أخر الاخبار

 

نكشف الموقف النهائي لصفقتي ميسي ومروان .. وأول تعليق من الزناري بعد الانضمام للزمالك

21 سبتمبر 2022 الساعة 6:19 مساء
نكشف الموقف النهائي لصفقتي ميسي ومروان .. وأول تعليق من الزناري بعد الانضمام


هاني عصام
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن القرار النهائي من جانب نادي الاتحاد السكندري بشأن الثنائي مروان عطية وأحمد عادل ميسي ورحيلهما في الموسم المقبل.
وأبدى الزمالك اهتمامًا كبيرًا بالحصول على خدمات مروان عطية في الموسم المقبل بناء على رغبة البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق والذي أثنى على مستوى اللاعب بصورة كبيرة.
وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك حاولت بكل الطرق وقدمت أكثر من خيار للاتحاد السكندري لكن جميع المحاولات باءت بالفشل وجاء قرار نادي الاتحاد السكندري في النهاية برفض رحيل اللاعب عن الفريق والتمسك باستمراره في الموسم المقبل.
وشدد المصدر على أن محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري أكد لمسئولي الزمالك على عدم ممانعته في بيع اللاعب لكن في ميركاتو الصيف المقبل لصعوبة التفريط في الوقت الحالي.
محمد مصليحي قرر عقد اجتماع مع مروان عطية في الساعات المقبلة من أجل غلق ملف رحيله عن الزمالك بشكل نهائي وإقناع اللاعب بالبقاء مع الفريق.
وانتظم الرباعي محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمد عبد الغني ومحمد أشرف "روقا" وسيد عبدالله "نيمار" لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وأدى الرباعي تدريبات تأهيلية واستشفائية خلال مران أمس الثلاثاء بسبب الاجهاد عقب العودة من الكاميرون والانتهاء من خوض مباراة إيليكت التشادي.

وشارك الرباعي في المران الجماعي الذي بدأ بتدرببات بدنية وتنفيذ بعض الجمل الفنية تحت إشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال.

 ويستعد الزمالك لمواجهة إيليكت التشادي ضمن منافسات الإياب للدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

والجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الزمالك وإيليكت التشادي انتهت بفوز الأبيض بهدفين دون رد، سجلهما محمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد سيد "زيزو".


 
أول تعليق من الزناري بعد الانضمام للزمالك
 
سارة عبد الباقي
أبدى لاعب الزمالك الجديد مصطفى الزناري المنضم حديثا من صفوف طلائع الجيش سعادته بإتمام الصفقة وتحقيق حلمه بالانتقال إلى صفوف الزمالك.

ووعد الزناري جماهير الزمالك ببذل قصارى جهده لتحقيق البطولات والإنجازات، خلال الفترة المقبلة.

وكتب الزناري عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام": "الحمدلله اليوم حققت حلمي بانضمامي لنادي الزمالك أحد أكبر أندية مصر وإفريقيا".

وأضاف "أعد جماهير الزمالك ببذل قصارى جهدي وتحقيق البطولات والإنجازات".

واختتم الزناري تصريحاته: "شكرا لمجلس إدارة نادي الزمالك وبيتي والمكان الذي نشأت فيه وهو نادي طلائع الجيش".

وكان نبيل عماد "دونجا" المنضم حديثاً من بيراميدز، علق هو الآخر على انتقاله إلى صفوف الزمالك، بعدما أعلن الزمالك عن الصفقة بشكل رسمي أمس الثلاثاء.

وكتب دونجا عبر حسابه الرسمي على انستجرام: "حلم.. تحول إلى حقيقة، دائماً كان الزمالك الاختيار الأول، والآن لا خيار سوى الدفاع عن ألوان الزمالك وإسعاد الجماهير الأعظم في مصر".

اخبار الزمالك

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد