيان رسمي لحسم موقفه من لعب نهائي السوبر المصري أمام الأهلي

  الزمالك يصدر بيان رسمي لحسم موقفه من لعب نهائي السوبر المصري أمام الأهلي    الزمالك يعلن في بيان رسمي خوض نهائي السوبر المحلي أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بياناً جديداً يعلن خلاله خوض مباراة نهائي السوبر المحلي أمام الأهلي المقرر لها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد