أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | مصير صفقة الزمالك المثيرة للجدل .. الذئاب تعلن براءة الزمالك .. تحديات صادمة للزمالك

25 سبتمبر 2022 الساعة 1:06 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | مصير صفقة الزمالك المثيرة للجدل .. الذئاب تعلن براءة


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الذئاب تعلن براءة الزمالك
 كشف رامي ربيع مدير التعاقدات السابق بنادي المقاولون العرب، أن رحيل سيف الجزيري عن ذئاب الجبل للزمالك جاء بعد تفعيل بند شراء اللاعب وليس رحيل مجاني.
 
وكشف رامي ربيع في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس: "الزمالك قبل تفعيل عقد شراء اللاعب أبلغنا أن النادي استفسر من الفيفا عن قانونية انتقال اللاعب، وبناء عليه تم تفعيل بند الشراء".
 
وواصل مدير التعاقدات السابق بنادي المقاولون العرب: "الزمالك كان لديه مهلة لتفعيل بند شراء اللاعب حتى نهاية موسم 2020-2021، ولو كان تأخر عن هذا الموعد لكان المقاولون ضم اللاعب في قائمته بالموسم الماضي".
 
وأكمل ربيع: "فكرة انتقال اللاعب بشكل مجاني يسبب مشكلة كبيرة للمقاولون، الانتقال تم وفقا لعقد ثلاثي بين اللاعب والمقاولون والزمالك".
 
 
المصري اليوم: مصير صفقة الزمالك المثيرة للجدل
ثار الكثير من اللغط مؤخرًا حول مصير سامسون مهاجم منتخب بنين مع الزمالك بعد قرار اتحاد الكرة بعدم قيده ضمن فريق الزمالك مواليد 1999 ضمن اللاعبين الخمسة المسموح لهم بالقيد من مواليد 2000.

وفى الوقت الذي ترددت فيه أنباء عن وجود اتجاه لدى مسئولى نادى الزمالك بعدم إتمام التعاقد مع سامسون، قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك في تصريح خاص لـ«المصرى اليوم» إن هذا الكلام عار تمامًا من الصحة.

وأوضح مرتضى أن الزمالك تعاقد مع اللاعب بناء على قرار من فيريرا المدير الفنى للفريق، وينص العقد مع اللاعب على دفع المقابل المالى للتعاقد بعد شهر من التوقيع حتى يكون النادى قد أجرى الفحوصات الطبية للاعب والتأكد من سلامته.

وتابع مرتضى منصور أن اللاعب تم استدعائه للانضمام إلى منتخب بلاده خلال فترة الأجندة الدولية، وعندما يعود سيتم الانتهاء من الفحوصات الطبية له وقيده ضمن قائمة الفريق.

وطالب مرتضى منصور جماهير الزمالك بعدم الانسياق وراء أي أخبار غير صحيحة عن الفريق أو النادى بصفة عامة، مؤكداً أن البعض يحاول تشتيت أذهان الجماهير بأخبار غير صحيحة.



 
الوطن: تحديات صادمة للزمالك
يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إليكت سبورت بطل تشاد، خلال المباراة المحدد لها الثامنة مساء اليوم الأحد، باستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، إذ تقام المباراة وسط حضور 10 آلاف متفرج.

ويستعرض «الوطن» أبرز التحديات التي تنتظر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك خلال مواجهته ضد بطل تشاد.
يسعى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، للتأهل لدور الـ 32 في دوري أبطال إفريقيا، وتكرار الفوز بعد تحقيق الانتصار ذهابا في المباراة التي أقيمت في الكاميرون بهدفين دون رد، أحرزهما محمود عبدالرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو.

يسعى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لتجاوز أزمة الغيابات في ظل إقامة المباراة خلال فترة الأجندة الدولية، إذ يفقد خدمات الثنائي التونسي المحترف بصفوفه سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي، لتواجدهما في معسكر نسور قرطاج.

ويغيب الثنائي المتواجد مع المنتخب الأول إمام عاشور وأحمد فتوح، فضلا عن غياب حسام عبدالمجيد المدافع الشاب، بسبب الإصابة، ومحمود علاء بسبب عدم حسم موقفه من الرحيل حتى الآن، وعدم قيد كل الصفقات الجديدة، إذ سيجري قيدها بداية من دور الـ 32.

يأمل الزمالك في التأهل إلى دور الـ 32 وتخطي عقبة إليكت التشادي بتشكيل يضم عددا كبيرا من الشباب، وهم محمد طارق وسيد عبدالله نميار وسيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف، الذي يسعون لاستغلال الفرصة وإثبات وجودهم على المستوى الأفريقي.

ويسعى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لاستغلال تواجد 10 آلاف متفرج في ستاد القاهرة، لتحقيق فوز كبير على بطل تشاد، خاصة أن الفريق الأبيض يركز على حلم حصد لقب دوري الأبطال الغائب عن خزينة بطولات ميت عقبة منذ عام 2002، وقت أن فاز على الرجاء المغربي بالمباراة النهائية بهدف تامر عبدالحميد.

اخبار الزمالك

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد