أخر الاخبار

 

رمضان صبحي يعود للأهلي وأحمد حسن كوكا يوجه رسالة للاعبي المنتخب

28 سبتمبر 2022 الساعة 4:45 مساء
رمضان صبحي يعود للأهلي وأحمد حسن كوكا يوجه رسالة للاعبي المنتخب


سارة عبد الباقي
 
إكرامي: رمضان صبحي سيعود للأهلي
كشف إكرامي الشحات حارس الأهلي السابق ووالد زوجة رمضان صبحي عما يدور في عقل لاعب بيراميدز، وكيف يفكر بشأن مستقبله مع فريقه الحالي.

ومازالت التكهنات مستمرة بشأن مستقبل رمضان صبحي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ورغم عدم وجود ما يشير إلى نيته الرحيل عن بيراميدز، إلا أن تقارير إعلامية تربطه بالانتقال إلى الزمالك، كما ترددت أنباء عن رغبته في العودة إلى الأهلي بعدما رحل عنه قبل عامين.

وفي ظل التكهنات المثارة حول مصيره هذا الصيف، كشف إكرامي الشحات حارس الأهلي السابق الكواليس، حيث قال في تصريحات لقناة "إم بي سي مصر": "فوجئت بشائعات عن تفاوض الزمالك مع رمضان صبحي وعقد جلسة معه، وأن الإدارة قدمت له شيكاً على بياض وهو رفض، وهو ما لم يحدث".

وأضاف: "إن شاء الله يعود رمضان صبحي إلى الأهلي، لو وُضع أمامه خياران هما الأهلي والزمالك سيختار الأهلي".

وبسؤاله عن موقف اللاعب نفسه، قال إكرامي: "رمضان يرفض فكرة اللعب للزمالك".

وأكد إكرامي الشحات أنه لم يطلب وساطة لإعادة رمضان صبحي إلى صفوف الأهلي، حيث قال: "لم يحدث أنني قمت بزيارة حسن حمدي رئيس النادي الأسبق لأطلب منه التوسط لدى مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب لعودة رمضان صبحي، 90% مما يتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح".

وأكمل: "قلت من قبل إنني أتمنى عودة رمضان صبحي إلى الأهلي، لكنني لن أتسول وأطرق الأبواب من أجل ذلك، لم يحدث أنني تواصلت هاتفيا مع حسن حمدي أو حسن مصطفى لطلب ذلك، وأقسم بذلك".

وأتم إكرامي الشحات، قائلاً: "غير صحيح أيضاً أن رمضان صبحي يبكي ويتوسل للعودة إلى صفوف الأهلي، لماذا يبكي من الأساس؟ الأهلي كيان عظيم وكلنا ننتمي عودته له، لكن لا يجوز التقليل من شأن اللاعب بهذا الشكل".

وكان رمضان رحل عن الأهلي قبل عامين، وانضم إلى بيراميدز لمدة 5 سنوات حتى موسم 2025، بعد انتهاء فترة إعارته مع الأهلي قادماً من هدرسفيلد الإنجليزي.


 
كوكا يوجه رسالة للاعبي المنتخب
وجه أحمد حسن "كوكا" مهاجم منتخب مصر، رسالة شكر لزملائه بمنتخب مصر، بعد الفوز على ليبيريا وديا بنتيجة 0/3، أمس الثلاثاء على ستاد الإسكندرية.

ونشر كوكا صورة للاعبي منتخب مصر، وهم يحتفلون بهدفه أمام ليبيريا، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليها قائلاً: "في الكرة بنقابل لاعيبة كتيرة أوي، في اللي بيفضل زميل ملعب وفي اللي بيبقى صاحبك وأحياناً زي أخوك كمان، فرحتك فرحتهم وزعلك زعلهم، زي أهلك بالظبط بيبقوا أكتر ناس عارفة أنت بتمر بإيه، الصورة تعادل عندي ألف هدف".

ويظهر في الصورة عمر جابر ومحمود حسن تريزيجيه وأحمد حجازي، وهم يحتفلون بهدف كوكا أمام ليبيريا.

وسجل كوكا الهدف الثالث لمنتخب مصر من ركلة جزاء حصل عليها إسلام عيسى، وسجل الهدفين الآخرين لمنتخب مصر، كل من عمر مرموش ومحمد عبد المنعم.

وجاء هدف كوكا أمام ليبيريا، ليكون هو الأول مع منتخب مصر منذ 7 سنوات، حيث كان آخر هدف لكوكا مع مصر أمام تشاد في إياب المرحلة التمهيدية لتصفيات كأس العالم روسيا.

اخبار الزمالك

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

منتخب مصر كامل  العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

منتخب مصر كامل العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

إنضمام حجازي و تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر  وصل الثلاثي أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات مصر و كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .ومن المقرر أن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد