أخر الاخبار

 

نكشف الموقف النهائي لصفقتي ميسي ومروان .. وأول تعليق من الزناري بعد الانضمام للزمالك

21 سبتمبر 2022 الساعة 6:19 مساء
نكشف الموقف النهائي لصفقتي ميسي ومروان .. وأول تعليق من الزناري بعد الانضمام


هاني عصام
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن القرار النهائي من جانب نادي الاتحاد السكندري بشأن الثنائي مروان عطية وأحمد عادل ميسي ورحيلهما في الموسم المقبل.
وأبدى الزمالك اهتمامًا كبيرًا بالحصول على خدمات مروان عطية في الموسم المقبل بناء على رغبة البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق والذي أثنى على مستوى اللاعب بصورة كبيرة.
وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك حاولت بكل الطرق وقدمت أكثر من خيار للاتحاد السكندري لكن جميع المحاولات باءت بالفشل وجاء قرار نادي الاتحاد السكندري في النهاية برفض رحيل اللاعب عن الفريق والتمسك باستمراره في الموسم المقبل.
وشدد المصدر على أن محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري أكد لمسئولي الزمالك على عدم ممانعته في بيع اللاعب لكن في ميركاتو الصيف المقبل لصعوبة التفريط في الوقت الحالي.
محمد مصليحي قرر عقد اجتماع مع مروان عطية في الساعات المقبلة من أجل غلق ملف رحيله عن الزمالك بشكل نهائي وإقناع اللاعب بالبقاء مع الفريق.
وانتظم الرباعي محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمد عبد الغني ومحمد أشرف "روقا" وسيد عبدالله "نيمار" لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وأدى الرباعي تدريبات تأهيلية واستشفائية خلال مران أمس الثلاثاء بسبب الاجهاد عقب العودة من الكاميرون والانتهاء من خوض مباراة إيليكت التشادي.

وشارك الرباعي في المران الجماعي الذي بدأ بتدرببات بدنية وتنفيذ بعض الجمل الفنية تحت إشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال.

 ويستعد الزمالك لمواجهة إيليكت التشادي ضمن منافسات الإياب للدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

والجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الزمالك وإيليكت التشادي انتهت بفوز الأبيض بهدفين دون رد، سجلهما محمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد سيد "زيزو".


 
أول تعليق من الزناري بعد الانضمام للزمالك
 
سارة عبد الباقي
أبدى لاعب الزمالك الجديد مصطفى الزناري المنضم حديثا من صفوف طلائع الجيش سعادته بإتمام الصفقة وتحقيق حلمه بالانتقال إلى صفوف الزمالك.

ووعد الزناري جماهير الزمالك ببذل قصارى جهده لتحقيق البطولات والإنجازات، خلال الفترة المقبلة.

وكتب الزناري عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام": "الحمدلله اليوم حققت حلمي بانضمامي لنادي الزمالك أحد أكبر أندية مصر وإفريقيا".

وأضاف "أعد جماهير الزمالك ببذل قصارى جهدي وتحقيق البطولات والإنجازات".

واختتم الزناري تصريحاته: "شكرا لمجلس إدارة نادي الزمالك وبيتي والمكان الذي نشأت فيه وهو نادي طلائع الجيش".

وكان نبيل عماد "دونجا" المنضم حديثاً من بيراميدز، علق هو الآخر على انتقاله إلى صفوف الزمالك، بعدما أعلن الزمالك عن الصفقة بشكل رسمي أمس الثلاثاء.

وكتب دونجا عبر حسابه الرسمي على انستجرام: "حلم.. تحول إلى حقيقة، دائماً كان الزمالك الاختيار الأول، والآن لا خيار سوى الدفاع عن ألوان الزمالك وإسعاد الجماهير الأعظم في مصر".

اخبار الزمالك

بالصور ..اونيرو راعي الزمالك الرابع يتصدر الترند..تعرف على فرمان جوميز قبل السفر إلى السعودية لمواجهة الأهلي

  اونيرو. .راعي الزمالك الجديد يتصدر الترند  أحمد عادل    تصدر الإعلان الذى نشره اونيرو ، الراعي الرسمي الجديد لنادي الزمالك،  مواقع التواصل الاجتماعي،  وأصبح الترند رقم واحد في مصر ، خلال الساعات الماضية بعد قيام مسؤولي الشركة الراعية

فى طريق الزمالك.. مودرن فيوتشر يتأهل إلى دور الثمانية بعد إسقاط الهلال الليبي .مابولولو يقود الاتحاد السكندري لفوز قاتل على إنبي

فى طريق  الزمالك.. مودرن فيوتشر يتأهل إلى دور الثمانية بعد إسقاط الهلال الليبي  تأهل مودرن فيوتشر  ، إلى دور الثمانية  ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية على بعد تحقيق فوز  عريض على ضيفه الهلال الليبي، بخماسية

طارق حامد يفاجئ لاعبي الزمالك بهذا القرار قبل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر

طارق حامد يفاجئ لاعبي الزمالك بهذا القرار قبل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر

طارق حامد يدعم الزمالك فى نهائي كأس مصر أمام الأهلي كشفت تقارير  صحفية  ان طارق حامد، نجم الزمالك السابق  ،المحترف فى نادى ضمك السعودى ، أبلغ زملائه السابقين في الفريق الأبيض  بحضورة لنهائي كأس مصر  امام الأهلي ،المقرر  إقامته 

بعد إلغاء  لقاء سوار..نكشف ثلاث لاعبين ضاعت  عليهم فرصة الظهور  مع الزمالك.. &qu

بعد إلغاء لقاء سوار..نكشف ثلاث لاعبين ضاعت عليهم فرصة الظهور مع الزمالك.. "تذكرتي" تقدم هدية إلى جماهير الزمالك.. لقطة رائعة من جوميز قبل نهائي كأس مصر

  تعرف قرار تذكرتي بعد إلغاء مباراة سوار الغيني    هاني عصام   أعلنت شركة تذكرتي عن مصير قيمة تذاكر مباراة الزمالك وسوار الغيني، التي كان مقررا لها اليوم الأحد في ختام دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صدمة للأهلي في نهائي الكأس .. مدرب الزمالك انقذ رقبة منسى  .. غموض موقف مباراة سوار
  بعد متابعة مباراة يانج أفريكانز..  نكشف كيف يلعب الأهلي أمام الزمالك فى نهائي كأس مصر وأهم أسلحة كولر ومشكلة الفريق الأحمر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقة زملكاوية في الأهلي .. الزمالك يسعى لخطف نجم الأهلي .. حسم مصير زيزو في الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: استبعاد عبد الله السعيد من نهائي كأس مصر .. مدافع الزمالك ينتظر رصاصة الرحمة .. قرار عاجل من جوميز بعد الفوز على الداخلية
المزيد