أخر الاخبار

 

نمبر وان أول أزمات فيتوريا مع منتخب مصر .. مدرب جنوب أفريقيا: الأهلي يريد التخلص من بيرسي تاو

17 سبتمبر 2022 الساعة 6:28 مساء
اخبار الزمالك - نمبر وان  أول أزمات فيتوريا  مع منتخب مصر .. مدرب جنوب أفريقيا: الأهلي يريد التخلص من بيرسي تاو


 
 
فيتوريا يصطدم بأول أزمة مع منتخب مصر
سارة عبد الباقي 
تشهد الفترة الحالية إقامة أول معسكر لمنتخب مصر تحت قيادة مدربه الجديد روي فيتوريا استغلالا لفترة التوقف الدولي.

ويبدو أن فيتوريا على موعد مع أولى الأزمات داخل صفوف منتخب مصر، حيث تمثل هذه الأزمة بداية الخلافات داخل صفوف الفراعنة في عهد المدرب البرتغالي الجديد.

ويعد أبطال الأزمة الثنائي محمد الشناوي حارس الأهلي، وأحمد الشناوي حارس بيراميدز.

ويتمسك الشناوان بارتداء القميص رقم 1، لأسباب مختلفة، حيث فسر شناوي الأهلي الأمر بأنه الحارس الأساسي لمنتخب مصر منذ 4 سنوات، وحصل على الرقم بعد اعتزال عصام الحضري، فيما أكد شناوي بيراميدز أنه يريد الرقم بحكم الأقدمية إذ أنه شارك لأول مرة مع منتخب مصر منذ 12 عاماً تحديداً سنة 2011، فيما كانت أول مباراة دولية لشناوي الأهلي عام 2018.

ونشر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة المصري عبر تويتر، صورة جماعية لحراس مرمى منتخب مصر، وظهر في الصورة شناوي الأهلي بقميص بدون رقم، فيما ارتدى شناوي بيراميدز القميص رقم 1.

وأكدت مصادر مطلعة داخل معسكر منتخب مصر أن أزمة الرقم 1 لم تحسم بعد، مشيراً إلى أن الأقرب يعتبر استمرار ارتداء محمد الشناوي له، باعتبار أن الأقدمية ليس له علاقة بأرقام القمصان.
 
 
مدرب جنوب أفريقيا: الأهلي يريد التخلص من بيرسي تاو
 
مهاب ممدوح 
كشف هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا، سبب استبعاد بيرسي تاو لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي من قائمة منتخب جنوب أفريقيا لمواجهتي سيراليون وبوتسوانا.

وقال هوجو بروس في تصريحات نقلها موقع "تايمز لايف" الجنوب أفريقي: "موقف بيرسي تاو ليس جيدا بالنسبة له، تحدثت معه كثيرا هذا الأسبوع، فهو كان مصابا لفترات كثيرة الموسم الماضي ثم عاد وأصيب ثم عاد مجددا وأصيب مرة أخرى"

وأضاف: "لم أحظ أبدا باللاعب بيرسي تاو وهو في كامل مستواه، لم أحظ به وهو في 100% من مستواه بسبب الإصابات، لذلك لم أستطع اختياره"

وتابع: "بعد رحيل بيتسو موسيماني عن الأهلي، وإن صدقت ما يُكتب عن اللاعب فإن الأهلي يريد التخلص منه، ولا أعتقد أن كل الفرق كانت مهتمة بضم تاو من خلال ما قرأته، بل الأهلي هو من يعرضه عليهم بسبب رغبة الأهلي في التخلص من اللاعب"

وختم حديثه قائلا: "حزين بسبب موقف تاو الحالي مع نهاية الانتقالات في كل البلاد الآن، ربما أجبر على البقاء، نعم تاو يصنع الفارق ولكن الموقف الذي يمر به الآن ليس جيدا، ولا أستطيع تغييره، وأتمنى حصول اللاعب على فرصته كي يثبت مدى جودته مع بقائه في الأهلي ولكن هذا الأمر يعتمد على المدرب الجديد مارسيل كولر"




تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - نهائي السوبر المصري: تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي

نهائي السوبر المصري: تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي

 يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لمواجهة نظيره الأهلى فى نهائى السوبر المحلى المقرر إقامته فى الثامنة من مساء غد الخميس، والذى يقام بالإمارات بملعب محمد بن زايد.ومن المتوقع أن يخوض الزمالك مباراته أمام الأهلى بتشكيل مكون من: محمد عواد في حراسة المرمى،

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 24 أكتوبر والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 24 أكتوبر والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها قمة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات، ومباراتي فنربخشة ضد مان يونايتد وآينتراخت فرانكفورت المحترف ضمن صفوفه النجم المصري عمر مرموش أمام ريجاس فوتبولا،

اخبار الزمالك - جهات عليا تمنع  الجبلاية من التدخل فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس. لجنة الحكام تعلن حكم نهائى السوبر المصري. تعرف على قميص الزمالك أمام الأهلي.

جهات عليا تمنع الجبلاية من التدخل فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس. لجنة الحكام تعلن حكم نهائى السوبر المصري. تعرف على قميص الزمالك أمام الأهلي.

أمين عمر حكما لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري كشفت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن طاقم التحكيم المقرر أن يقود مباراة لأهلي والزمالك المقرر لها غدا الخميس، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات، في نهائي بطولة كأس السوبر

اخبار الزمالك - رسالة الإمارات نكشف كواليس معسكر الزمالك قبل ساعات من مواجهة الأهلي فى نهائي السوبر المصري. نزيف سليمان. رسالة شيكابالا .حزن ميلا وبنات الوحش .غضب صبحي

رسالة الإمارات نكشف كواليس معسكر الزمالك قبل ساعات من مواجهة الأهلي فى نهائي السوبر المصري. نزيف سليمان. رسالة شيكابالا .حزن ميلا وبنات الوحش .غضب صبحي

رسالة الإمارات .نكشف كواليس معسكر الزمالك قبل ساعات من مواجهة الأهلي في السوبر المصري    كشف مصدر موثوق به داخل معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فى الإمارات، كواليس الساعات الأخيرة تسبق مباراة الأهلي والزمالك، فى نهائى بطولة السوبر

اخبار الزمالك - الزمالك يصدر بيان رسمي لحسم موقفه من لعب نهائي السوبر المصري أمام الأهلي

الزمالك يصدر بيان رسمي لحسم موقفه من لعب نهائي السوبر المصري أمام الأهلي

  الزمالك يصدر بيان رسمي لحسم موقفه من لعب نهائي السوبر المصري أمام الأهلي    الزمالك يعلن في بيان رسمي خوض نهائي السوبر المحلي أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بياناً جديداً يعلن خلاله خوض مباراة نهائي السوبر المحلي أمام الأهلي المقرر لها

المزيد
المزيد