أخر الاخبار

 

نكشف ماذا يطلب الزمالك من الكاف..حامد فيريرا وفر 100 مليون جنيه ..مجاهد بداية مبشرة وأتمنى إستمرار محمود علاء

18 سبتمبر 2022 الساعة 11:59 مساء
نكشف ماذا يطلب الزمالك من الكاف..حامد فيريرا وفر 100  مليون جنيه ..مجاهد بداية


نكشف ماذا يطلب الزمالك من الكاف 



سارة عبد الباقي 
كشف مصدر بنادي الزمالك عن طلب مسؤولي النادي من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتأجيل لقاء إيليكت التشادي في إياب دور الـ64 لبطولة دوري أبطال أفريقيا ليقام يوم 30 سبتمبر الجاري بدلا من 25 من الشهر نفسه.
يأتي طلب الزمالك بسبب انضمام اللاعبين الدوليين لمنتخبي مصر وتونس في فترة التوقف الدولي الحالية ومن المقرر عودتهم لصفوف الفريق يوم 28 سبتمبر الجاري، وكذلك لتجنب حالة الإرهاق خاصة أن الفريق لم يحصل على راحة كافية منذ انتهاء الموسم الماضي.
وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره إيليكت التشادي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد أحمدو أهيدجو بالكاميرون في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا ليقترب من حسم التأهل لدور الـ32 للبطولة.



نجم الزمالك السابق: فيريرا وفر للنادي 100 مليون جنيه
يرى بدر حامد نجم الزمالك السابق أن جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق وفر على الزمالك 100 مليون جنيه.قال بدر حامد في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "فيريرا وفر للزمالك 100 مليون جنيه، فلو كان الزمالك تعاقد مع اللاعبين الشباب المتميزين الذين يتألقوا حاليا كان سيدفع 100 مليون جنيه" وأضاف: "جرأة فيريرا وثقة إدارة الزمالك في شخصه هي من جعلته ينجح في أن يُظهر تألق اللاعبين الشباب" وختم حديثه قائلا: "علينا الحكم على الصفقات الجديدة في الملعب عندما يشاركون".
 
أمير عزمي مجاهد: بداية الزمالك في دوري الأبطال "مبشرة"

يرى أمير عزمي مجاهد نجم الزمالك الأسبق، ومدرب فريق المنيا حاليًا، أن مباراة إليكت التشادي ليست تقييم لفريق الزمالك، مؤكدًا إنها بداية جيدة ومبشرة، ولابد من وضع هدفك في البطولة.

وتابع أميرعزمي مجاهد في تصريحات تلفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، مع الإعلامي محمد شبانة،مباراة إليكت التشادي ليست تقييم للزمالك لكن بداية جيدة ومبشرة، ولابد من وضع هدفك في البطولة من هذا الوقت، لكن الفريق حقق الهدف وهو الفوز بالمباراة.

وأوضح،زيزو لاعب رائع وإهداره لركلات الجزاء ليس له علاقة بتعالي اللاعب على الكرة، وهي ضربات حظ في النهائي وتخضع بشكل كبير للتوفيق، والدليل أن زيزو سجل هدف في الهدفين الموجودين.
وأتم، الزمالك كان محظوظ بخوض المباريات على ملعب اليوم أمام إليكت التشادي، لأن الملاعب لديهم تشكل أزمة كبيرة للمنافسين.
 
عزمي مجاهد: الجماهير تتوسم خير في الزمالك .. وأتمنى استمرار محمود علاء

أكد أمير عزمي مجاهد نجم الزمالك الأسبق، ومدرب فريق المنيا حاليًا، أنه يتوسم خير في فريق كرة القدم بنادي الزمالك،
وتابع أميرعزمي مجاهد في تصريحات تلفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، مع الإعلامي محمد شبانة،الجماهير تتوسم في نادي الزمالك العبور إلى أبعد نقطة في البطولة، الجماهير تتمنى أنة يوصل الفريق إلى النهائي.
وأوضح، الزمالك سيبدأ مستواه في التصاعد تدريبجيًا مازلنا في بداية الموسم، وأتوقع أن يثبت الفريق أقدامه في مباراة تلو الآخرى.
وأكمل، محمود علاء لا عب جيد جدًا وكان أفضل مدافع في مصر ببعض الفترات ومستواه مميز في السنوات الأخيرة صحيح تراجع في الفترة الأخيرة.
وأتم، محمود علاء قادرعلى العودة لمستواه القوي مجددًا، وأتمنى استمراره مع الفريق.

اخبار الزمالك

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد