أخر الاخبار

 

ميدو في أسوان لمدة عام رسميًا .. العجوز ينضم إلى المقاولون .. مذبحة كروية في انبي .. الإسماعيلي يبحث عن معسكر .. تعثر انتقال محمود جاد للمصري

17 سبتمبر 2022 الساعة 5:23 مساء
ميدو في أسوان لمدة عام رسميًا .. العجوز ينضم إلى المقاولون .. مذبحة كروية في ا


قرر مسؤولو نادي إنبى برئاسة أيمن الشريعي، الإطاحة بعدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، في الفترة الجارية.

مسؤولي نادي انبي، قرروا التخلص من اللاعبين الكبار في الفريق، لرغبتهم في النزول بمعدل أعمار اللاعبين في الموسم المقبل.

وقرر إنبى الاستغناء عن خدمات كل من قائد الفريق إبراهيم يحيى والمدافع إبراهيم القاضي والمهاجم أحمد جمعة، وثنائي الوسط مصطفى جمال وصلاح ريكو والظهير الأيمن محمود نعيم، الذي عاد بعد نهاية إعارته لنادي إيسترن كومباني.

كما تم الاستغناء عن خدمات الثنائي الشباب مهاب ياسر ومحمد توكل، بعد فشلهما في إثبات جدارتهما مع الفريق في الموسم الماضي، وتم بيع النيجيري جون إيبوكا لنادي سيراميكا كليوباترا، واقترب أيضًا الحارس محمود جاد، من الانتقال لنادي المصري البورسعيدي.

ودعم الفريق البترولي صفوفه حتى الان بالتعاقد مع كل من الحارس رمضان مصطفى والمدافع أحمد صبيحة، لاعبا نادي مصر المقاصة، وأحمد أمين «أوفا» وجوزيف أتولي، لاعب نادي سيراميكا كليوباترا وصلاح زايد مهاجم دكرنس.
 
 
 
ميدو في أسوان لمدة عام رسميًا
أعلن نادي اسوان تعاقده مع محمد مصطفى «ميدو»، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الاهلي، وذلك ضمن خطة تدعيمات الفريق الجنوبي استعدادًا للمشاركة في الدوري الممتاز الموسم المقبل.

وانضم اللاعب صاحب الـ28 عامًا، من البنك الاهلي إلى صفوف فريق أسوان على سبيل الإعارة لمدة موسم بنية البيع.

جدير بالذكر أن فريق اسوان خاض ٣ معسكرات حتى الان، الاول في القاهرة والثاني في الإسكندرية والثالث في أسوان.

وكان أسوان أعلن أيضًا تعاقده مع صابر الشيمي، مدافع إيسترن كومباني.





العجوز ينضم إلى المقاولون
نجح مسؤولو نادي المقاولون العرب برئاسة محسن صلاح، في حسم التعاقد مع سيف العجوز، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مسؤولي نادي المقاولون العرب، توصلوا لاتفاق مع نادي الجونة، بشأن التعاقد مع سيف العجوز، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وحصل المقاولون العرب على توقيع سيف العجوز، لمدة 3 سنوات مقبلة، وجاء تعاقد ذئاب الجبل مع اللاعب الشاب، بناءً على طلب شوقي غريب، المدير الفني للفريق والذي أشاد بإمكانيات اللاعب الفنية.

ودعم المقاولون صفوفه حتى الأن بالتعاقد مع كل من عبدالله محمود، مدافع نادي سيراميكا كليوباترا، وأحمد عيد مدافع سموحة ومحمد رزق، لاعب خط وسط الجونة، ومن المنتظر أن يُعلن مسؤولي الذئاب، عن الصفقة بشكل رسمي، خلال الأيام القليلة المقبلة.



 
الإسماعيلي يبحث عن معسكر
يبحث مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس يحيى الكومي، إقامة معسكر إعداد للفريق الكروي الأول في الموسم الجديد في تونس، لتجهيز اللاعبين لخوض غمار مسابقة الدوري، والتي يسعى الإسماعيلي خلالها لإعادة ترتيب أوضاعه وعدم تكرار ما حدث في الموسم المنقضي.

وينتظر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، حسم أمر التعاقد مع المدير الفني الجديد خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل عرض إقامة معسكر الإعداد عليه أو تغيير مكان معسكر الإعداد وفقا لوجهة النظر الفنية للمدير الفني الجديد للنادي الإسماعيلي.

وأرجأ مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، إعداد اللائحة المالية الجديدة الخاصة بالفريق الكروي الأول لحين تولي المدير الفني الجديد المهمة حتى يتم إشراكه في وضع تلك اللائحة التي تسعى لتحفيز اللاعبين لتحقيق النتائج الإيجابية التي ترضي طموحات جماهير الإسماعيلي.


 
تعثر انتقال محمود جاد للمصري
شهدت الساعات الماضية تعثر المفاوضات بين المصري وإنبي حول تعاقد الأول مع محمود جاد، حارس إنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وتدعيم مركز حراسة مرماه.

وقال مصدر داخل المصري أن طلبات إنبي المالية تعرقل إتمام الصفقة، مشيراً إلى أن النادي البترولي طلب الحصول على 35 مليون جنيه نظير بيع جاد.

وأضاف المصدر إدارة المصري ترى أن طلبات إنبي مبالغ فيها، لذلك رفضت المبلغ الذي حدده الفريق البترولي، مشيراً إلى أن القيمة المالية التي وضعها المصري للصفقة تتراوح بين 15 إلى 18 مليون جنيه كحد أقصى.

وكان المصري تعاقد مع أكثر من صفقة خلال الأيام الماضية استعدادا للموسم الجديد، جاء منهم مروان حمدي من الزمالك، وحسين السيد من بيراميدز، وأنتوني أكبوتو من قطر القطري، وعبدالرحيم دغموم من وفاق سطيف الجزائري.

يذكر أن طلبات إنبي المالية كانت السبب أيضاً في تعثر صفقة انتقال جاد إلى صفوف الزمالك، الأمر الذي دفع إدارة الزمالك للاستقرار على استعادة صبحي بعد انتهاء اعارته مع فاركو وإغلاق ملف تدعيم حراسة المرمى بشكل نهائي، بعد ضمان تواجد صبحي مع محمد عواد لحراسة عرين الزمالك في الموسم المقبل.
 
 

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد