أخر الاخبار

 

نصار يعلق على مفاوضات الزمالك مع ثنائي البنك الأهلي وضم رزاق ..هل يعود ميسى إلى الزمالك ..أزمة برزنتشن مع الإسماعيلي ..ستافروس يقترب من المصري

28 سبتمبر 2022 الساعة 9:06 صباحا
نصار يعلق  على مفاوضات الزمالك مع ثنائي البنك الأهلي وضم رزاق  ..هل يعود ميسى



تعثر الاتفاق مع شركة برزنتيشن .. و” الكومي ” يقود مفاوضات جديدة اليوم
أعلن المهندس يحيي الكومي رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي تعثر المفاوضات التي أجريت أمس الثلاثاء مع شركة برزنتيشن لبيع حقوق البث التلفزيوني ورعاية النادي الإسماعيلي .
وسوف تستأنف المفاوضات اليوم برعاية المهندس يحيي الكومي رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي  وبحضور حسني عبد ربه مدير الكرة ومحمود اليسقي المدير التنفيذي للنادي ومحمد اسماعيل المدير المالي وأحمد علوي المستشار القانوني لنادي الإسماعيلي .

معسكر الدراويش .. انتظام ” الساعي ” وضم ” العسقلاني

انتظم عمر الساعي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي الصاعد، إلى معسكر فريقه الحالي الذى أقيم بالقاهرة استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد المقرر إنطلاقه منتصف شهر أكتوبر المقبل.
جاء ذلك بعدما عاد ” الساعي ” من معسكر منتخب مصر للشباب الذى أقيم فى الأيام الماضية ضمن برنامجه الإعدادي للمشاركة فى نهائيات أمم إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.
فى حين قام الجهاز الفني للفريق بقيادة الأسباني خوان جاريدو، بضم إياد العسقلاني مدافع الدراويش الصاعد الذى تألق مع منتخب مصر الأولمبي فى الفترة الماضية.
ونجح ” العسقلاني ” فى قيادة المنتخب الأولمبي للفوز على نظيره البنيني بهدفين نظيفين مساء أمس الإثنين على ملعب المكس بالإسكندرية فى ختام أولى معسكرات البرازيلي روجيريو ميكالي، وذلك بعد احرازه الهدف الأول بالإضافة إلى صناعة الهدف الثاني.






أشرف نصار: تعاقدنا مع رزاق سيسيه "انتقال حر" وهذا مصير الزنفلي بعد ضم أبو جبل 
كشف اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، كواليس ضم رزاق سيسيه لاعب الزمالك السابق.قال أشرف نصار في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "البنك الأهلي سيخوض معسكرين خلال الفترة المقبلة الأول في برج العرب والثاني في الإسماعيلية وكان لابد من تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية" أضاف: "تحدثنا مع خالد جلال المدير الفني حول احتياجاته وكان رزاق سيسيه ضمن احتياجات المدير الفني ونجحنا في ضمه بالفعل، في صفقة انتقال حر" وتطرق للحديث عن مصير محمود الزنفلي بعد ضم محمد أبو جبل قائلا: "الزنفلي بالنسبة لنا من العناصر الأساسية ولن نفرط في خدماته الحارس باق معنا"



أشرف نصار يكشف حقيقة عرض الزمالك لضم ناصر منسي 
كشف أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي حقيقة العروض التي وصلت لضم ناصر منسي ومحمد هلال ثنائي الفريق الأول لكرة القدم.قال أشرف نصار في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لا يوجد أي عروض رسمية لناصر منسي أو محمد هلال ولا نية في التفريط فيهما" .
وختم حديثه قائلا: "هناك جلسة مع خالد جلال من أجل تقييم فترة انتقالات البنك الأهلي خلال الفترة الحالية"





الاتحاد السكندري يكشف حقيقة اقتراب الزمالك من ضم أحمد عادل ميسي
كشف محمد أحمد عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري حقيقة مفاوضات الزمالك لضم أحمد عادل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم.
 
قال محمد أحمد في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "المدير الفني هو من يحدد احتياجات الفريق، ورؤية محمد مصيلحي رئيس الإتحاد السكندري مع المدير الفني هي من حددت الرد على عرض الزمالك لضم مروان عطية".
 
وأضاف: "لا يوجد أي جديد بالنسبة لأحمد عادل ميسي أعتقد أنه من القوام الأساسي والزمالك لم يدخل في مفاوضات لضمه بشكل رسمي" وختم حديثه قائلا: "نريد الحفاظ على القوام الأساسي للفريق حتى لا يتكرر ما حدث خلال الموسم الماضي".



المصري يقترب من ضم ستافروس 
اقترب  النادي المصري من ضم ستافروس أكريفاديس اللاعب صاحب الجنسيتين القبرصية والمصرية.

 النادي البورسعيدي من التعاقد مع القبرصي ستافروس  ذو الأصول المصرية بشكل رسمي.
ويلعب ستافروس في خط الوسط ومركز الجناح، ويبلغ من العمر 21 عاما.
وتعاقد المصري هذا الصيف مع عمرو السعداوي من الجونة، وعبد الرحيم دغموم قادما من وفاق سطيف الجزائري، والمدافع الجزائري عماد الدين بوبكر قادما من الوداد.
كما أتم المصري تعاقده مع محمود جاد حارس مرمى إنبي ومروان حمدي قادما من الزمالك وأنتوني أكبوتو قادما من قطر القطري.
أيضا ضم النادي البورسعيدي حسين السيد من بيراميدز ومحمد دبش من البنك الأهلي، والكاميروني فرانك إيتوجا من أشانتي كوتوكو الغاني.
وأنهى المصري الموسم في المركز الثالث عشر برصيد 38 نقطة.



اقترب  النادي المصري من ضم ستافروس أكريفاديس اللاعب صاحب الجنسيتين القبرصية والمصرية.

 النادي البورسعيدي من التعاقد مع القبرصي ستافروس  ذو الأصول المصرية بشكل رسمي.
ويلعب ستافروس في خط الوسط ومركز الجناح، ويبلغ من العمر 21 عاما.
وتعاقد المصري هذا الصيف مع عمرو السعداوي من الجونة، وعبد الرحيم دغموم قادما من وفاق سطيف الجزائري، والمدافع الجزائري عماد الدين بوبكر قادما من الوداد.
كما أتم المصري تعاقده مع محمود جاد حارس مرمى إنبي ومروان حمدي قادما من الزمالك وأنتوني أكبوتو قادما من قطر القطري.
أيضا ضم النادي البورسعيدي حسين السيد من بيراميدز ومحمد دبش من البنك الأهلي، والكاميروني فرانك إيتوجا من أشانتي كوتوكو الغاني.
وأنهى المصري الموسم في المركز الثالث عشر برصيد 38 نقطة.

اخبار الزمالك

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

منتخب مصر كامل  العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

منتخب مصر كامل العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

إنضمام حجازي و تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر  وصل الثلاثي أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات مصر و كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .ومن المقرر أن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد