أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | مصير صفقة الزمالك المثيرة للجدل .. الذئاب تعلن براءة الزمالك .. تحديات صادمة للزمالك

25 سبتمبر 2022 الساعة 1:06 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | مصير صفقة الزمالك المثيرة للجدل .. الذئاب تعلن براءة


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الذئاب تعلن براءة الزمالك
 كشف رامي ربيع مدير التعاقدات السابق بنادي المقاولون العرب، أن رحيل سيف الجزيري عن ذئاب الجبل للزمالك جاء بعد تفعيل بند شراء اللاعب وليس رحيل مجاني.
 
وكشف رامي ربيع في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس: "الزمالك قبل تفعيل عقد شراء اللاعب أبلغنا أن النادي استفسر من الفيفا عن قانونية انتقال اللاعب، وبناء عليه تم تفعيل بند الشراء".
 
وواصل مدير التعاقدات السابق بنادي المقاولون العرب: "الزمالك كان لديه مهلة لتفعيل بند شراء اللاعب حتى نهاية موسم 2020-2021، ولو كان تأخر عن هذا الموعد لكان المقاولون ضم اللاعب في قائمته بالموسم الماضي".
 
وأكمل ربيع: "فكرة انتقال اللاعب بشكل مجاني يسبب مشكلة كبيرة للمقاولون، الانتقال تم وفقا لعقد ثلاثي بين اللاعب والمقاولون والزمالك".
 
 
المصري اليوم: مصير صفقة الزمالك المثيرة للجدل
ثار الكثير من اللغط مؤخرًا حول مصير سامسون مهاجم منتخب بنين مع الزمالك بعد قرار اتحاد الكرة بعدم قيده ضمن فريق الزمالك مواليد 1999 ضمن اللاعبين الخمسة المسموح لهم بالقيد من مواليد 2000.

وفى الوقت الذي ترددت فيه أنباء عن وجود اتجاه لدى مسئولى نادى الزمالك بعدم إتمام التعاقد مع سامسون، قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك في تصريح خاص لـ«المصرى اليوم» إن هذا الكلام عار تمامًا من الصحة.

وأوضح مرتضى أن الزمالك تعاقد مع اللاعب بناء على قرار من فيريرا المدير الفنى للفريق، وينص العقد مع اللاعب على دفع المقابل المالى للتعاقد بعد شهر من التوقيع حتى يكون النادى قد أجرى الفحوصات الطبية للاعب والتأكد من سلامته.

وتابع مرتضى منصور أن اللاعب تم استدعائه للانضمام إلى منتخب بلاده خلال فترة الأجندة الدولية، وعندما يعود سيتم الانتهاء من الفحوصات الطبية له وقيده ضمن قائمة الفريق.

وطالب مرتضى منصور جماهير الزمالك بعدم الانسياق وراء أي أخبار غير صحيحة عن الفريق أو النادى بصفة عامة، مؤكداً أن البعض يحاول تشتيت أذهان الجماهير بأخبار غير صحيحة.



 
الوطن: تحديات صادمة للزمالك
يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إليكت سبورت بطل تشاد، خلال المباراة المحدد لها الثامنة مساء اليوم الأحد، باستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، إذ تقام المباراة وسط حضور 10 آلاف متفرج.

ويستعرض «الوطن» أبرز التحديات التي تنتظر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك خلال مواجهته ضد بطل تشاد.
يسعى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، للتأهل لدور الـ 32 في دوري أبطال إفريقيا، وتكرار الفوز بعد تحقيق الانتصار ذهابا في المباراة التي أقيمت في الكاميرون بهدفين دون رد، أحرزهما محمود عبدالرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو.

يسعى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لتجاوز أزمة الغيابات في ظل إقامة المباراة خلال فترة الأجندة الدولية، إذ يفقد خدمات الثنائي التونسي المحترف بصفوفه سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي، لتواجدهما في معسكر نسور قرطاج.

ويغيب الثنائي المتواجد مع المنتخب الأول إمام عاشور وأحمد فتوح، فضلا عن غياب حسام عبدالمجيد المدافع الشاب، بسبب الإصابة، ومحمود علاء بسبب عدم حسم موقفه من الرحيل حتى الآن، وعدم قيد كل الصفقات الجديدة، إذ سيجري قيدها بداية من دور الـ 32.

يأمل الزمالك في التأهل إلى دور الـ 32 وتخطي عقبة إليكت التشادي بتشكيل يضم عددا كبيرا من الشباب، وهم محمد طارق وسيد عبدالله نميار وسيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف، الذي يسعون لاستغلال الفرصة وإثبات وجودهم على المستوى الأفريقي.

ويسعى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لاستغلال تواجد 10 آلاف متفرج في ستاد القاهرة، لتحقيق فوز كبير على بطل تشاد، خاصة أن الفريق الأبيض يركز على حلم حصد لقب دوري الأبطال الغائب عن خزينة بطولات ميت عقبة منذ عام 2002، وقت أن فاز على الرجاء المغربي بالمباراة النهائية بهدف تامر عبدالحميد.

اخبار الزمالك

هدف الزمالك يقود إنبى لريمونتادا أمام سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل. ف

هدف الزمالك يقود إنبى لريمونتادا أمام سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل. فاركو يسقط فى فخ سموحة. السد بطل كأس أمير قطر

خطف فريق إنبى فوزا قاتل على حساب نظيره سيراميكا بنتيجة بثلاثة أهداف  مقابل هدفين فى المباراة التي جمعتهما منذ قليل على استاد بتروسبورت ضمن الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى nile".وأحرز هدفى فريق سيراميكا النيجيري جون إيبوكا في الدقيقة 8 والثانية من

كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

كوماندوز الزمالك أضاع الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة

  كوماندوز الزمالك أضاع  الدوري بفعل فاعل خسر من الأهلي بأخطاء قاتلة متكررة    أضاع كوماندوز الزمالك، فرصة إستعادة بطولة الدوري لكرة اليد  بعد الهزيمة أمام الأهلي  ، في اللقاء الفاصل بنتيجة 27 /  21  رغم انتهاء الشوط الأول  10 / 9

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة في الدوري

أغلق الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة مودرن فيوتشر التي أقيمت مساء أمس الخميس وذلك من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة بالدوري المصري أمام الاتحاد السكندري.ويعكف جهاز الزمالك على دراسة فريق الاتحاد السكندري بشكل

برشلونة يذبح تشافي بهذا القرار ويقترب من هانز فليك ..ستيفان بيولي برحل عن ميلان

  برشلونة يذبح تشافي بهذا القرار ويقترب من هانز فليك أعلن نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي اليوم الجمعة، إقالة مدربه تشافي هيرنانديز، رغم الإعلان منذ فترة قليلة بأنه سيستمر في قيادة الفريق خلال الموسم المقبل فى الوقت نفسه يقترب النادي الكتالوني ، من

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تيجانا : هذا الثنائي صمام امان الزمالك ومباراة فيوتشر قرصة ودن .خالد جلال يكشف مشكلة جوميز وينصح فتوح
جوميز : دمى بيغلي الحكم ذبحنا أمام فيوتشر وكنا نستحق الفوز
نكشف حقيقة مطالبة الزمالك للفيفا بالمشاركة في كأس العالم للأندية
تحقيقات كاف تهدد بعقوبة سليمان بسبب نهائي الكونفدرالية .. حسين لبيب: سيتم التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد وعلاقتنا بالأهلي جيدة
المزيد