أخر الاخبار

 

نكشف تفاصيل إصابة إمام عاشور فى تدريب الزمالك ..الزمالك يستخدم هذا السلاح لإعادة مصطفى فتحي ..الإسماعيلي يضم النقاز

13 سبتمبر 2022 الساعة 3:00 صباحا
اخبار الزمالك - نكشف تفاصيل إصابة إمام عاشور فى تدريب الزمالك ..الزمالك يستخدم هذا السلاح لإعادة مصطفى فتحي ..الإسماعيلي يضم النقاز


 
نكشف تفاصيل إصابة إمام عاشور 
سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حقيقة ما تردد حول تعرض إمام عاشور لاعب الوسط لإصابة قوية في مران اليوم الاثنين.
وأكد المصدر أن إمام عاشور سقط على كتفه خلال التقسيمة التي أقيمت في نهاية مران اليوم، ولكن عاشور ،  استكمل المران بصورة طبيعية، دون أن يشكو من أي آلام". 
وأوضح المصدر أن إصابة إمام عاشور بسيطة ولكنه سيخضع اليوم الثلاثاء لاختبار طبي لتحديد مدى قدرته على المشاركة في التدريبات الجماعية أو الاكتفاء بخوض تدريبات تأهيلية.
ويعتبر إمام عاشور أحد العناصر الأساسية للزمالك، وكان أيضاً واحد من نجوم الزمالك خلال الموسم المتتهي .


الإسماعيلي يعلن التعاقد مع حمدي النقاز 


أتم مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، بصفة رسمية إجراءات التعاقد مع الظهير التونسي الدولي حمدي النقاز بعقد لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.
ووقع النجم التونسي بعد ترحيبه بالانضمام لصفوف الدراويش باعتباره أحد أكبر القلاع الرياضية في مصر والوطن العربي وفي ظل حجم الجماهيرية الكبيرة.
وحرص مسئولو الإسماعيلي على ضم تلك الصفقة التي تعد من العيار الثقيل في سبيل السياسة التي ينتهجها نحو إعادة الفريق لسابق عهده كمنافساً وحاصداً للألقاب.
واجتاز النقاز صاحب المسيرة المميزة في النجم الساحلي والترجي والزمالك سابقاً الاختبار الطبي بنجاح ليتم حسم كافة الأمور التعاقدية الخاصة به.
والجدير بالذكر أن تلك الصفقة تعد الثالثة بعد ضم الغاني ياو أنور والايفواري عبدالقادر كوليبالي.




محمد فاروق: المستحقات المتأخرة "سلاح" الزمالك لضم مصطفى فتحي
 
أكد الإعلامي محمد فاروق أن مسؤولو نادي الزمالك يرغبون في حسم صفقة مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" شهدت الساعات القليلة الماضية تواصل بين مسؤولي الزمالك والنادي السعودي لحسم الصفقة في ظل صعوبة عودة اللاعب إلى السعودية بسبب ظروف التجنيد".
وتابع:"يأمل الزمالك في استغلال وجود مستحقات متأخرة من قيمة بيعه للنادي السعودي تقدر بـ400 ألف دولار للأبيض من أجل التعاقد مع اللاعب".

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تعرف على شرط التقديم لموسم الحج المقبل

تعرف على شرط التقديم لموسم الحج المقبل

 يبدأ المواطنون خلال أيام التقديم لحج القرعة لعام 2025، وفى ضوء توحيد جهة تسجيل بيانات المتقدمين للحج فعلى المواطن أن يختار الجهة التى يريد الحج من خلالها (قرعة – سياحة – تضامن)، ويكون التقدم لمرة واحدة  فقط لأى من تلك الجهات المُنظمة للحج، وبمجرد غلق باب التقدم يعد

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 24 أكتوبر والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 24 أكتوبر والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها قمة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات، ومباراتي فنربخشة ضد مان يونايتد وآينتراخت فرانكفورت المحترف ضمن صفوفه النجم المصري عمر مرموش أمام ريجاس فوتبولا،

اخبار الزمالك - جوميز: الأهلي  فريق قوى والزمالك قادر على التحدى وواثق فى البدلاء.. عمر جابر: سنواجه فريق قوي ولاعبين مميزين

جوميز: الأهلي فريق قوى والزمالك قادر على التحدى وواثق فى البدلاء.. عمر جابر: سنواجه فريق قوي ولاعبين مميزين

هاني عصام ومهاب ممدوح       جوميز:  جئنا إلى هنا لنُعلم الجميع أن الكرة المصرية قادرة على تقديم أداء مشرف أكد جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك صعوبة مواجهة الأهلي غدا في نهائي السوبر المصري، بعد تخطي عقبة بيراميدز في نصف النهائي. قال جوزيه

اخبار الزمالك - كان يعلم بما سيحدث .. مصدر يكشف مفاجأة مدوية عن جوميز بشأن أزمة ثلاثي الزمالك

كان يعلم بما سيحدث .. مصدر يكشف مفاجأة مدوية عن جوميز بشأن أزمة ثلاثي الزمالك

هاني عصام   فجر مصدر داخل نادي الزمالك مفاجأة بشأن الأزمة الأخيرة التي حدثت في مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري.وأكد المصدر أن البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الفريق طلب من عبد الواحد السيد مدير الكرة عقب نهاية المؤتمر الصحفي لمباراة بيراميدز

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد