أخر الاخبار

 

الزمالك وضع قدم فى الدور 32 بجونين حلوين فى إيليكت التشادي .."نكشف.. من أضاع ضربة جزاء أمام إيليكت

18 سبتمبر 2022 الساعة 7:52 مساء
اخبار الزمالك -  الزمالك وضع قدم فى الدور 32 بجونين حلوين فى إيليكت التشادي .."نكشف.. من أضاع ضربة جزاء أمام إيليكت


 
شاهد الزمالك وضع قدم فى الدور 32 بجونين حلوين 
مهاب ممدوح وأعداد أحمد عادل الشريف 
 
وضع الزمالك قدما في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا بعدما حقق الفوز على إيليكت التشادي بهدفين دون رد، في دور الـ64 من البطولة، حيث حقق الزمالك الفوز خارج أرضه في الكاميرون وينتظر مباراة الإياب حيث يكفيه التعادل السلبي فقط كي يتأهل رسميا وهو الفوز رقم 100 فى تاريخ الزمالك أفريقيا .
 
 
شهد الشوط الأول سيطرة على الكرة من جانب لاعبي الزمالك على الكرة حيث تبادل شيكابالا المراكز مع زيزو في الجهة اليُمنى واليسرى وفي الدقائق الأولى كان الزمالك أخطر من الجهة اليُمنى التي تمثلت في وجود محمود عبد الرازق شيكابالا وسيد عبد الله نيمار.وتحصل الزمالك على 5 ركنيات خلال الشوط الأول ولكن لم يستغل عرضيات زيزو أو شيكابالا، وأهدر سيف الجزيري فرصتين الأولى تصدى لها الحارس والثانية برأسية مرت بجوار القائم.
 
وخلال الدقائق الأخيرة أهدر الزمالك فرصة محققة بعدما قام شيكابالا بإرسال عرضية ولكن حارس إيليكت يقوم بتشتيت الكرة بنجاح ولم تجد الكرة متابعا لها.
 
وأنقذ عواد مرمى الزمالك بعد تسديدة من إيليكت من جانب لاعب الفريق التشادي ولكن عواد ينقذ مرمى الزمالك بتصدي رائع.
 
مع بداية الشوط الثاني، ينجح الزمالك في تسجيل الهدف الأول عن طريق محمود عبد الرازق شيكابالا في الدقيقة 52، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء حيث سدد شيكا الكرة بطريقة رائعة لتسكن الشباك.
 
وفي الدقيقة 59، يسجل أحمد مصطفى زيزو الهدف الثاني، بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الكرة الشباك معلنا تقدم الزمالك بالهدف الثاني.
 
يواصل الزمالك بحثه وضغطه ويهدر فتوح انفراد صريح بعد تمريرة مثالية من شيكابالا ولكن حارس إيليكت يتصدى بنجاح، ثم يتصدى الحارس لفرصة أخرى من شيكابالا كاد أن يسجل من خلالها الهدف الثالث كما أضاع الجزيري أكثر من فرصة .
 
ويهدر إمام عاشور ركلة جزاء في الدقيقة 74  من عمر المباراة سددها بجوار القائم ، كانت كفيلة لتسجيل الهدف الثالث بالنسبة للزمالك، ثم يتصدى عواد لفرصة محققة من جانب إيليكت ليمنع الفريق التشادي من التسجيل.
 
ودفع فيريرا بأكثر من لاعب مثل حمزة المثلوثي بدلا من حسام عبد المجيد، وكذلك حسام أشرف بدلا من شيكابالا، وكذلك أوباما بدلا من سيف الدين الجزيري، وتتصدي العارضة التشادية لضربة رأس أوباما  ثم ينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين دون رد.
 
"أخبار الزمالك" يكشف.. من أضاع ضربة جزاء الزمالك أمام إيليكت التشادي
تسببت ضربة جزاء الزمالك المهدرة في مباراة إيلكت التشادي اليوم في ذهاب دور الـ64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا في حالة من اللغط.وانقسمت الآراء بين أحمد زيزو وإمام عاشور في تسديد ضربة الجزاء وبعض وسائل الإعلام خرجت وقالت زيزو والآخر قال عاشور.وكشف مصدر داخل بعثة الزمالك في تشاد بأن إمام عاشور هو الذي أضاع ضربة الجزاء ولم يسددها أحمد زيزو كما ردد البعض.وأضاع زيزو ركلة جزاء للزمالك في مباراة الهلال السعودي الأخيرة ببطولة كأس سوبر لوسيل.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - نهائي السوبر المصري: تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي

نهائي السوبر المصري: تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي

 يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لمواجهة نظيره الأهلى فى نهائى السوبر المحلى المقرر إقامته فى الثامنة من مساء غد الخميس، والذى يقام بالإمارات بملعب محمد بن زايد.ومن المتوقع أن يخوض الزمالك مباراته أمام الأهلى بتشكيل مكون من: محمد عواد في حراسة المرمى،

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 24 أكتوبر والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 24 أكتوبر والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها قمة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات، ومباراتي فنربخشة ضد مان يونايتد وآينتراخت فرانكفورت المحترف ضمن صفوفه النجم المصري عمر مرموش أمام ريجاس فوتبولا،

اخبار الزمالك - جهات عليا تمنع  الجبلاية من التدخل فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس. لجنة الحكام تعلن حكم نهائى السوبر المصري. تعرف على قميص الزمالك أمام الأهلي.

جهات عليا تمنع الجبلاية من التدخل فى أزمة ثلاثي الزمالك المحبوس. لجنة الحكام تعلن حكم نهائى السوبر المصري. تعرف على قميص الزمالك أمام الأهلي.

أمين عمر حكما لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري كشفت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن طاقم التحكيم المقرر أن يقود مباراة لأهلي والزمالك المقرر لها غدا الخميس، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات، في نهائي بطولة كأس السوبر

اخبار الزمالك - رسالة الإمارات نكشف كواليس معسكر الزمالك قبل ساعات من مواجهة الأهلي فى نهائي السوبر المصري. نزيف سليمان. رسالة شيكابالا .حزن ميلا وبنات الوحش .غضب صبحي

رسالة الإمارات نكشف كواليس معسكر الزمالك قبل ساعات من مواجهة الأهلي فى نهائي السوبر المصري. نزيف سليمان. رسالة شيكابالا .حزن ميلا وبنات الوحش .غضب صبحي

رسالة الإمارات .نكشف كواليس معسكر الزمالك قبل ساعات من مواجهة الأهلي في السوبر المصري    كشف مصدر موثوق به داخل معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فى الإمارات، كواليس الساعات الأخيرة تسبق مباراة الأهلي والزمالك، فى نهائى بطولة السوبر

اخبار الزمالك - الزمالك يصدر بيان رسمي لحسم موقفه من لعب نهائي السوبر المصري أمام الأهلي

الزمالك يصدر بيان رسمي لحسم موقفه من لعب نهائي السوبر المصري أمام الأهلي

  الزمالك يصدر بيان رسمي لحسم موقفه من لعب نهائي السوبر المصري أمام الأهلي    الزمالك يعلن في بيان رسمي خوض نهائي السوبر المحلي أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بياناً جديداً يعلن خلاله خوض مباراة نهائي السوبر المحلي أمام الأهلي المقرر لها

المزيد
المزيد