أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يحسم مصير سامسون .. فيريرا وصفقات الزمالك الجديدة مهددة بالرحيل .. فيريرا يراقب هذا اللاعب مع المنتخب

27 سبتمبر 2022 الساعة 4:02 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يحسم مصير سامسون .. فيريرا وصفقات الزمالك ال


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: فيريرا يراقب هذا اللاعب مع المنتخب
 يراقب البرتغالى جيسفالدوا فيريرا المدير الفني للزمالك وجهازه المعاون عمر جابر ظهير أيمن الفريق الجديد المنتقل خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية من بيراميدز للنادى الملكى لتدعيم الجبهة اليمنى بلاعب سوبر بعد رحيل حازم إمام قائد الفريق عقب انتهاء تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم المنقضى.

ويسعى فيريرا للوقوف على المستوى الفني لعمر جابر من أجل الإعتماد عليه بشكل مباشر في اللقاءات الرسمية ، في ظل حاجة الفريق للاعب في مركزه خاصة وأنه لا يوجد حاليا غير التونسى حمزة المثلوثى إلا أنه متذبذب المستوى ولا يستطيع استكمال الموسم من بدايته لنهايته ويغيب عن صفوف الفريق لفترات طويلة .

ومن المقرر أن يقوم مسئولي الزمالك بقيد كافة الصفقات الصيفية خلال الفترة الحالية من أجل الإستعانة بهم بداية من دور الـ32 والذى سيواجه فيه الفريق نظيره فلامبو دو سنتر البوروندي في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم الأحد الموافق التاسع من أكتوبر المقبل.

 
 
الوطن: الزمالك يحسم مصير سامسون
حسم مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، موقفه النهائي من صفقة المهاجم البنيني سامسون أكينيولا، المنتظر انضمامه للقلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان الزمالك توصل لاتفاق سابق مع سامسون أكينيولا، مهاجم فريق كاراكاس الفينزولي، دون الإعلان عن ضمه بشكل رسمي.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك لـ«الوطن»، عن عدم وجود نية لدى المجلس الأبيض في التراجع عن ضم المهاجم البنيني سامسون أكينيولا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد المصدر: «هناك ثقة كبيرة في قدرات المهاجم البنيني، وهو ما دفع مسؤولي الزمالك لفتح باب التفاوض لضمه، دون التقيد بقيده، سواء كان تحت أو فوق السن».

وأضاف: «شرط وحيد فقط يدفع مسؤولي الزمالك للتراجع عن ضم سامسون أكينيولا، وهو عدم اجتيازه الكشف الطبي المنتظر الخضوع له خلال الأيام المُقبلة».

وكان سامسون حضر إلى القاهرة لإجراء جلسة التصوير الخاصة بتقديمه لاعبا بالفريق، والخضوع للكشف الطبي، إلا أنه غادر مصر سريعا عقب تلقيه استدعاء للانضمام لمنتخب بلاده.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى تراجع الزمالك عن ضم سامسون أكينيولا بعد قرار اتحاد الكرة بقيده فوق السن، بصفته مواليد عام 2000، وهو ما نفاه المصدر.

وأعلن مسؤولو نادي الزمالك عن تعاقدهم رسميا مع الثنائي زكريا الوردي وإبراهيما نداي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لدعم صفوف الفريق قبل بداية الموسم المُقبل.

وشارك الثنائي كبديلين في مباراة الزمالك أمام الهلال السعودي، في كأس سوبر لوسيل الأخير، الذي خسره أبناء ميت عقبة بركلات الترجيح.
 
 
 
المصري اليوم: فيريرا وصفقات الزمالك الجديدة مهددة بالرحيل
أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن الحجز على أرصدة النادي قد يؤثر على مسيرة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات عبر قناة «الزمالك»: «نادي الزمالك يُعاني من أزمة مالية طاحنة، بسبب الحجز على أرصدة النادي من قبل ممدوح عباس، رئيس النادي الأسبق».

وأضاف: «البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني، قد يرحل في نهاية الشهر، إذا لم يحصل على راتبه، فهو مدرب أجنبي، لن يصبر على نادي الزمالك».

وتابع: «اللاعبون الجدد سيرحلون إذا لم يحصلوا على مقدمات العقود الخاصة بالموسم الجديد».

وأشار: «حسين لبيب رئيس اللجنة السابقة أكد أن عقد جنش لا يتضمن بندا لفسخ التعاقد أو أحقية الشراء، وكل هذا الكلام كذب».

وأضاف: «عقد محمود جنش يتضمن بندا لفسخ التعاقد من طرف واحد بدفع مقابل مالي مقدر بمبلغ مليوني جنيه، بعد هذا المستند يجب على الجميع السكوت».

وختم: «سوف أقوم بالرد على جميع الأكاذيب بالتفصيل يوم الجمعة المقبل في حلقة خاصة عبر قناة نادي الزمالك».

اخبار الزمالك

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

منتخب مصر كامل  العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

منتخب مصر كامل العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

إنضمام حجازي و تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر  وصل الثلاثي أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات مصر و كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .ومن المقرر أن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد