أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | سمر حمزة أول مصارعة مصرية تصل نهائي بطولة العالم .. انتصار تكشف حقيقة اعتزال الزواج .. طارق حامد ينافس على جائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي .. جريمة ذبح فتاة جديدة في المنصورة

14 سبتمبر 2022 الساعة 11:18 صباحا
ترند مصر اليوم |  سمر حمزة أول مصارعة مصرية تصل نهائي بطولة العالم  .. انتصار تكشف حقيقة اعتزال الزواج .. طارق حامد ينافس على جائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي .. جريمة ذبح فتاة جديدة في المنصورة


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
انتصار تكشف حقيقة اعتزال الزواج
 قالت الفنانة انتصار، إنه في حياتها الزوجية وبعد إنجابها لأولادها لم تقرر  الزواج مرة أخرى لعدم وجود وقت.
 
وأضافت خلال برنامج "كلمة أخيرة " على قناة ON:  ماعتزلتش الرجالة لكن مافيش وقت فأنا ا ست عاملة وأم في البيت خاصة أني ست عاملة في مجال صعب وفيه تنافس بيشفط الوقت والعمر لاني مش مجرد موظفة بس بروح الصبح  أمضي وارجع.
 
وتابعت: 24 ساعة شغالة حتى وأنا في البيت على طول في وضع تنافسي طول الوقت  حتى في البيت بنتابع لاصقال المهارات وغيرها.
 
ورداً على سؤال الحديدي : هل الرجل بيشفط الوقت؟  قالت: كل الوقت ومش حكاية تجربة شخصية فقط لأن الست بتتحول بعد الزواج لأم الرجل وعاوز في البيت يبقى الابن الكبير بعد ولاده وبالتالي الست بتتفاجيء أن بقى عندها زوج زي إبنها الكبير عاوزالي ياكله ويشربه ويسمع همومه ولازم الست تكون طول الوقت كده.
 
ولفتت إلى أن لديها  إحساس أمومه عالي مثل اي سيدة أنجبت ولكن في ذات الوقت العمل في مجال الفن صعب  لأنه مع مرور الوقت سوف تكتشف المرأة أنه لا وقت لديها حتى أن تكون أم لنفسها، موضحة أن أسباب طلاقها تعود لخلافات عادية، قائلة : الوفاق من عند ربنا محدش ضامن نفسه لأن الوفاق والود زي السر بين الاثنين فجأة بعد الهدوء ممكن ينتهي الوفاق الزواج مكتوب والطلاق برضه مكتوب بمواعيد.
 
 وعن أهم الصفات التي لا يمكن أن تقبلها في أي رجل قالت : البخل والكذب والخيانة في المرتبة الأولى لأنه ليس بخل مال فقط بل ايضاً مشاعر  لما اتجوز راجل بخيل  هديله مشاعر إزاي ؟ وأنا مش مستخسرة فيه حاجه "، ورداً على سؤال الحديدي : بعد كل هذه السنوات لا يوجد أي رجل أخر، قالت : المهنة بتاعتنا صعبة جداً بس للاسف الظاهر أمام الناس أتفه مافيها.
 
 
جريمة ذبح فتاة جديدة في المنصورة
أقدم شابان على محاولة قتل فتاة ذبحًا وسط أحد شوارع مدينة المنصورة ، وتم نقلها إلى مستشفى الطوارئ بـ المنصورة في حالة حرجة، بينما تمكن الأهالى من القبض على أحدهما، وفر الثانى هاربا.

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادى مدير الدقهلية يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم ثانى المنصورة بقيام شابين بذبح فتاة في وسط الشارع المؤدى لمنطقة سوق الدراسات من شارع الجيش ونقل الفتاة للمستشفى بحالة حرجة.

انتقل ضباط المباحث قيادات الأمن لمكان البلاغ، وتبين قيام شابين بمحاولة قتل فتاة في العشرين من عمرها ذبحا بسكين وأصيبت بجرح ذبحى بالرقبة ومازالت على قيد الحياة وتم نقلها لمستشفى الطوارئ بحالة حرجة، بينما تمكن الأهالى من ضبط أحد المتهمين.

وأكد شهود العيان أن الفتاة كانت تسير بالشارع وهاجمها شابان وأمسكها أحدهما، بينما قام الثاني بطعنها في الرقبة وإصابتها بجرح ذبحي وفرا هاربين، وطاردهم عدد من الشباب حتى تمكنوا من ضبط أحدهما وتسليمه للشرطة.

وتحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق والتى قررت التحفظ على كاميرات المراقبة بالشارع لبيان ملابسات الحادث .
 
 

 سمر حمزة أول مصارعة مصرية تصل نهائي بطولة العالم

حققت لاعبة المنتخب المصري الأول للمصارعة للكبار، سمر حمزة إنجازا كبيرا، بصعودها للدور النهائي في بطولة العالم المقامة حاليا بالعاصمة الصربية بلغراد، وتلك هي أول مرة في تاريخ المصارعة النسائية المصرية أن تصل لاعبة لهذا الإنجاز.

سمر حققت هذا الإنجاز، الثلاثاء، بعد فوزها على وصيفة بطلة العالم لعام 2021 الأستونية، ايبي مايي بنتيجة 3/2.

واستهلت اللاعبة مشوارها في البطولة الحالية، التي انطلقت 10 سبتمبر وتستمر حتى 18 سبتمبر الجاري، بالفوز على الكندية جوستينا دي ستاسيو بنتيجة 3/1، علما أن الكندية هي بطلة العالم في نسخة 2018.

وكانت سمر حمزة قد تأهلت لنصف نهائي بطولة العالم، بعد فوزها على بطلة النمسا بنتيجة 1/3.

ومن المقرر أن تلتقي الأربعاء، سمر حمزة في النهائي مع بطلة تركيا ياسمين ادار.

وقد أبرزت الصفحة الرسمية للاتحاد الدولي للمصارعة على موقع فيسبوك الإنجاز الذي حققته اللاعبة المصرية سمر حمزة ونشرت صورة للاعبة مدون عليها جملة "صناع التاريخ".


 
طارق حامد ينافس على جائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي
أعلن الحساب الرسمي لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، عن أن اللاعب الدولي طارق حامد، لاعب وسط فريق نادي اتحاد جدة، مرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب في الجولة الثالثة بالمسابقة.

وينافس طارق حامد، لاعب اتحاد جدة، كلًا من الكولومبي أوسبينا، حارس مرمى فريق النصر، والأرجنتيني جوانكا لاعب الشباب.

تألق الدولي المصري أحمد حجازي، رفقة فريق اتحاد جدة، حيث سجل هدف الفوز أمام الرائد بالدوري السعودي الممتاز.

وتواجد الدولي المصري أحمد حجازي، بالتشكيل المثالي للجولة الثالثة في الدوري السعودي، وجاء ذلك بعد تألقه رفقة الفريق خلال الجولة الأخيرة، وتسجيله هدفًا حقق الفوز للنمور.





اخبار الزمالك

الجماهير تقلب مواقع التواصل بالسخرية من إعلان الرعب لقميص الأهلي الجديد .. المصري يطالب الخارجية بالتدخل لحل أزمة لاعبه المحترف

الجماهير تقلب مواقع التواصل بالسخرية من إعلان الرعب لقميص الأهلي الجديد .. المصري يطالب الخارجية بالتدخل لحل أزمة لاعبه المحترف

  الجماهير تقلب مواقع التواصل بالسخرية من إعلان الرعب لقميص الأهلي الجديد مهاب ممدوح سخرت بعض الجماهير من إعلان النادي الأهلي عن قميص الفريق الجديد من خلال مقطع فيديو غريب فضلا عن خطأ إملائي في شعار الأهلي المتواجد على القميص بوضع الهمزة

هالاند يتصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا عقب نهاية الجولة الثالثة وحارس كوبنهاجن: ليس بشرًا

هالاند يتصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا عقب نهاية الجولة الثالثة وحارس كوبنهاجن: ليس بشرًا

هالاند بالصدارة.. ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا عقب نهاية الجولة الثالثة مهاب ممدوح تصدر النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، قائمة هدافو دوري أبطال أوروبا عقب نهاية الجولة الثالثة، متفوقا على عدد كبير من نجوم البطولة.

منتخب مصر يتقدم في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي

منتخب مصر يتقدم في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم، الخميس، النقاب عن التصنيف العالمي للمنتخبات لشهر أكتوبر 2022، والذي شهد تقدم منتخب مصر مركزا على مستوى منتخبات العالم.وجاء منتخب مصر في المركز 39 في تصنيف الاتحاد الدولي، ليتقدم مركزا واحدا بعد أن كان يحتل المركز الـ40 في تصنيف

ترند مصر اليوم | نبيلة عبيد تكشف كواليس خلافها مع نادية الجندي .. المؤسس عثمان .. نصر أكتوبر

ترند مصر اليوم | نبيلة عبيد تكشف كواليس خلافها مع نادية الجندي .. المؤسس عثمان .. نصر أكتوبر

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     نصر أكتوبر انتصارات أكتوبر.. يحل اليوم

مانشستر يونايتد وأرسنال وموناكو ونانت في مواجهات صعبة بالدوري الأوروبي .. تعرف على مباريات اليوم

مانشستر يونايتد وأرسنال وموناكو ونانت في مواجهات صعبة بالدوري الأوروبي .. تعرف على مباريات اليوم

 تقام اليوم الخميس 6 أكتوبر 2022 العديد من المباريات بمختلف ملاعب العالم، على رأسها مباراة أرسنال وبودو جليمت النرويجي في الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، ولقاء أومونيا نيقوسيا القبرصي ومانشستر يونايتد بنفس الجولة.  

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة مرتضى منصور بعد صفقة سامسون .. 7 صفقات جديدة بالزمالك و2 في الطريق .. الصفقة رقم 76
سيف زاهر يكشف كواليس فريق الزمالك وفيريرا يهدد هذا الثلاثى بالأستبعاد ويراهن على الشباب ..أمير مرتضى يشكل لجنة لمراقبة  اللاعبين
 بيان الزمالك من يحمي ممدوح عباس فى مصر ..أول  تحرك من مرتضى منصور لصرف رواتب عمال وموظفى ولاعبي الزمالك
شوبير يكشف موقف وادي و إنباء عن إقتراب صلاح محسن من الزمالك ...فاروق يؤكد الزمالك يقترب من حسم صفقة مهاجم الشباب وإعارة سيف جعفر ..عبد العال:  السيسى افضل من هذا الثنائي
المزيد