أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | كيف يخطط فيريرا لمواجهة بطل بوروندي .. تطورات مفاوضات الزمالك لشراء ناصر منسي .. سبب فشل انضمام نجم الزمالك لريال مدريد

28 سبتمبر 2022 الساعة 1:24 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | كيف يخطط فيريرا لمواجهة بطل بوروندي .. تطورات مفاوضا


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: كيف يخطط فيريرا لمواجهة بطل بوروندي
 يخطط البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى للزمالك لمواجهة الفريق أمام فلامبو البوروندي فى دور ال 32 بدورى أبطال أفريقيا المقبلة من أجل رغبة الجهاز الفنى فى استعادة الأمجاد الأفريقية للقلعة البيضاء مجددا .
 
وحسم الزمالك تأهله من الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليلحق بركب الفرق الصاعدة لمرحلة الـ32، واقتنص الفارس الأبيض بطاقة تأهله من نظيره إيلكت التشادي، بعد فوزه عليه بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين ويستعد الزمالك للمضي قدمًا نحو تحقيق الكأس القارية الغائبة عن قلعة ميت عقبة منذ 20 عامًا، وذلك بمواجهة فلامبو دو سنتر البوروندي.
 
ويرصد اليوم السابع كيف يخطط فيريرا لمواجهة بطل بوروندي كالتالى :

يدرس البرتغالى جيسفالدوا فيريرا منح ثنائى الفريق إمام عاشور وأحمد فتوح المتواجدان ضمن صفوف المنتخب على راحة إضافية لمدة يوم زيادة عن زملائهم بالفريق الأول بعدما خاضوا مباراة ودية بالأمس مع الفراعنة أمام ليبيريا في المعسكر الأول لفيتوريا المدير الفني الجديد للمنتخب .

كما راقب البرتغالى جيسفالدوا فيريرا المدير الفني للزمالك وجهازه المعاون عمر جابر ظهير أيمن الفريق الجديد المنتقل خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية من بيراميدز للنادى الملكى لتدعيم الجبهة اليمنى بلاعب سوبر بعد رحيل حازم إمام قائد الفريق عقب انتهاء تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم المنقضى فى ودية الفراعنة أمام ليبيريا للوقوف على خطة اللعب و مدى الإستفادة من اللاعب خلال المرحلة المقبلة .
 
كما طلب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، من جهازه المعاون تجهيز بعض المباريات المسجلة لفريق فلامبو البوروندي من أجل دراسته قبل مواجهته في دور الـ 32 بدورى أبطال أفريقيا.
 
ويرغب فيريرا فى دراسة الفريق البوروندي والوقوف على مفاتيح لعبه ونقاط القوة والضعف قبل مواجهتي الذهاب والإياب، حيث يخشي البروفيسور مفاجآت تلك الفرق، خاصة أن الفريق البوروندي أقصي الاتحاد الليبي من الدور التمهيدي.
 
فيما منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاعبي الأبيض راحة من التدريبات لمدة 3 أيام، عقب الفوز على إيليكت سبورت بطل تشاد مساء الأحد.
 
 
الوطن: سبب فشل انضمام نجم الزمالك لريال مدريد
كشف محمد أبو العلا، لاعب الزمالك السابق، سبب فشل انضمامه لنادي ريال مدريد الإسباني، رغم تلقيه عرضا من الفريق الملكي بعد كأس العالم للشباب تحت 17 عاما في 1997، وذلك خلال تصريحات تلفزيونية أدلى بها خلال الساعات الماضية.
محمد أبو العلا: والدي رفض انضمامي لريال مدريد

وقال أبو العلا في تصريحات تليفزيونية للقناة الأولى: «جاءني عرض من فريق ريال مدريد بعد كأس العالم تحت 17 عاما، إلا أن والدي أصر على أن أكمل تعليمي أولا قبل أن أسافر لأي مكان».

وتابع لاعب الزمالك السابق: «لو كنت سافرت لريال مدريد كنت سأتواجد مع فرق الشباب هناك حتى سن 20 أو 21 عاما وبعدها يقيموني، وفي هذا الوقت أيضا كان هاني سعيد قد انضم لصفوف فريق أودينيزي الإيطالي».

من ناحية أخرى، أعلن أحمد بلال، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، اليوم الأربعاء، عزمه الدخول لمجال التمثيل خلال الفترة المقبلة، والمشاركة في أعمال فنية متعددة.

وقال أحمد بلال في بيان رسمي: «انتهيت من تصوير دور هام في أولى تجاربي الفنية بمسلسل دوبامين، أقوم به بدور فادي كرجل أعمال، ويعرض على قناة cbc في أول شهر أكتوبر المقبل».

وأكد مهاجم الأهلي السابق أنه سيبذل كل ما في جهده لاقتحام هذا المجال، وتقديم نفسه للجمهور من خلال الأدوار التي سيلعبها، مشيرا إلى أنه خضع لدراسات كثيرة خلال الفترة الماضية، من أجل احتراف هذا المجال وصقل موهبته، بعدما لاقى إشادة كبيرة من كل المتخصصين من كبار المنتخبين والمخرجين.

ويتمتع أحمد بلال بسيرة ذاتية كبيرة في مجال كرة القدم، كونه لاعب محترف ودولي صنع اسمه بعد تحقيقه للعديد من الألقاب والبطولات.
 
 
المصري اليوم: تطورات مفاوضات الزمالك لشراء ناصر منسي
أوضح الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر تطورات المفاوضات بين الزمالك والبنك الأهلي، من أجل انتقال ناصر منسي إلى صفوف اللعة البيضاء.

وسأل أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي رئيس نادي البنك الأهلي عن آخر تطور المفاوضات:«لم يأتينا أي عرض رسمي لـ ناصر منسي من جانب أي نادي».

وتابع:«من الممكن لم تأتينا عروض بسبب تمسكنا بقوام الفريق الذي كان لدينا الموسم الماضي، من أجل استكمال البناء للموسم الجديد».
 

اخبار الزمالك

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

منتخب مصر كامل  العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

منتخب مصر كامل العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

إنضمام حجازي و تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر  وصل الثلاثي أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات مصر و كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .ومن المقرر أن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد