أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك ..ثلاث صفقات يحسمها الزمالك خلال ساعات أبرزها عبد يحيي .عودة محمود شبانة ..غموض مصير أوباما ..المصري يزاحم على صفقة شلبي

26 سبتمبر 2022 الساعة 8:23 مساء
اخبار الزمالك ..ثلاث صفقات يحسمها الزمالك خلال ساعات أبرزها عبد يحيي  .عودة م


ثلاث أسماء  على رادار الزمالك بعد فشل ضم مروان عطية 
هاني عصام 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن آخر تطورات الصفقات الجديدة للفريق واللاعبين المرشحين للانضمام إلى الفريق قبل غلق باب الميركاتو.وأكد المصدر أن إدارة الزمالك تتحرك لحسم بعض الصفقات الجديدة ويأتي على رأسها مصطفى شلبي لاعب فريق إنبي وحال تعثر المفاوضات سيتم التعاقد مع عبده يحيي لاعب فريق غزل المحلة والذي نال إعجاب إدارة الزمالك بشكل كبير وأثنى على مستواه وإمكانياته بصورة كبيرة.
 
المفاوضات بين الزمالك وغزل المحلة كانت متوقفة بسبب 5 ملايين جنيهًا، حيث يرغب الزمالك في دفع  10 مليون جنيه وطلبات المحلة 15 مليون جنيه.
 
وشدد المصدر على أن عمرو السيسي لاعب وسط طلائع الجيش أحد اللاعبين المرشحين أيضًا للانضمام إلى الزمالك وهناك اهتمام كبير بالتعاقد معه ومفاوضات قوية من جانب إدارة الزمالك مع مسئولي طلائع الجيش لحسم الأمر، ورفض مسئولو الطلائع في بادىء الأمر التفريط في السيسي  لكن إدارة الزمالك تضغط وبقوة من أجل حسم الصفقة والحصول على خدمات اللاعب.
 
وجاءت رغبة الزمالك في ضم السيسي بسبب غياب دونجا لفترة تصل إلى شهرين والحاجة لتواجد لاعب وسط جديد في الفريق بأقصى سرعة.

غموض موقف يوسف أوباما ورحيل محمود علاء 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق بشأن مستقبل يوسف أوباما في الموسم المقبل وذلك بعد تألقه في مباراة إيلكت التشادي بالأمس في إياب دور الـ64 ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
وأكد المصدر أن فيريرا طلب رحيل أوباما وخروجه على سبيل الإعارة ومرحب بالأمر ويرى بأن استمرار اللاعب لن يكون مجدي بشكل كبير والأفضل التعاقد مع لاعب بدلًا منه في نفس المركز.
 
وشدد المصدر على أن موقف أوباما ،  مختلف عن محمود علاء حيث يرغب علاء  في الرحيل عن الفريق وهو من صمم وتمسك بالإعارة لأي نادي لرغبته في العودة والمشاركة أساسيًا بعدما خرج من حسابات فيريرا في الموسم الماضي وجلوسه المستمر على دكة البدلاء لكن الوضع مختلف بالنسبة لأوباما والذي يرغب في البقاء لكن فيريرا هو من طلب إعارته.وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك حاولت تسويق أوباما في الفترة الماضية ودخوله كمقايضة في بعض الصفقات الجديدة لكن الأمر قوبل بالفشل ليستمر أوباما ،  مع الزمالك حتى الآن لإشعار آخر.
 
وأبدى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بتأهل فريقه لدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب إيليكت التشادي.



المصري يزاحم الزمالك على صفقة شلبي 


كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تطورات صفقة مصطفى شلبي لاعب فريق إنبي ومفاوضات الزمالك للحصول على خدماته في الموسم المقبل.
وأكد المصدر أن الزمالك دخل وبقوة في المفاوضات مع إنبي وبادروا بالتفاوض مع النادي والاتفاق على الأمور المالية قبل أن يتفاوضوا بعدها مع شلبي  ،  باعتبار أن الأهلي انسحب ولن يمانع في الانتقال للزمالك.
وشدد المصدر على أن هناك عقبة في طريق تلك الصفقة متمثلة في المصري البورسعيدي والذي يتفاوض بقوة مع مصطفى شلبي  وناديه ووصل عرضه إلى 20  مليون جنيه للحصول على خدمات اللاعب.
مصطفى شلبي كانت رغبته في وقت سابق الانضمام للأهلي وحاول بشتى الطرق الضغط على ناديه للرحيل إلى الأهلي لكن الصفقة باءت بالفشل.
وأوضح المصدر أن عرض المصري للاعب أعلى من عرض الزمالك لكن الإدارة تحاول استغلال إسم الزمالك وشعبيته في الضغط على اللاعب وحسم الصفقة.



نكشف سر التمسك بعودة محمود شبانة 


سارة عبد الباقي 

تحدث مصدر بنادي الزمالك عن سر قرار إدارة الكرة بالزمالك باستمرار محمود شبانة مدافع الفريق الأبيض في صفوف الفريق بعد انتهاء إعارته للاتحاد السكندري بنهاية الموسم الماضي.
وشدد المصدر على أن إدارة الكرة بالزمالك طلبت الحصول على مقابل مادي كبير نظير إعارة شبانة لفريق الاتحاد السكندري في الموسم الجديد، وهو ما تسبب في تعثر استمراره مع زعيم الثغر في الموسم الجديد.
وكان أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك أكد في تصريحاته مؤخرا أن شبانة سيعود للزمالك في الموسم الجديد وعليه أن يثبت ذاته مع الزمالك.
ومنح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاعبي الأبيض راحة من التدريبات لمدة 3 أيام، عقب الفوز على إيليكت سبورت بطل تشاد مساء أمس الأحد. 
وتأهل فريق الزمالك لدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما فاز على إيليكت سبورت التشادي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في إياب الدور التمهيدي للبطولة، بعدما سبق وفاز الأبيض بهدفين في لقاء الذهاب.

اخبار الزمالك

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية مح

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة

علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة سارة عبد الباقي أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المزايدة على وطنية محمد صلاح نجم ليفربول مرفوضة.وأوضح علام عبر برنامج (جمهور التالتة) بقناة أون تايم سبورتس 2، أن "محمد صلاح سيكون

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 والقنوات الناقلة .. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف فى الدوري الجزائري، فضلا عن مواجهة الخور ضد الدحيل فى كأس قطر.   مواعيد

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد