أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة في صفقات الزمالك .. حقيقة صفقة الزمالك الجديدة .. الزمالك يواجه الترجي التونسي

17 سبتمبر 2022 الساعة 11:20 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة في صفقات الزمالك .. حقيقة صفقة الزمالك الجديدة .. الزمالك يواجه الترجي التونسي


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يواجه الترجي التونسي
 يخوض فريق كرة اليد بنادى الزمالك فى السادسة مساء اليوم السبت مواجهة قوية أمام الترجى التونسى فى أول مواجهاته بالبطولة العربية التى تستضيفها تونس خلال الفترة من 17 و تى 27 سبتمبر الجارى.
ومن المقرر أن يلتقى فريق الزمالك غدا الأحد مع الكويت الكويتى فى ثان مواجهاته، حيث وصلت البعثة الخميس الماضى إلى تونس إستعدادا للمنافسة.
 
وتوج فريق كرة اليد بنادى الزمالك، مؤخرا، بلقب بطولة كأس السوبر المصرى بعد الفوز على نظيره الأهلى بنتيجة 23/27 بالمواجهة التى جمعت كلا الفريقين على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر التى استضافت المنافسة على مدار ثلاث أيام متتالية فى كأس السوبر المصرى.
 
وانتهى الشوط الأول بنتيجة 11/13 لصالح الزمالك، وسط محاولات الأهلى لتقيل فارق الأهداف.
 
فيما شهد انطلاق المنافسة فوز الزمالك على سبورتنج بضربة البداية  السبت بنتيجة 36/37 فى الوقت الإضافي بعد التعادل فى الوقت الأصلي بنتيجة 29/29، قبل أن يلتقى الأهلى مع سبورتنج مساء  الأحد فى نفس التوقيت  و يحقق الفوز بنتيجة 20/21 .
 
 
الوطن: مفاجأة في صفقات الزمالك
كشف الإعلامي خالد الغندور، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن الفريق الأبيض دخل في مفاوضات جادة، لحسم صفقة قوية خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وستكون مفاجأة لجماهير القلعة البيضاء.

وقال الغندور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «الزمالك» في برنامج «زملكاوي»: «هناك مفاوضات قوية جدًا جدًا مع لاعب، لو انتهى التفاوض معاه بالنجاح، سيكون مفاجأة، وجمهور الزمالك سيكون سعيدًا جدًا بهذا اللاعب».

وتابع نجم الفريق الأبيض السابق: «اللاعب ده لو انضم جمهور الزمالك هيكون مبسوط بيه اوي، وإضافة لنادي الزمالك، ندعي إن المفاوضات تنجح».
 
 
المصري اليوم: حقيقة صفقة الزمالك الجديدة
كشف الإعلامي خالد الغندور، عن حقيقة تعاقد نادي الزمالك مع محمد إبراهيم، صانع ألعاب نادي سيراميكا كليوباترا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت تقارير صحفية أكدت في الساعات الماضية، أن نادي الزمالك توصل لاتفاق مع نادي سيراميكا كليوباترا، لضم محمد إبراهيم في الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال خالد الغندور، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «الزمالك»: «لا أساس من الصحة لما تردد عن تعاقد الزمالك مع محمد إبراهيم»، مؤكدًا: «كل ما تردد في هذا الشأن عارٍ تمامًا من الصحة».

وأضاف: «البرتغالي فيريرا، المدير الفني للزمالك، لم يطلب ضم محمد إبراهيم»، مؤكدًا أن اللاعب خارج حسابات الزمالك في الفترة الجارية ٠.

وأشار: «تواجد النائب محمد أبوالعينين، في نادي الزمالك، كانت من أجل ضم لاعبين من الزمالك، لنادي سيراميكا كليوباترا».

وأوضح :«الزمالك يتبقى له 3 صفقات في الميركاتو الصيفي من ضمنهم لاعب أجنبي».

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - نهائي السوبر المصري: تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي

نهائي السوبر المصري: تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي

 يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لمواجهة نظيره الأهلى فى نهائى السوبر المحلى المقرر إقامته فى الثامنة من مساء غد الخميس، والذى يقام بالإمارات بملعب محمد بن زايد.ومن المتوقع أن يخوض الزمالك مباراته أمام الأهلى بتشكيل مكون من: محمد عواد في حراسة المرمى،

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 24 أكتوبر والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 24 أكتوبر والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها قمة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات، ومباراتي فنربخشة ضد مان يونايتد وآينتراخت فرانكفورت المحترف ضمن صفوفه النجم المصري عمر مرموش أمام ريجاس فوتبولا،

اخبار الزمالك - جهات عليا تمنع  الجبلاية من التدخل فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس. لجنة الحكام تعلن حكم نهائى السوبر المصري. تعرف على قميص الزمالك أمام الأهلي.

جهات عليا تمنع الجبلاية من التدخل فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس. لجنة الحكام تعلن حكم نهائى السوبر المصري. تعرف على قميص الزمالك أمام الأهلي.

أمين عمر حكما لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري كشفت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن طاقم التحكيم المقرر أن يقود مباراة لأهلي والزمالك المقرر لها غدا الخميس، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات، في نهائي بطولة كأس السوبر

اخبار الزمالك - رسالة الإمارات نكشف كواليس معسكر الزمالك قبل ساعات من مواجهة الأهلي فى نهائي السوبر المصري. نزيف سليمان. رسالة شيكابالا .حزن ميلا وبنات الوحش .غضب صبحي

رسالة الإمارات نكشف كواليس معسكر الزمالك قبل ساعات من مواجهة الأهلي فى نهائي السوبر المصري. نزيف سليمان. رسالة شيكابالا .حزن ميلا وبنات الوحش .غضب صبحي

رسالة الإمارات .نكشف كواليس معسكر الزمالك قبل ساعات من مواجهة الأهلي في السوبر المصري    كشف مصدر موثوق به داخل معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فى الإمارات، كواليس الساعات الأخيرة تسبق مباراة الأهلي والزمالك، فى نهائى بطولة السوبر

اخبار الزمالك - الزمالك يصدر بيان رسمي لحسم موقفه من لعب نهائي السوبر المصري أمام الأهلي

الزمالك يصدر بيان رسمي لحسم موقفه من لعب نهائي السوبر المصري أمام الأهلي

  الزمالك يصدر بيان رسمي لحسم موقفه من لعب نهائي السوبر المصري أمام الأهلي    الزمالك يعلن في بيان رسمي خوض نهائي السوبر المحلي أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بياناً جديداً يعلن خلاله خوض مباراة نهائي السوبر المحلي أمام الأهلي المقرر لها

المزيد
المزيد